MOD

لعبة Construction Simulator 2 مهكره للاندرويد مجانا

v2.0.2028 Unlock All Vehicles
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 14,204
التاريخ
Aug 29, 2023
الـحـجـم
366.07 MB
نسخة الإصدار
v2.0.2028 Unlock All Vehicles
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Construction Simulator 2 تتطلب المباني والمعالم التي نراها الكثير من الجهد لإكمالها. تأخذ شركات البناء عقودًا وتستغرق شهورًا وحتى سنوات لإكمال معلم معين. في لعبة Construction Simulator 2، ستقوم بإدارة شركة البناء الخاصة بك. في هذه اللعبة، سيكون لديك العديد من معدات البناء التي ستساعدك على بناء مباني مختلفة وحتى الطرق.

يجب عليك الحصول على عقود من شركات مختلفة وعليك إكمال عملها في الوقت المحدد. هناك أيضًا بعض القواعد واللوائح في هذه اللعبة التي يجب على مركباتك اتباعها. مع تقدمك في هذه اللعبة، ستتمكن من شراء معدات جديدة ستساعدك على إنجاز العمل بشكل أسرع.

احصل على Construction Simulator 2 APK الآن!
Construction Simulator 2 هي لعبة ستدير فيها شركة إنشاءات. في هذه اللعبة، عليك توقيع عقود مع شركات مختلفة لبناء مبانيها. يمكنك الاستفادة من آلات البناء المختلفة ويمكنك أيضًا شراء مواد البناء لإكمال مهامك في هذه اللعبة. هناك أيضًا الكثير من التحديات عبر الإنترنت التي يمكنك المشاركة فيها.

مميزات لعبة محاكاة البناء 2 APK
واجهة مستخدم بسيطة
يحتوي تطبيق Construction Simulator 2 APK على واجهة مستخدم بسيطة للغاية حيث يتعين عليك التحكم في أجهزتك من خلال عناصر تحكم بسيطة تعمل باللمس. يمكنك توقيع عقود مختلفة لهذه اللعبة وإكمال مهامك في الوقت المحدد لكسب الإيرادات.

إدارة شركة البناء الخاصة بك
في هذه اللعبة، ستقوم بإدارة شركة البناء الخاصة بك ولهذا السبب عليك التعامل مع أنواع مختلفة من آلات ومواد البناء.

خذ العقود
أول ما عليك القيام به في هذه اللعبة هو توقيع العقود مع شركات مختلفة حتى تتمكن من الحصول على المهام ويمكنك أيضًا شراء مواد البناء بسهولة.

استكمال البناء في وقت معين
سيتم منحك وقتاً محدداً لإنجاز مهامك وإذا تمكنت من إكمال مهمتك في الوقت المتاح فسوف تتمكن من ذلك والعائدات وإلا فسيتعين عليك التعامل مع العواقب.

اتبع القوانين
هناك الكثير من القواعد واللوائح المختلفة في هذه اللعبة والتي ستؤثر على طريقة لعبك. على سبيل المثال، يجب أن تتبع آلتك ومعداتك جميع قواعد المرور، وإلا فسيتعين عليك دفع الغرامة.

شراء مواد البناء
لبناء المباني والطرق، تحتاج إلى شراء مواد البناء. لذلك، في المقام الأول، عليك الاستثمار في مواد البناء الجيدة حتى تتمكن من بناء مباني مذهلة.

احصل على آلات البناء المختلفة
هناك 18 آلة بناء مختلفة في هذه اللعبة ستساعدك على إكمال مهامك. ستحتاج إلى هذه الآلات لتوصيل مواد البناء وإزالة الأنقاض من المنطقة.

عملة غير محدودة
إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة في هذه اللعبة، فيجب عليك تنزيل Construction Simulator 2 Mod APK على جهازك. يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء مواد البناء.

المعدات غير مقفلة
باعتبارك مالك شركة إنشاءات، ستحتاج إلى الكثير من المعدات المختلفة لتشييد المباني. في النسخة المعدلة من هذه اللعبة، تم فتح جميع معدات البناء.

لا انقطاع
النسخة المعدلة من Construction Simulator 2 خالية تمامًا من الإعلانات والمقاطعات غير المرغوب فيها.

لماذا يحب الناس لعبة Construction Simulator 2 MOD APK؟
يميل الناس أكثر نحو الإصدار المعدل من Construction Simulator 2 لأن هذا الإصدار يسمح لهم بالحصول على أموال غير محدودة لشركتهم وسيزودهم أيضًا بمعدات غير مقفلة حتى يتمكنوا من إكمال مهامهم بسهولة في الوقت المحدد.

تنزيل لعبة Construction Simulator 2 MOD APK أحدث إصدار 2022
إذا قمت بتنزيل Construction Simulator 2 Mod APK على جهازك، فلن تضطر إلى القلق بشأن المال لأنها توفر عملة غير محدودة للعبة. يعد هذا الإصدار مفيدًا جدًا أيضًا لأنه يوفر لك معدات غير مقفلة لشركتك.

تحميل لعبة محاكاة البناء 2 APK 2022
Construction Simulator 2 APK 2022 هو الإصدار المحدث من هذه اللعبة والذي يمكن تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
تعد لعبة Construction Simulator 2 لعبة مثيرة للاهتمام لأنه في هذه اللعبة، ستحصل على فرصة لبناء آثار مختلفة بإبداعك. يمكنك إدارة معدات البناء ويمكنك أيضًا شراء المواد اللازمة للبناء. ولكن للحصول على النسخة المعدلة من هذه اللعبة، يمكنك تنزيل Construction Simulator 2 Mod APK من موقعنا على الإنترنت.

الأسئلة الشائعة
س: كيف يمكنك ترقية معداتك في لعبة Construction Simulator 2 APK؟
من أجل ترقية المعدات الخاصة بك في هذه اللعبة تحتاج إلى المال.

 

س: كيف يمكنك الحصول على المال في لعبة Construction Simulator 2 APK؟
يجب عليك إكمال مهامك للحصول على المال في لعبة Construction Simulator 2.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *