MOD

لعبة Bus Simulator PRO APK مهكره للاندرويد

v3.2.23 + MOD (Unlimited Money, Premium)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.7/5 الأصوات: 34,983
تطوير
Sir Studios
التاريخ
Sep 8, 2023
الـحـجـم
200.MB
نسخة الإصدار
v3.2.23 + MOD (Unlimited Money, Premium)
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة محاكاة الحافلات الحقيقية

كن مستعدًا لإنشاء إمبراطورية الحافلات السياحية النهائية الخاصة بك في أحدث لعبتنا والتي تأتي مع فيزياء القيادة الواقعية للغاية وخيارات التخصيص التي لا نهاية لها وعالم مفتوح ضخم وطريقة لعب ممتعة ومسببة للإدمان.

الخيارات المتقدمة

اشعر وكأنك سائق في Bus Simulator Pro حيث كنا نهدف إلى الجمع بين الواقعية والرضا لقيادة مدرب حقيقي لإنشاء محاكاة الحافلات الأكثر تطورًا وحافلة المدينة على الهاتف المحمول باستخدام محرك الفيزياء الأكثر تقدمًا لدينا حتى الآن.

بمساعدة الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا لدينا، ولأول مرة على الإطلاق على الهاتف المحمول، ستحصل على تجربة تعليقات الركاب المباشرة أثناء القيادة.

تخصيص واسع النطاق وخرائط جديدة للمدينة

صمم بنفسك في Bus Simulator pro لإنشاء أفضل حافلة مع خيارات التخصيص التي لا تعد ولا تحصى المتوفرة من الفينيل والحواف والألواح والطلاء لإنشاء محاكاة حافلة المدينة التي تحلم بها في ساحة القيادة.

تم إنشاء العالم المفتوح الواسع لاختبار مهاراتك القصوى في القيادة مع توفير تجربة لعب قيادة الحافلة الحقيقية على الهاتف المحمول.

الجو الحقيقي

استمتع بتجربة القيادة الواقعية المطلقة بفضل رسوماتنا المحسنة ودورة النهار/الليل والأصوات الواقعية ونظام المشاة والمرور الأكثر دقة لدينا حتى الآن.

اختيار واسع

بدءًا من المفهوم الكلاسيكي إلى المفهوم الأيقوني الذي ابتكره مصممونا الموهوبون، اختر المفهوم المفضل لديك إما للقيادة حول المدينة أو إكمال المهام بحرية للارتقاء إلى المستوى وتصبح ملك الطريق.

من مبدعي Ultimate Car Driving Simulator، يأتي أفضل جهاز محاكاة للحافلات على الهاتف المحمول. قم بتنزيله الآن مجانًا!

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *