MOD

لعبة Bricks Breaker مهكره للاندرويد

v1.3.22
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 570,252
تطوير
mobirix
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
51.13 MB
نسخة الإصدار
v1.3.22
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Bricks breaker هي لعبة أركايد حيث يتعين عليك رمي الكرات على الطوب الموجود على شاشتك. يتم تمييز هذه الطوب بأرقام مختلفة وعليك رمي هذه الأعداد المعينة من الكرات لكسرها. الشيء الرئيسي الذي عليك القيام به في هذه اللعبة هو العثور على الاتجاه الذي سيساعد الكرات في الوصول إلى الطوب. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من التعزيزات التي ستساعدك على زيادة كفاءة كراتك وستكون أيضًا قادرًا على تخصيص كراتك بأنماط وأشكال مختلفة.

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على وضع اللاعبين المتعددين الذي يمكنك من خلاله تحدي أصدقائك. تتميز هذه اللعبة بالعديد من المستويات المذهلة التي ستزيد من حماسك.

احصل على Bricks Breaker APK الآن!
Brick breaker هي لعبة أركايد حيث يمكنك رمي الكرة على الطوب لتحطيمها. عليك الحصول على الكرة من الزاوية الصحيحة حتى تتمكن من ضرب الطوب. تقدم هذه اللعبة تعديلات مختلفة لكراتك. يمكنك حتى تغيير شكل الكرة الخاصة بك حتى تصل إلى الطوب. كما أنه يأتي مع الكثير من التعزيزات التي ستساعدك على تجاوز المستويات.

ميزات Bricks Breaker APK
ضوابط لمس بديهية
تتميز هذه اللعبة بضوابط لمس بديهية حيث عليك فقط النقر على اتجاه معين حتى تتمكن الكرات من الوصول إلى الطوب. الطوب متاح في الجانب العلوي من الشاشة والكرة في الجزء السفلي لذلك عليك اختيار الاتجاه وفقًا لذلك.

اختر الاتجاه الصحيح
عليك تحديد الاتجاه الصحيح حتى تتمكن الكرة من الوصول إلى الطوب وتكسره. عليك رمي عدد الكرات المكتوبة على الطوب حتى يمكن أن تنكسر.

كسر الطوب حسب الأرقام
هناك بعض الأرقام مكتوبة على الطوب. هذا يعني أنه يجب عليك ضرب هذا الطوب عددًا معينًا من المرات حتى يتمكن من كسره. على سبيل المثال ، إذا كان هناك الرقم 4 مكتوبًا على الطوب ، فعليك أن تضغط عليه 4 مرات.

تغيير شكل الكرات
ستتمكن أيضًا من تغيير شكل الكرات. هناك أشكال مختلفة متاحة تشمل الشكل المربع وشكل النجمة وغيرها الكثير. ستساعدك هذه الأشكال على تغيير زخم الكرات.

شكا من السلطة المختلفة لمساعدتك
هناك شكا من قوى مختلفة في هذه اللعبة ستساعدك على كسر الطوب بشكل أسرع. على سبيل المثال ، سيكون هناك بعض التعزيزات التي ستكسر أصعب لبنة بضربة واحدة فقط ولن تضطر إلى ضربها 4 مرات في 3 مرات لكسرها.

مستويات مثيرة
هذه اللعبة تصور العديد من المستويات المثيرة. كلما تقدمت في هذه اللعبة ، ستصبح المستويات أكثر صعوبة وسيتعين عليك المحاولة بجدية أكبر من أجل كسر الطوب.

اللعب مع أصدقائك
ستحصل أيضًا على فرصة لتحدي أصدقائك. في هذه اللعبة ، يمكنك دعوة أصدقائك لهذه اللعبة ثم تحديهم في مستويات معينة. من خلال الفوز بهذه التحديات ، ستتمكن من ربح الكثير من المكافآت.

العب لترتيب المتصدرين
يمكنك أيضًا لعب تحديات لوحة المتصدرين بحيث يمكنك الربح على لوحة المتصدرين. إذا تمكنت من الفوز بهذه التحديات ، فيمكنك الوصول إلى المرتبة الأولى على لوحة المتصدرين.

أموال غير محدودة
إذا قمت بتنزيل النسخة المعدلة من bricks breaker ، فستحصل على أموال غير محدودة.

حياة غير محدودة
ستوفر لك هذه النسخة المعدلة أيضًا حياة غير محدودة.

لماذا يحب الناس Bricks Breaker MOD APK؟
أشخاص مثل Bricks Breaker MOD APK لأنه في هذا الإصدار ، سيحصلون على أموال غير محدودة يمكن استخدامها لشراء التعزيزات ويمكنهم حتى تعديل شكل كراتهم بمساعدة ذلك. توفر لهم هذه النسخة المعدلة أيضًا حياة غير محدودة.

تحميل Bricks Breaker MOD APK أحدث إصدار 2023
في النسخة المخترقة من هذه اللعبة ، لن تواجه أي نوع من القيود فيما يتعلق بالمال لأنها توفر أموالًا لا حصر لها ستساعدك على كسر الطوب بسهولة. ستتمكن أيضًا من التخلص من جميع القيود في هذا الإصدار.

Bricks Breaker APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار المحدث من هذه اللعبة ، فعليك تنزيل Bricks Breaker APK 2023.

الحكم النهائي
هذه لعبة ممتعة يمكنك لعبها في أي وقت ولا تحتاج حتى إلى اتصال بالإنترنت لتلعب هذه اللعبة. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة في هذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل Bricks Breaker Mod APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على التعزيزات في Bricks Breaker APK؟
يمكنك كسر الطوب الأصعب للحصول على التعزيزات.

 

س هل يمكنني لعب Bricks Breaker بدون اتصال بالإنترنت؟
نعم ، يمكنك لعب Bricks Breaker بدون اتصال بالإنترنت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *