MOD

لعبة Count master مهكره للاندرويد

v1.52.2
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 455,151
تطوير
Freeplay Inc
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
73.59 MB
نسخة الإصدار
v1.52.2
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

نحن نعلم أن ألعاب الحركة هي دائمًا عامل جذب كبير للاعبين. لكننا نعلم أيضًا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة ألعاب ممتعة في أوقات فراغهم. هناك الكثير من الألعاب الممتعة المتوفرة في متجر التطبيقات والتي يمكنك لعبها ولكن معظمها سيكون Buggy و Laggy ولكن اليوم سأخبرك عن اللعبة التي تسمى Count master. توفر لك هذه اللعبة الآن طريقة لعب ممتعة للغاية مع رسومات جذابة وتحسينات رائعة. هذه اللعبة سلسة للغاية للعب على أي هاتف ذكي. في هذه اللعبة ، سيكون لديك الكثير من الشخصيات المتاحة التي يمكنك فتحها أيضًا.

ما هو Count master APK؟
إنها لعبة ممتعة للغاية وتوفر لك رسومات ممتعة للغاية أيضًا. ستعمل شخصياتك على مسار ستحصل فيه على الكثير من عمليات تعزيز القوة التي يمكنك من خلالها زيادة عدد مجموعتك. هناك أيضًا العديد من وحدات UPS التي ستقلل من عدد أعضاء مجموعتك ، لذا عليك اللعب بحكمة. على نفس المسار ، سيكون هناك أيضًا فريق خصم باللون الأحمر وسيكون فريقك باللون الأزرق. كلاكما يجب أن تقاتل. الفريق الذي يضم عددًا أكبر من الأعضاء سيفوز. ولكن سيتم تحطيم بعض أعضاء فريقك من قبل أعضاء الفريق الآخرين وستفقد قوتك.

ما هو تطبيق Count Master Mod APK؟
في الإصدار البسيط من اللعبة ، سيكون عليك الفوز بجميع المستويات لفتحها. عليك أيضًا أن تسجل نقاطًا أعلى من أجل الحصول على مبلغ جيد من المال في هذه اللعبة. باستخدام هذه الأموال ، يمكنك فتح المزيد من الشخصيات في اللعبة. لهذا السبب قدمنا ​​لك النسخة المعدلة من هذه اللعبة والتي تسمى Count master mod APK. في هذا الإصدار سيكون لديك أموال غير محدودة ويمكنك فتح جميع الشخصيات التي تريدها.

كيف تربح كل مستوى في الكونت ماستر؟
في البداية سيكون لديك مستويات سهلة للعب في هذه اللعبة ولكن بعد ذلك ستزداد الصعوبات. سيكون من الصعب عليك الفوز بكل مستوى. ولكن إذا اتبعت الإستراتيجية الصحيحة في اختيار UPS لزيادة قوة أعضاء فريقك ، فيمكنك بسهولة الفوز بكل مستوى.

هل الكونت ماستر سهل اللعب؟
هذه اللعبة ليست صعبة للغاية ولكن بعد مستويات البداية سيكون عليك لعب بعض المستويات الصعبة. ولكن في البداية عندما تلعب المستوى السهل ، ستحصل على تدريب جيد في هذه اللعبة. يمكنك بسهولة إكمال المستويات بقليل من الصعوبة.

ميزات تطبيق Count master APK
لعبة ممتعة
هذه اللعبة ممتعة حقًا للعب مع رسومات وصور متحركة ممتعة.

السيطرة على مجموعة
في هذه اللعبة ، عليك التحكم في مجموعة من الشخصيات وعليك اتباع الإستراتيجية الصحيحة حتى لا تسقط شخصياتك من المسار.

حارب الرؤساء
في هذه اللعبة في نهاية كل مستوى ، عليك أن تقاتل زعماء صعبين للحصول على القلعة.

زادت الطاقة
في هذه اللعبة ، سيكون هناك الكثير من وحدات UPS على المسار الذي تعمل عليه. عن طريق اختيار هذه يمكنك زيادة قوة مجموعتك وأعضائها.

من السهل اللعب
هذه اللعبة سهلة للغاية لأن هذه اللعبة توفر لك عناصر التحكم في التمرير ولن تضطر إلى استخدام أزرار مختلفة في هذه اللعبة.

ميزات Count master mod APK
نقود لا محدودة
في هذا الإصدار المعدل ، سيكون لديك عملات غير محدودة متاحة ويمكنك فتح شخصياتك المفضلة في هذه اللعبة.

جميع المستويات مقفلة
في الإصدار البسيط ، عليك أن تلعب كل مستوى من أجل فتح جميع المستويات في اللعبة. ولكن في هذه النسخة المعدلة سيكون لديك جميع المستويات مقفلة بالفعل.

لا اعلانات
لتزويدك بتجربة أفضل لهذه اللعبة ، قمنا بإزالة جميع الإعلانات المزعجة في هذه النسخة المعدلة.

خاتمة
إذا كنت قد انتهيت من لعب ألعاب الحركة والقتال وأردت الآن الحصول على طريقة لعب ممتعة في وقت فراغك ، فعليك تنزيل Count master. في هذه اللعبة ، ستحصل على طريقة لعب ممتعة للغاية مع رسومات جذابة وأدوات تحكم سهلة. سيكون لديك الكثير من المستويات المتاحة في هذه اللعبة والتي يمكنك إكمالها. يمكنك فتح شخصياتك المفضلة المتوفرة في هذه اللعبة بالقطع النقدية التي ستحصل عليها بعد إكمال المستويات. إنها لعبة ممتعة للغاية.

أسئلة وأجوبة
س هل يمكننا فتح المزيد من الشخصيات في Count Master؟
نعم في Count master ، سيكون لديك شخصيات مختلفة متاحة يمكنك فتحها بالقطع النقدية.

 

س هل يمكننا لعب Count master في وضع عدم الاتصال؟
نعم ، يمكنك بسهولة لعب Count master في وضع عدم الاتصال.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *