MOD

لعبة Call of Duty Mobile مهكره للاندرويد

v1.6.39
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.8/5 الأصوات: 3,591,786
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
154.98 MB
نسخة الإصدار
v1.6.39
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Call of duty هي لعبة حركة حيث يمكنك خوض معارك مع أعدائك. في البداية ، كانت هذه اللعبة متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر ولكن الآن يمكنك لعبها على هاتفك المحمول. في بداية هذه اللعبة ، عليك أن تختار الشخصية التي تريد أن تلعب بها وبعد ذلك يمكنك عمل تخصيصات لها.

هناك العديد من المهام والمسابقات التي يمكنك المشاركة فيها وبعد الفوز بهذه المسابقات يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت. على سبيل المثال ، هناك شظايا العتاد وشظايا العتاد التي ستساعدك على معرفة موقع عدوك. يمكنك أيضًا الحصول على بعض الأسلحة والمركبات المذهلة في هذه اللعبة.

احصل على Call of Duty APK الآن!
Call of Duty mobile هي لعبة حركة حيث عليك القتال مع الكثير من الأعداء. لا تحتوي هذه اللعبة على نظام AI ، عليك القتال مع اللاعبين الحقيقيين للعبة كما أنها تحتوي على وضع Battle Royale حيث يمكنك التنافس مع الكثير من اللاعبين في وقت واحد. يمكنك الحصول على الكثير من المركبات المتقدمة في هذه اللعبة. يمكنك حتى الحصول على طائرة هليكوبتر.

ميزات Call of Duty Mobile APK
العمل لعبة
Call of duty هي لعبة حركة حيث يتعين عليك القتال مع لاعبين آخرين بأسلحة مختلفة ويمكنك أيضًا تطبيق استراتيجيات لقتل عدوك في الحال دون التعرض لأي ضرر.

اختر الشخصية التي تفضل
تحتوي هذه اللعبة على شخصيات مختلفة وعليك أن تقرر شخصيتك في بداية اللعبة. يمكنك الحصول على بعض الشخصيات الشرسة لإحداث تأثير على أعدائك.

شارك في المسابقات
تنظم هذه اللعبة مسابقات مختلفة يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم المشاركة فيها. إذا تمكنت من الفوز بهذه المسابقات ، يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت وشكا من القوة.

مكافأة مذهلة
يمكنك الحصول على بعض المكافآت الرائعة في هذه اللعبة. على سبيل المثال ، scorestreaks. سوف يساعدونك في تحديد موقع عدوك ويمكنك حتى استدعاء المروحية بمساعدة هذه المكافأة.

المركبات المتقدمة
سيكون لديك بعض المركبات المتقدمة في هذه اللعبة. يمكنك الحصول على سيارة جيب ويمكنك حتى الحصول على طائرة هليكوبتر لتهرب من أعدائك. يمكنك حتى استخدام هذه المركبات لقتل عدوك.

وضع Battle Royale
تحتوي هذه اللعبة على وضع Battle Royale الذي يمكن أن يشارك فيه 100 من اللاعبين عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت من خلال الفوز بهذه المسابقة.

أسلحة خاصة
لقتل أعدائك بسهولة ، لديك بعض الأسلحة الخاصة ، السلاح الخاص الجديد الذي تم تقديمه في هذه اللعبة هو رشاش Gks. سوف يساعدك على قتل عدوك في ثوان.

شراء سلع
يوجد متجر متاح في هذه اللعبة حيث يمكنك شراء الكثير من العناصر المذهلة. يمكنك شراء الأسلحة والمركبات وحتى مزود الطاقة من المتجر.

تسوق مجانا
إذا حصلت على Call of Duty mobile APK ، فيمكنك التسوق مجانًا من المتجر المتوفر في هذه اللعبة ولن تضطر إلى دفع أي أموال.

اختر أي شخصية
ستتمكن أيضًا من اختيار أي من الشخصيات المفضلة لديك من خلال الحصول على الإصدار المحترف من لعبة Call of Duty المحمولة.

لماذا يحب الناس Call of Duty Mobile Pro APK؟
يحب الأشخاص Call of Duty mobile Pro APK لأنه في هذا الإصدار لا يتعين عليهم جمع الأموال من أجل شراء عناصر من المتجر وهم أيضًا أحرار في اختيار شخصيتهم المفضلة دون أي قيود.

تنزيل Call of Duty Mobile Pro APK أحدث إصدار 2023
يوفر Call of Duty mobile APK الكثير من المزايا مما يعني أنه يمكنك الحصول على أي من العناصر المفضلة لديك مجانًا من المتجر. ولكن من أجل الحصول على هذه المزايا ، عليك دفع رسوم الاشتراك لهذا التطبيق.

Call of Duty Mobile APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار الجديد من هذه اللعبة ، فعليك تنزيل Call of Duty mobile APK 2023.

تنزيل Call of Duty Mobile Pro APK
لتنزيل Call of Duty mobile Pro APK ، عليك ببساطة النقر فوق رابط التنزيل المتاح في هذه المقالة. بهذه الطريقة سيبدأ التنزيل تلقائيًا. عند اكتمال التنزيل ، يمكنك فتح ملف APK هذا وتثبيته.

الحكم النهائي
Call of Duty mobile هي واحدة من أشهر ألعاب الحركة في العالم والآن ستحصل على الكثير من الشخصيات الجديدة في هذه اللعبة. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذه اللعبة خالية من القيود ، فعليك تنزيل الإصدار المحترف من هذا التطبيق.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على مجموع النقاط في Call of Duty Mobile؟
يجب أن تفوز بالمسابقات من أجل الحصول على سلسلة من النقاط في Call of Duty mobile.

 

 

س: كيف تقوم بفتح الشخصيات في Call of Duty Mobile؟
يمكنك فتح الشخصيات من خلال الفوز في البطولات المختلفة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *