MOD

لعبة Call of Duty: Warzone مهكره للاندرويد

v2.5.14645963
تحميل APK MODTELEGRAM
3.6/5 التقييم: 63
المطور
Activision Publishing Inc.
التاريخ
May 28, 2023
الحجم
70.92 KB
الإصدار
v2.5.14645963
متطلبات التشغيل
10
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اليوم ، 15 سبتمبر 2022 ، نداء الواجب: تم إطلاق وارزون موبايل رسميا من قبل أكتيفيجن في كود المقبل 2022. نداء الواجب: حكي موبايل هي أحدث لعبة في هذه السلسلة ، ونحن سوف معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.
حول نداء الواجب: حكي موبايل
نداء الواجب هو اسم سلسلة من الألعاب في هذا النوع إطارا في الثانية (أول شخص مطلق النار). تم إطلاق نسخته الأولى لأول مرة في عام 2013 على جهاز الكمبيوتر وتم إصدار نسخته المحمولة في عام 2019. ويبدو أن نداء الواجب: سيتم تطوير وارزون موبايل بشكل مستقل ، ولكن يرث جميع العروض الخاصة حول هذه السلسلة.
معلومات أساسية
لا تزال اللعبة تدور أحداثها في الحرب العالمية 2 مثل سابقاتها. كمحارب شجاع ، سوف تذهب إلى الحرب في فيردانسك-مدينة كبيرة في كاستوفيا. اعتادت أن تكون مدينة جميلة جدا ، لكنها تحولت الآن إلى ساحة معركة خطيرة.
معركة رويال اللعب
ميزة جديدة من نداء الواجب: وارزون موبايل هو أنه لن يتبع اللعب اطلاق النار الكلاسيكية ، ولكن لديها معركة رويال البقاء على قيد الحياة اللعب من فورتنايت أو ببجي.
في المباراة ، سيتم إحضار ما يصل إلى 120 لاعبا من فرق مختلفة إلى خريطة فيردانسك. كل بضع دقائق ، يتم تضييق المنطقة الآمنة بسبب تسرب الغاز على نطاق واسع. أولئك الذين هم خارج هذا النطاق سيفقدون الدم تدريجيا حتى الموت.
مهمتك في اللعبة هي الركض إلى المنطقة الآمنة ونهب العناصر والقتال مع زملائك في الفريق ليصبحوا آخر الناجين.
طريقة اللعب في اللعبة سريعة جدا وتحدث المعارك بشكل مستمر. لذا فإن مهارة إطلاق النار واستخدام الأسلحة عامل مهم للغاية.
فكيف هو نداء الواجب: حكي موبايل مختلفة من الألعاب معركة رويال القديمة? بالطبع ، تحتوي اللعبة على الكثير من التحسينات لتمييز اللعبة عن البقية. ألق نظرة على بعض المعلومات أدناه.
العقد
بالإضافة إلى الاضطرار إلى البقاء على قيد الحياة ، لديك أيضا عقود مهمة لأدائها في اللعبة. بعض المهام مثل البحث عن الكفاءات ، واحتلال المعاقل ، والبحث عن الصناديق make ستجعل تجربة الألعاب أكثر إثارة للاهتمام. استكمال هذه العقود سوف تعطيك الاقتصاد ل

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *