MOD

لعبة Call of Dragons مهكره للاندرويد

v1.0.19
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 115,166
تطوير
FARLIGHT
التاريخ
Nov 15, 2023
الـحـجـم
335M
نسخة الإصدار
v1.0.19
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

الرسومات المشرقة وأجواء الحرب الملحمية للعبة الخيالية Call of Dragons تجعلك تشعر وكأنك في عالم ديزني. نادرًا ما تصبح تجربة القتال والبناء وتوسيع العالم مثيرة وديناميكية إلى هذا الحد.

حول نداء التنين
مغامرة في أرض الوحوش البرية القديمة!

ما الذي يميز Call of Dragons؟
Call of Dragons هي لعبة مغامرة خيالية وإستراتيجية برسومات مصممة بأسلوب رسوم متحركة مثل أفلام ديزني الكلاسيكية. تم تطوير اللعبة من قبل الفريق الذي صنع منتجًا ناجحًا للغاية يسمى Rise of Kingdoms.

تتيح لك اللعبة أن تصبح سيد الحيوانات الطائرة العملاقة. يمكنك جمعهم وتزاوجهم والسماح لهم بالقتال من أجل الأرض في عالم خيالي قديم. أنت شخصية عبقرية تحارب العديد من الخصوم الأقوياء من خلال بناء أقوى جيش تنين وتوسيع أراضيك باستمرار في جميع أنحاء العالم.

إن قهر التنانين وقيادتها والسيطرة عليها للمشاركة في معارك شرسة على الرسومات المتحركة هو موضوع حاولت العديد من الألعاب استغلاله، لكن معظمها يواجه صعوبات لأنها منشغلة جدًا بجانب معين ولا يوجد توازن. في Call of Dragons، تم التوازن بشكل جيد للغاية لجعل اللاعب يشعر بالراحة منذ البداية.

باختصار، يجب أن تلعبها إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية.

طريقة الشفاء
عند لعب Call of Dragons، لا داعي للقلق بشأن إصابة الحيوان. لأنه في اللعبة تظهر وحدة الشفاء مجانًا تلقائيًا ولا تستهلك الموارد. بفضل آلية الشفاء التلقائي هذه، يمكنك القتال في طريقك بحرية، وتحدي اللاعبين الآخرين بحرية، والاستمتاع بالدراما دون اليأس من إصابة جنرال أو بيموث.

هذه آلية غريبة إلى حد ما. بصراحة، هذه هي المرة الأولى التي يجرب فيها الكاتب هذه الميزة في لعبة استراتيجية.

العديد من الأجناس التي سيتم اكتشافها
للمشاركة في المعارك لتأكيد السيادة في Call of Dragons، يجب أن يكون لديك فرقة تنين طائرة قوية. يتم تجنيد القوات بدورها من قبائل مختلفة في الأرض مثل Elven وOrc وmage… ولكل عرق خصائصه وقدراته الخاصة. على سبيل المثال، إلفين محاربات موهوبات، جيدات للغاية في القتال المباشر. العفاريت قوية وتقاتل بالقرب من بعضها البعض مثل الدبابة، والسحرة لديهم القدرة على صنع الجليد، مما يساعد كثيرًا في المعارك طويلة المدى.

في كل معركة، تختلف ساحة المعركة والأراضي التي سيتم احتلالها. لا تحتوي اللعبة على مناظر جميلة وحركات مرنة ومعارك شرسة فحسب، بل حتى الصعوبات في كل أرض تضفي جاذبية على اللعبة في كل لحظة. سوف ترافق محاربيك للقتال ضد جيوش قوية أخرى لتوسيع أراضيها وغزو العالم.

التحديثات الجديدة

1. الموسم الثاني+ "قلوب الجليد" على وشك البدء!
2. طريق أكثر سلاسةً نحو الازدهار!
3. تجربة قتالية أكثر ثراءً
4. خريطة أكثر سهولةً
5. محتوى موسمي مثير
6. نظام تحالف محسّن
7. المزيد من الأحداث الممتعة
8. تحسينات أخرى

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *