تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 2,471,587
التاريخ
Feb 8, 2024
الـحـجـم
335M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.24.18 Money
عدد التحميلات
100,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Cover Fire MOD APK مهكره للاندرويد. في هذه اللعبة سوف تصبح مطلق نار ممتاز ، مستخدما الأسلحة لتدمير الأعداء. هل يمكنك أن تصبح الأفضل؟ قم بتنزيل اللعبة بسرعة وابحث عن الإجابة!

حول COVER FIRE MOD APK

أي شخص في المجتمع المحب للألعاب جرب أيضًا ألعابًا من هذا النوع. وسيكون خطأ كبير إذا لم تشارك في Cover Fire. هذه لعبة من الناشر Viva Games Studios. منذ إطلاقها ، جذبت هذه اللعبة أكثر من مليوني عملية تنزيل على متجر Google Play. يترك غالبية اللاعبين تقييمات إيجابية. لذلك لا تتردد في تجربته ، أنا متأكد من أنك ستحبه.

مؤامرة رائعة

نرى العديد من ألعاب الحركة المختلفة ، وقد يكون من الصعب اختيار اللعبة التي يجب أن تشارك فيها. لذلك ، لزيادة جاذبية Cover Fire ، قام الناشر ببنائه بناءً على مؤامرة جذابة للغاية. تدور أحداثها في عالم باطني. في البداية ، كان كل شيء على ما يرام ، عاش الناس في سلام مع بعضهم البعض. ولكن فجأة ذات يوم ، قامت قوة من الأشرار تسمى Tetracorp بغزو وتدمير العالم. لهذا السبب يحتاج العالم إلى أبطال لينقذوا. وستلعب كبطل ، وتستخدم الأسلحة ، وتقاتل لهزيمة الأعداء ، وتجعلهم يختفون جميعًا.

اختيار السلاح

كما قلت أعلاه ، عليك القتال وبالطبع لا يمكنك الاستغناء عن الأسلحة. يوفر لك Cover Fire ترسانة ضخمة من الأسلحة ومجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة لتختار من بينها. من المدافع الرشاشة الثقيلة إلى بنادق القنص أو المسدسات ، والبنادق ، والقنابل اليدوية ، … اعتمادًا على طبيعة المهمة ، عليك أن تفكر في نوع السلاح الذي يجب أن تحضره معك. في مهمة تتطلب التخفي والقمع عن بعد ، يجب عليك استخدام بندقية قنص. وعندما يكون عدد الأعداء كبيرًا ، يجب عليك مواجهتهم مباشرة ، واستخدام الرشاشات الثقيلة أو زرع القنابل ، وإلقاء القنابل اليدوية في مخابئهم.

اختيار أعضاء فريق الدعم

في الواقع ، يحتوي Cover Fire على العديد من الشخصيات المختلفة لتختار من بينها. وهذا يعني أنه يمكنك تغيير الشخصية للقيام بالمهمة. لأنه من المستحيل أن يكون شخص واحد جيدًا في جميع المجالات أو يتقن جميع المهارات. لذلك سيتعين عليك إعداد تشكيلة شخصية بنفسك لاختيار التغيير بما يتناسب مع طبيعة المهمة. في البداية ، ستكون المهام بسيطة ، لكنها ستصبح أكثر صعوبة فيما بعد ، ولا يمكنك العمل مع شخص واحد فقط. افتح قفل الشخصيات بمهارات جديدة مثل المتسلل والقناص والهجوم … كل شخصية لها مظهر مختلف ، ضع في اعتبارك من يجب أن تضمه في فريق الدعم الخاص بك.

أوضاع لعبة متعددة

في Cover Fire ، سيكون هناك العديد من الأوضاع المختلفة. مثل وضع Sniper FPS Ops. في هذا الوضع ، يُسمح للاعبين باستخدام بنادق القنص فقط. التحدي هو السباق مع الزمن وتدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء. كم عدد الأعداء سوف تدمر؟ بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Cover Fire أيضًا على أحداث مثل إطلاق النار على الزومبي. على الرغم من أن الزومبي يتحرك ببطء ، إلا أن عددهم كبير جدًا. عليك أن تحسب كيفية تدمير أكبر عدد ممكن. حاول البقاء على قيد الحياة حتى الفجر.

سخونة لعبة غير متصلة بالإنترنت

الشيء الوحيد الذي يؤكده معظم الناس حول Cover Fire هو أنه يمكن تشغيله عندما يكونون غير متصلين بالإنترنت. حاليًا ، تجبر معظم ألعاب الرماية مثل PUBG mobile ، و Rules of Survival ، … جميع اللاعبين على الانضمام عبر الإنترنت. بالنسبة إلى Cover Fire ، يمكنك الانضمام في أي مكان وفي أي وقت لديك وقت فراغ ، ولا تحتاج إلى شبكة wifi أو بيانات الجوال. لا تقلل من شأن الروبوتات الافتراضية ، فهي لا تخسر بسهولة.

رسومات جذابة وصوت

تعتبر رسومات Cover Fire عالية الدقة مفصلة للغاية ، حيث تعيد إنشاء مشاهد حركة واقعية. الألوان في اللعبة هي مزيج من الألوان الداكنة ، مما يخلق مشهدًا قاتمًا. الصوت مفعم بالحيوية ، بما في ذلك أصوات إطلاق النار وانفجار قنابل يدوية. تتحد كل هذه العناصر لتجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم منغمسون في القصة حقًا. إلهام اللاعبين لاتخاذ الإجراءات والفوز لحماية العالم.

لإطلاق قتال غير محدود ، ضاعف مكافأتك بعد كل انتصار ، استخدم إصدار Cover Fire MOD APK الذي نقدمه. أضمن لك أنك لن تشعر بخيبة أمل بسبب هذه الميزات الرائعة. استمتع بأكثر لحظة ترفيهية ذات مغزى!

التحديثات الجديدة

+ bug fixes

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *