تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 153,491
تطوير
ElQube Tech
التاريخ
June 13, 2023
الـحـجـم
153.84 MB
نسخة الإصدار
v9022.14.04
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Clone army هي لعبة يتعين عليك فيها التعامل مع جيش خصمك. يجب عليك الحصول على أسلحة مختلفة حتى تتمكن من القتال مع خصومك. يمكنك إضافة أي عدد تريده من الجنود في جيشك. سوف يساعدك على التعامل مع منافسيه. الجيوش في هذه اللعبة بلونين ، أحدهما باللون الأزرق والآخر باللون الأحمر. ستلعب دور الجيش الأزرق.

ستحصل أيضًا على فرصة لترقية أسلحة جيشك حتى يصبح أكثر قوة. تتضمن هذه اللعبة أيضًا معارك متعددة اللاعبين حيث يمكنك دعوة أصدقائك والقتال معهم. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من المكافآت من خلال إكمال التحديات.

احصل على Clone Army APK الآن!
Clone army هي لعبة قتال يتعين عليك فيها لعب دور القائد وعليك تطوير جيشك الخاص حتى يتمكنوا من القتال مع القوات المنافسة. هناك فريقان ، أحدهما باللون الأزرق والآخر باللون الأحمر. عليك أن تقاتل مع الجيش الأحمر ولهذا الغرض عليك أن تجمع المزيد من الجنود وعليك أن تزودهم بأسلحة مختلفة حتى يتمكنوا من هزيمة الجنود المنافسين بسهولة.

ميزات Clone Army APK
العب كقائد
في هذه اللعبة ، ستلعب دور القائد وعليك إدارة جيشك بطريقة فعالة حتى يتمكنوا من التعامل بسهولة مع القوات المنافسة. عليك ترقية جنودك وتزويدهم بالأسلحة.

زيادة عدد الجنود
للقتال مع القوات المنافسة ، فإن أول ما تحتاجه هو الجنود. إذا كان لديك جنود أكثر من الجيش المنافس ، فيمكنك هزيمتهم بسهولة ولهذا الغرض ، عليك الحصول على المزيد من الجنود لجيشك.

قم بترقية معداتك
ستتمكن أيضًا من ترقية معدات جنودك حتى يتمكنوا من الحصول على مزيد من القوة ويمكنهم بسهولة التعامل مع الأعداء.

تحديات كاملة
في هذه اللعبة ، هناك العديد من التحديات التي عليك إكمالها. من خلال إكمال هذه التحديات ، ستحصل على مكافآت ويمكنك استخدامها أثناء القتال للتغلب على المواقف الصعبة.

العب مع الاصدقاء
تتميز هذه اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين يمكنك من خلاله تحدي أصدقائك ويمكنهم اللعب كفريق منافس معك. من خلال الفوز بهذه التحديات ، ستتمكن من الحصول على مكافآت خاصة.

احصل على معدات خاصة
هناك الكثير من المعدات الخاصة في هذه اللعبة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال استكمال التحديات. تشتمل هذه المعدات على طائرات خاصة ودبابات وجيب ستساعدك على هزيمة جيشك المنافس بسهولة.

أكمل تحديات لوحة المتصدرين
يمكنك أيضًا المشاركة في تحديات لوحة المتصدرين ومن خلال إكمال هذه التحديات ، يمكنك الحصول على تصنيف في لوحة المتصدرين وسيساعدك أيضًا في الحصول على بعض المكافآت الخاصة.

مجموعة متنوعة من الأوضاع
تتميز هذه اللعبة بمجموعة متنوعة من الأوضاع التي ستجعل هذه اللعبة أكثر إثارة بالنسبة لك. يمكنك الذهاب إلى الوضع الفردي ووضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت أيضًا.

أموال غير محدودة
إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة في هذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل Clone Army Premium apk. يمكنك استخدام هذه الأموال لأغراض مختلفة ، على سبيل المثال ، يمكنك ترقية جيشك والحصول على معدات مختلفة.

لا قيود
في الإصدار المتميز من هذه اللعبة ، لا توجد قيود ؛ أنت حر في المنافسة في أي وضع من هذه اللعبة.

لماذا يحب الناس Clone Army Premium APK؟
يحب الأشخاص تطبيق Clone Army Premium apk لأنه لا توجد قيود في هذا الإصدار. يمكنهم المشاركة في أي وضع أو التحدي. سيتمكنون أيضًا من الحصول على أموال غير محدودة في هذه اللعبة والتي ستساعدهم على ترقية الجيش بمعدات مختلفة.

تحميل Clone Army Premium APK أحدث إصدار 2022
في الإصدار المتميز من Clone Army ، سيحصل المستخدم على الكثير من المزايا لأنه خالٍ تمامًا من القيود. ولكن من أجل الحصول على هذا الإصدار ، سيتعين على المستخدم دفع رسوم الاشتراك في هذه اللعبة.

Clone Army APK 2023 تحميل
Clone Army APK 2023 هو الإصدار الأحدث والمتقدم من هذه اللعبة والمتوفر فقط على موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
هذه لعبة حيث يجب عليك القتال مع الجيش المنافس وعليك أن تهزمهم لتصبح الفائز. يمكنك أيضًا المشاركة في وضع اللاعبين المتعددين وتحديات لوحة الصدارة المختلفة. ولكن من أجل التخلص من جميع القيود ، يمكنك تنزيل نسخته الاحترافية.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على مكافآت خاصة في Clone Army APK؟
يمكنك الحصول على جوائز خاصة من خلال استكمال التحديات في هذه اللعبة.

 

س: كيف تحصل على المال في Clone Army APK؟
عليك هزيمة الجيش المنافس لكسب المال في هذه اللعبة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *