MOD

لعبة Call Of Duty Mod مهكره للاندرويد

v1.0.39
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 15,684,803
التاريخ
Jul 27, 2023
الـحـجـم
154.98 MB
نسخة الإصدار
v1.0.39
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Call Of Duty Mod مهكره للاندرويد، إذا كنت تريد تجربة حركة حقيقية ، فعليك أن تلعب Call of Duty ، وهي لعبة مشهورة جدًا في العالم بأسره الآن لأن الملايين من الأشخاص يلعبون هذه اللعبة لقتل مللهم. تأتي هذه اللعبة في المقدمة في فئة الحركة وهذا هو سبب حصولها على أفضل التقييمات والمراجعات في جميع أنحاء الإنترنت.

سيكون هناك العديد من اللاعبين الحقيقيين في هذه اللعبة وعليك مواجهتهم من أجل تحقيق النصر في نداء الواجب. هذه لعبة إطلاق نار حيث ستحصل على الكثير من الأسلحة الخطرة التي يمكنك استخدامها ضد خصومك لقتلهم. تتوفر أيضًا جميع أنواع التخصيصات في هذه اللعبة ، لذا ستحصل على فرصة كاملة لعمل الأشياء وفقًا لاختيارك.

Call of duty هي لعبة مُحسّنة بالكامل ومصممة خصيصًا للأجهزة الذكية ، لذا أثناء لعب هذه اللعبة لن تواجه مشكلات تأخير بسبب التحسين الجيد. تحتوي هذه اللعبة على ميزات واقعية للغاية وهذا هو سبب كونها لعبة ثقيلة ، لذا فأنت بحاجة إلى جهاز محمول متطور لتشغيل هذه اللعبة.

ما هو Call of Duty APK؟
تم إطلاق لعبة Call of duty بواسطة مطوري gerena mobile الخاصين على الإنترنت في الإصدار القياسي. يمكنك بسهولة تنزيل هذه اللعبة من أي مكان على الإنترنت وأفضل شيء هو أن الإصدار القياسي من هذه اللعبة مجاني للتنزيل ، لذا لن تحتاج إلى المال للحصول على Call of duty. تقدم هذه اللعبة ميزات متميزة أيضًا ولكن يتم دفعها جميعًا ، لذا يتعين عليك شرائها لاستخدامها.

ما هو Call of Duty Mod APK؟
تحتوي لعبة الحركة هذه أيضًا على نسخة معدلة تُعرف أيضًا باسم Call of duty mod apk. يوفر لك هذا الإصدار ميزات مذهلة مثل أنك لست مضطرًا إلى شراء ميزات مميزة لهذه اللعبة لأن إصدار التعديل يوفر وصولاً كاملاً إلى اللعبة بأكملها. أنت حر في استخدام اللعبة الكاملة مع جميع الميزات والعناصر مجانًا. سيتم إلغاء قفل جميع الأسلحة والشخصيات في إصدار التعديل وإتاحتها حتى لا تضطر إلى الانتظار للحصول على الشيء المفضل لديك في هذه اللعبة.

أطلق النار على الأعداء
تدور هذه اللعبة حول إطلاق النار على خصومك وهذه هي الطريقة الوحيدة للفوز. لن يكون هناك روبوتات في هذه اللعبة ، مما يعني أنك ستواجه لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم ، لذا عليك أن تكون جيدًا للغاية لأنك إذا قُتلت على يد خصوم ، فستنتهي لعبتك. بعد الهبوط من مروحيتك ، حاول الحصول على أسلحة قوية لإطلاق النار عليها.

ألعاب مختلفة
تحتوي ألعاب Call of duty على أوضاع لعب مختلفة يمكنك لعبها كلاعب منفرد أو يمكنك اللعب مع أصدقائك. يحتوي على وضع القناص حيث ستحصل على بنادق قنص لاستهداف خصومك. يوجد أيضًا وضع تعدد اللاعبين حيث يمكنك دعوة أصدقائك وأفراد عائلتك للعب هذه اللعبة معًا. في كل وضع لعب ، ستحصل على خرائط ضخمة يمكنك اختيارها وفقًا لرغبتك.

أسلحة مميتة
ستندهش من رؤية أسلحة هذه اللعبة لأنها محملة بالكامل بأسلحة متطورة يمكنك اختيارها. لديها بنادق قنص ومدافع رشاشة وبنادق ومسدسات وقنابل يدوية والعديد من الأسلحة الفتاكة الأخرى. يجب عليك الحصول على هذه الأسلحة من منطقة النهب بعد الهبوط ، لذا تأكد من الحصول على أفضل الأسلحة لنفسك لأنها ستساعدك على استهداف جميع أعدائك بسهولة.

أحداث متعددة
تضيف هذه اللعبة أيضًا أحداثًا متعددة يمكنك لعبها لزيادة مستوى لعبك. تأتي هذه الأحداث مع مكافآت الإثارة والشخصيات الخاصة التي يمكنك ربحها ولكن عليك أن تكون نشطًا للغاية للفوز بها. سترى العديد من اللاعبين المحترفين في هذه الأحداث ، لذا عليك مواجهتهم لأن هذه هي الطريقة التي يمكنك بها الحصول على هذه المكافآت المذهلة في هذه اللعبة. احصل على عناصر تخصيص جديدة واعجب بأصدقائك.

وضع متعدد اللاعبين
لست مضطرًا للعب هذه اللعبة بمفردك لأن Call of Duty توفر وضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك من خلاله مشاركة لعبتك مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك أيضًا إنشاء غرفة يمكنك من خلالها إضافة جميع أصدقائك ولن يكون هناك أشخاص عشوائيون. لذلك إذا كنت تشعر بالملل ، فقم بدعوة أصدقائك إلى ساحة المعركة للاستمتاع.

كسب المكافآت
يوفر Call of duty العديد من المكافآت الرائعة في شكل أسلحة وملابس وشخصيات والعديد من العناصر الأخرى التي يمكنك الفوز بها. يمكنك كسب مكافأة من الأحداث ، وتذكرة الموسم ومن خلال إكمال مهام مختلفة. لذلك إذا كنت تعتقد أن لديك مهارات ألعاب جيدة ، فحاول كسب كل هذه المكافآت لإنشاء مجموعتك الخاصة.

التخصيص
تحتوي لعبة Call of duty على العديد من عناصر التخصيص التي يمكنك استخدامها لجعل شخصياتك فريدة من نوعها. ولكن عليك شراء هذه العناصر من المتجر بالمال لتخصيص كل ما تبذلونه من الأشياء في هذه اللعبة. يمكنك تخصيص شخصيتك بأزياء ونظارات وقبعات وإكسسوارات جديدة. يتوفر أيضًا تخصيص وترقيات للأسلحة في هذا ، لذا عزز قوى أسلحتك

رسومات واقعية
تُعرف لعبة إطلاق النار هذه أيضًا برسوماتها عالية الدقة لأنها تمنحك خيارات حيث يمكنك ضبط جودة الرسومات والألوان والسطوع وفقًا لمتطلباتك. تأتي لعبة Call of duty برسومات ثلاثية الأبعاد مما يجعل هذه اللعبة واقعية أثناء اللعب.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *