تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 326,509
تطوير
ComputerLunch
التاريخ
July 4, 2023
الـحـجـم
139.91 MB
نسخة الإصدار
v18.12
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

الخلية إلى التفرد هي لعبة تعليمية. تعتمد هذه اللعبة على التاريخ التطوري. يبحث العلماء دائمًا عن الدليل الذي سيتيح لهم معرفة الحياة السابقة على الأرض. في هذه اللعبة ، عليك أن تجمع عملة التطور لتتعرف على ظهور مخلوقات مختلفة.

ستوفر لك هذه اللعبة أيضًا شجرة تطورية حتى تتمكن من التعرف على الأصل الرئيسي للكائنات المختلفة المتوفرة على الأرض ، ويمكنك أيضًا التنبؤ بالحياة على كواكب مختلفة ويمكنك التعرف على الأنواع المختلفة التي يمكن أن ترتفع على كوكب الأرض. هذه هي لعبة Clicker المثالية حيث يتعين عليك جمع الكون من أجل الوصول إلى التاريخ التطوري للأرض.

احصل على Cell to Singularity APK الآن!

Cell to Singularity هي لعبة تعليمية تتيح لك معرفة التاريخ التطوري للأرض. لكنها ليست لعبة بسيطة حيث يتعين عليك جمع الانتروبيا من أجل فتح التاريخ وراء ولادة مخلوقات مختلفة. بعد الانتهاء من مرحلة معينة ، ستتمكن من الحصول على الشجرة التطورية التي ستعلمك بمصدر الخلق لجميع الأنواع المختلفة. يمكنك أيضًا التعرف على الأحداث الرئيسية في تاريخ الأرض.

ميزات لعبة الخلية إلى التفرد APK

الخمول لعبة الفرس

Cell to Singularity هي لعبة Idle Clicker مما يعني أنه يجب عليك النقر فوق العملة التطورية من أجل جمعها وستساعدك على فتح الأسرار الخفية للأرض.

جمع الانتروبيا

في هذه اللعبة ، عليك أن تجمع الانتروبيا لتتعرف على التاريخ التطوري للأرض. الانتروبيا هي العملة التطورية وعليك أن تجمعها بالضغط عليها.

تعرف على التاريخ التطوري للأرض

ستعلمك هذه اللعبة بالتاريخ التطوري للأرض ، وستتعرف على ولادة مخلوقات مختلفة وستعرف كيف نشأت الحياة.

احصل على أشجار تطورية

بعد الانتهاء من مرحلة معينة في هذا التطبيق ، ستتمكن من الحصول على شجرة التطور التي ستعلمك بالكائن الحي الأصلي والكائنات الحية التي نشأت بسببه.

تعرف على الأحداث الكبرى

سيتيح لك هذا التطبيق أيضًا معرفة الأحداث الرئيسية في تاريخ الأرض. ستتعرف على تدمير الديناصورات ونظرية الانفجار العظيم أيضًا.

تعرف على التغييرات المستقبلية

يمكنك أيضًا التعرف على التغييرات التي يمكن أن تطرأ على الأرض في المستقبل ويمكنك أيضًا التعرف على الأنواع الجديدة التي يمكن تقديمها.

استكشف الحياة على الكواكب الأخرى

بعد الانتهاء من التاريخ التطوري على الأرض ، يمكنك التوجه نحو كواكب مختلفة. يمكنك استكشاف وجود الحياة على الكواكب المختلفة وكيف يمكن للعلماء إحداث ولادة كائنات مختلفة على هذه الكواكب.

نسخة أسرع

إذا كنت ترغب في الحصول على إصدار أسرع من هذه اللعبة ، فعليك تنزيل Cell to Singularity Pro APK. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة التعرف على Evolution دون انتظار.

العضوية المميزة

هناك الكثير من الميزات المتميزة لهذا التطبيق والتي توفر لك تنبؤًا أفضل. للحصول على هذه الميزات ، تحتاج إلى تنزيل الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

لا اعلانات

على الرغم من أن هذه لعبة تعليمية ، إلا أنها ستحتوي أيضًا على الكثير من الإعلانات. للتخلص من هذه الانقطاعات ، يمكنك تنزيل الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

لماذا يحب الناس Cell to Singularity Pro APK؟

يحب الأشخاص Cell to Singularity Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى الإصدار الأسرع من هذه اللعبة ويمكنهم أيضًا الوصول إلى الميزات المتميزة التي ستوفر لهم تنبؤات دقيقة للحياة على كواكب مختلفة.

تحميل Cell to Singularity Pro APK أحدث إصدار 2023

إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات المتقدمة لهذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل Cell to Singularity Pro APK. لكن عليك دفع رسوم الاشتراك للحصول على هذا الإصدار.

Cell to Singularity APK 2023 تحميل

Cell to Singularity APK 2023 هو أحدث إصدار من هذه اللعبة يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة.

الحكم النهائي

هذه لعبة تعليمية ستعلمك بوجود الحياة على الأرض. يمكنك التعرف على أسلافك ويمكنك أيضًا التنبؤ بالحياة على كواكب مختلفة. من أجل الحصول على الميزات الخاصة لهذه اللعبة ، يمكنك تنزيل الإصدار المحترف.

أسئلة وأجوبة

س: ما هو الانتروبيا في خلية إلى التفرد APK؟

Entropy هي العملة التطورية في APK Cell to Singularity.

س: هل يوفر لك Cell to Singularity APK نتائج دقيقة؟

نعم ، سيوفر لك Cell to Singularity APK نتائج دقيقة للتاريخ التطوري.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *