MOD

لعبة Cat Runner مهكره للاندرويد

v5.0.8 Unlimited Coins and Diamonds
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 599,547
تطوير
Ivy
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
69.95 MB
نسخة الإصدار
v5.0.8 Unlimited Coins and Diamonds
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك الكثير من الألعاب التي سيكون عليك أن تلعب فيها دور الشخصية. هذه الألعاب مثيرة للغاية حيث سيتعين عليك اتخاذ بعض القرارات التي ستعمل بأفضل طريقة ممكنة. حسنًا ، بعض ألعاب تقمص الأدوار متطرفة للغاية بحيث لا تستطيع كل فئة عمرية لعبها ولكن هناك بعض ألعاب تقمص الأدوار التي يمكن أن تلعبها أي فئة عمرية لأنها ألعاب خفيفة ولديها قصة جيدة جدًا. يجب أن تكون قد لعبت الكثير من ألعاب الجري التي تستخدم فيها مركبات مختلفة ولكن اليوم في هذه المقالة سنتحدث عن لعبة ستركض فيها كقط. هذه اللعبة تسمى Cat Runner. تم تطويره بواسطة Ivy.

إنها لعبة لعب أدوار حيث سيكون عليك أن تلعب دور قطة. تعرضت القطة للسرقة وذهب كل ثروته إلى يد السارق. الآن كقط عليك أن تطارد السارق. إنها لعبة ركض مثل لعب Subway Surfers ، في هذه اللعبة ستتمكن أيضًا من الحصول على العديد من المكافآت والعملات المعدنية أثناء رحلتك. بمساعدة هذه القطع النقدية ، ستتمكن من بناء منزلك الجديد وستتمكن أيضًا من الحصول على العديد من الترقيات بمساعدة النقاط التي تجمعها من طريقة اللعب الخاصة بك.

إذا وجدت هذه اللعبة مثيرة للاهتمام ، فيمكنك تنزيلها وإذا كنت ترغب في الحصول على مراجعة كاملة للعبة ، فيمكنك قراءة هذا المقال.

ما هي لعبة Cat Runner؟
Cat and هي لعبة آر بي جي حيث سيكون عليك أن تلعب دور قطة سرق لص ثروتها والآن سيكون عليك مطاردة روبرت لاستعادة ثروتك. أثناء اللعب ، ستجمع العديد من المكافآت والعملات المعدنية. ستساعدك هذه القطع النقدية في بناء منزلك. ستتمكن أيضًا من الحصول على الكثير من المكافآت في لعبتك والتي ستتمكن من خلالها من فتح منزلك.

ما هو Cat Runner MOD APK؟
في الإصدار القياسي من لعبة cat runner ، سيتعين عليك الحصول على القطع النقدية من أجل بناء منزلك. ومع ذلك ، لإزالة هذا التقييد ، قمنا بتعديل الإصدار القياسي من هذه اللعبة. النسخة المعدلة من هذه اللعبة تسمى Cat Runner Mod APK. في هذه النسخة المعدلة ، ستتمكن من الحصول على عملات غير محدودة حتى لا تضطر إلى كسب عملات معدنية من أجل بناء منزلك الخاص. سيتم أيضًا فتح جميع الأشياء في هذا الإصدار.

كيفية فتح أجزاء مختلفة من المنزل في لعبة Cat Runner؟
في لعبة cat Runner ، سيكون عليك مطاردة Robber وأثناء اللعب ستحصل على مكافآت. ستتمكن من فتح بعض أجزاء منزلك بمساعدة المكافآت التي ستجمعها وستكون قادرًا أيضًا على فتحها بمساعدة القطع النقدية التي تجمعها في طريقة لعبك. حاول تجنب كل العقبات حتى تتمكن من جمع المزيد من القطع النقدية.

كم عدد الأوضاع التي يحتوي عليها Cat Runner؟
هناك ثلاثة أوضاع مختلفة متاحة في لعبة cat Runner. هذه هي الركض الأصلي والجري اللانهائي ووضع الاندفاع. في لعبة Run الأصلية ، سيكون عليك فقط مطاردة السارق وستجمع بعض القطع النقدية في رحلتك. في الجري اللامتناهي ، سيكون عليك الجري في طريقك ولن يكون هناك أعداء أو عقبات ، سيكون عليك فقط جمع المكافآت أثناء الجري. في حالة الاندفاع ، سيكون عليك التنافس مع بعض المعارضين. يمكن أن يكون هؤلاء المعارضون أي لاعبين عبر الإنترنت أو يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للعب هذا الوضع.

ميزات لعبة Cat Runner
من السهل اللعب
تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب بسيطة وسهلة للغاية. سيكون عليك فقط الركض على طريق ومطاردة اللصوص. هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Subway Surfers. في رحلتك ، ستجمع أيضًا بعض العملات المعدنية والمكافآت التي ستساعدك كثيرًا ولكن الاختلاف الوحيد في هذه اللعبة هو أنك ستتمكن من بناء منزلك بمساعدة القطع النقدية التي ستجمعها في هذه الرحلة.

تخطي العقبات
هذه اللعبة ليست سهلة كما تبدو ، لأنك في طريقة لعبك ستواجه العديد من العقبات مثل القطارات والسيارات والعديد من الأشياء الأخرى وسيتعين عليك مراوغتها حتى لا تتعثر معها. إذا اصطدمت بأي من هذه العناصر ، فسيتعين عليك بدء اللعبة من جديد ، لذا كن حذرًا أثناء الجري على المسار وحاول تجنب هذه العقبات.

مجموعة متنوعة من الأوضاع
تتميز هذه اللعبة بمجموعة متنوعة من الأوضاع وهي وضع الجري الأصلي والجري اللانهائي ووضع الاندفاع. كل هذه الأوضاع الثلاثة لها طريقة لعب مختلفة ، على سبيل المثال في لعبة Run الأصلية ، سيكون عليك فقط مطاردة السارق وكسب القطع النقدية التي ستأتي في رحلتك. سيكون عليك أيضًا أن تكون ذكيًا بما يكفي لتجنب العقبات التي ستعترض طريقك.

ابنِ منزلك
في لعبة القط ، ستتمكن من بناء منزلك بمساعدة القطع النقدية التي ستجمعها. ستحصل أيضًا على العديد من المكافآت واللعب الذي سيساعدك على فتح أجزاء مختلفة من منزلك على سبيل المثال غرفة المعيشة وغرفة الطعام وغيرها الكثير.

ادعو أصدقاء
في Rush Mode ، ستتمكن من التنافس مع أصدقائك. يمكنك حتى دعوتهم إلى هذه اللعبة حتى تتمكن من لعب هذا الوضع معهم.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *