MOD

لعبة Booty Calls مهكره للاندرويد

v1.2.138
للتنزيلإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 666
التاريخ
Jun 25, 2023
الـحـجـم
50.97 MB
نسخة الإصدار
v1.2.138
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Booty Calls Mod APK هي لعبة حركة ممتعة حيث يسافر اللاعبون حول العالم الواسع مع فتيات جميلات بينما يكملن إنجازات هائلة ولحظات رائعة مع الفتيات الرائعات.

حول مكالمات الغنيمة
يؤرخ لعبة محاكاة مع الفتيات الساخنة!

في الحياة الواقعية ، تمنعك أشياء كثيرة من الذهاب في مواعيد غرامية مثل الخجل ، والانشغال ، ونقص الخبرة في الحياة ، وعدم كونك ثريًا ، وعدم وجود فرصة لمقابلة فتيات ساخنات مثل Waifu. ولكن يمكنك المواعدة بالكامل في Booty Calls

ما هي مكالمات الغنائم؟
تم نشر لعبة محاكاة المواعدة هذه من قبل Nutaku ، وهو ناشر ياباني معروف بألعاب المواعدة وبعض الألعاب مع NSFW.

الإعداد في Booty Calls هو مدينة ساحلية صغيرة. أنت شاب قوي من قرية الصيد. ذات صباح ، أثناء المشي على الشاطئ ، تقابل فتاة جميلة تدعى أرييلا. تقدم Ariella نفسها بأنها أميرة Sea King ، حورية البحر. ولأنها تشعر بالفضول حيال عالم البشر وتريد أن تجد بعض المكونات الفريدة التي لا يحتويها البحر ، فقد ذهبت إلى الشاطئ وهي هنا.

مرتبكًا من قبل الفتاة الجميلة ، فأنت تقبل على الفور الدعوة لمساعدة Ariella في العثور على تلك المكونات النادرة بشرط واحد: يجب أن تساعدك Ariella في التغلب على الفتيات الجميلات في القرية بسبب خجلك ، فأنت لم تقترب منهن وبالتالي لم يكن لديك حب شأن.

الجودة هي اختيارك
في كل مرة تتحدث فيها وتترك انطباعًا جيدًا مع الفتيات ، فإنك لا تكتسب نقاط خبرة فحسب ، بل تكتسب أيضًا عاطفتهن. سيبقون على اتصال معك ، ويرسلون رسائل ممتعة وصورًا لطيفة في البداية ، ثم تصبح الصور أكثر إثارة وخصوصية. كلما تقدمت العلاقة ، زادت فرص حصولك على هدايا من الفتيات.

طريقة قهر الفتيات
للتعرف على الفتيات في القرية وتصبح مؤثرة ، عليك الاقتراب وإيجاد عذر للتحدث مع كل واحدة منهن. سوف يقف Ariella بجوارك خلسة ويعمل كمستشار متحمس لك. الهدف هو أن تجعلك جذابة لجميع الفتيات لأن أي فتاة يجب أن تنبهر بسحرك وتجربتك الثرية.

في هذا الوقت ، سيتم تطبيق الشكل التفاعلي كما هو الحال في ألعاب الرواية المرئية. مع كل خيار تحدده اللعبة بناءً على الموقف ، ستختار ما إذا كنت ستغازل الفتاة أو ترفضها أو تقول شيئًا لطيفًا للفتاة.

من خلال المحادثات مع عدد قليل من الفتيات ، كلما أصبحت أكثر خبرة ، زادت فرصتك في تحويل لقاء غير رسمي إلى علاقة أعمق ومواعدة رومانسية. عندما تزداد مهارات التحدث والتعامل لديك ، يمكنك فتح مواقع جديدة ، والحصول على المزيد من المال لشراء الهدايا ، ومقابلة فتيات أكثر إثارة للاهتمام.

سوف تعلمك Booty Calls كيفية مراقبة التغيرات العاطفية للفتاة والتعامل معها. إذا وجدت أنها متقلبة المزاج أو متعبة ، فامنحها هدية صغيرة. يساعدك تحسن مزاجها على اكتساب المزيد من نقاط الخبرة لشخصيتك. إذا وجدت أنها منزعجة بسبب إجابة غير مبالية منك ، يمكنك إعادة توجيه المحادثة فورًا أو طلب منها الخروج لتناول وجبة.

اجمع بين القصة التفاعلية ومستويات المطابقة الثلاثية الكلاسيكية
مسترشدًا بالقصة ، مع الطلبات المقدمة من الفتيات أو علاقة أعمق ، ستختبر مستويات مطابقة 3 كلاسيكية لمطابقة فقاعات من نفس النوع معًا ، وتسجيل النقاط والحصول على العنصر الذي تحتاجه. على شاشة Match-3 الخاصة بـ Booty Calls ، وهي أصعب قليلاً ، تظهر أنواع غريبة من الفقاعات ، وهي Hourglass و Broken Heart. عندما تكسر الساعة الرملية ، تحصل على حركات إضافية. خلاف ذلك ، فإن القلب المكسور يجعلك تفقد دورك.

إصدار APK MOD من Booty Calls
ميزة MOD
أموال غير محدودة
ملحوظة
يمكنك الشراء ، حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من المال والماس.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *