MOD

لعبة Brawl King Roguelike مهكره للاندرويد

v0.28.3 MOD APK (جميع الموارد غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 663
تطوير
Fruitshake
التاريخ
July 12, 2023
الـحـجـم
155M
نسخة الإصدار
v0.28.3 MOD APK (جميع الموارد غير محدودة)
عدد التحميلات
50,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Brawl King Roguelike مهكره للاندرويد، كيف حالك أيها المحارب؟ مرحباً ، وشكراً لقدومك إلى فالهالا! ستتمكن من الحصول على أي شيء تريده من هذا المكان ، بما في ذلك المعارك التي لا تنتهي ، والأسلحة الرائعة ، وأكوام الثروات ، والأعياد الصاخبة.

 

أعد مضيفنا العديد من العقبات لتتغلب عليها ، مثل الأبراج المحصنة المحفوفة بالمخاطر ، وجحافل الأعداء ، والقوى الغامضة ، وثروة من الغنائم. أطيب التمنيات! لا داعي للقلق بشأن وفاتك لأن فالهالا ستعيدك إلى الحياة بعد الموت. جهز فأسك للمعركة واستعد للقتال. لجلالة أودين! تنتظر متعة بصرية لاعبي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android في شكل لعبة الحركة المشاكسة Brawl King Roguelike RPG. في هذه اللعبة ، سيتم دفع اللاعبين خلال مهام صعبة ، وسيواجهون أحداثًا تغير حياتهم ، ويستكشفون متاهات لم يسبق لهم مواجهتها من قبل. حارب أعدائك للحصول على الخبرة ، والعثور على صناديق الكنز ، ورفع مستوى بطلك ، وخلق سمعة كمقاتل شجاع من خلال هزيمتهم. يمكن العثور على صناديق الكنز في جميع أنحاء اللعبة.

 

الرسومات المرسومة يدويًا للعبة مذهلة ، بالإضافة إلى ذلك ، ليست طريقة اللعب جذابة فحسب ، بل تتميز أيضًا بالموسيقى التصويرية وعناصر التحكم التي يسهل فهمها. تحتوي لعبة الحركة هذه على جميع السمات المميزة للدعامات الأساسية لهذا النوع ، مما يضمن نجاحها مع كل من المعجبين القدامى من النوع الفرعي والمبتدئين في المجتمع ككل. يفترض اللاعب السيطرة على محارب شجاع يغامر بالدخول إلى الأبراج المحصنة المحفوفة بالمخاطر تحت قيادة فالهالا سعيًا وراء الشهرة والثروة والفرصة لمحاربة الرؤساء الخطرين. كما هو الحال مع الفئات الأخرى من ألعاب الفيديو ، يجب أن تفعل كل ما في وسعك لتحسين قدرات شخصيتك في هذه اللعبة أيضًا. يجب عليك فتح كل صندوق في اللعبة ، حيث ستكتشف أقوى الأسلحة والدروع. حتى لو مات البطل ، الدراما لن تنتهي. بدلاً من ذلك ، فإن الآلهة التي تسكن في فالهالا ستحييه وتعطيه فرصة أخرى للقتال.

التحديثات الجديدة

- Now you can score points in battles and compete with other players. Raise your combo counter to score more!
- UI update, bug fixes, and other improvements.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *