MOD

لعبة Boku Boku مهكره للاندرويد

MOD APK 1.0.257 Free Shopping
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 172,839
تطوير
PIXTICLE
التاريخ
Feb 3, 2024
الـحـجـم
105.35 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 1.0.257 Free Shopping
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Boku boku هي لعبة يمكنك من خلالها إنشاء عالمك الخاص. في هذه اللعبة ، عليك فقط جمع الموارد وبمساعدتها ، يمكنك إنشاء منزلك الخاص وإضافة كل الأشياء التي تحتاجها في منزلك. يمكنك أيضًا إنشاء شخصيتك وتغيير مظهرها بمساعدة ملابس مختلفة. أثناء اللعبة ، سيكون عليك إكمال التحديات التي توفرها طريقة اللعب هذه.

تشمل التحديات في الغالب ألعاب البناء. قد يكون هناك بعض الأشرار الذين سيحاولون تدمير منزلك وسيتعين عليك القتال معهم أيضًا. يمكنك أيضًا العثور على شريكك في هذه اللعبة وقضاء الوقت معهم.

احصل على Boku Boku APK الآن!
Boku boku هي لعبة مغامرات يمكنك من خلالها إنشاء عالمك الخاص باستخدام موارد مختلفة. في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء غابة ومنزلك. يمكنك بسهولة بناء منزل أحلامك في هذه اللعبة ويمكنك أيضًا إشراك أصدقائك فيه. ستساعدك هذه اللعبة في العثور على حبك الحقيقي ويمكن أن يكون لديك عائلتك ولكن سيكون هناك بعض الأعداء الذين سيحاولون تدمير منزلك. عليك أن تقاتل مع هؤلاء الأعداء لحماية عائلتك.

ميزات Boku Boku APK
من السهل اللعب
Boku Boku سهلة اللعب للغاية. يمكنك ببساطة التجول في هذه اللعبة لجمع الموارد والبدء في بناء منزلك الخاص. يمكنك أيضًا إنشاء متنزهات ترفيهية حيث يمكنك الذهاب من أجل المتعة.

اصنع عالمك الخاص
تتيح لك هذه اللعبة إنشاء عالمك الخاص ، ويمكنك بناء منزلك الخاص كما تريد ويمكنك أيضًا إنشاء شخصيات سترافقك في هذه اللعبة. إنها أيضًا خيار لإنشاء حدائق ومراكز تسوق.

بناء منزل الأحلام
تسمح لك هذه اللعبة ببناء منزلك. يمكنك إضافة كل العناصر التي تريدها فيه. يمكنك أيضًا تخصيصه بأنواع مختلفة من الأثاث وطلاء الجدران. يمكنك أيضًا الحصول على حديقة في منزلك.

جمع الموارد
الشيء الرئيسي في هذه اللعبة هو جمع الموارد. لا يمكنك بناء أي شيء دون جمع الموارد ، لذلك عليك أن تتجول في أجزاء مختلفة لجمع الموارد حتى تتمكن من بناء منزلك.

ابحث عن شريكك
ستسمح لك هذه اللعبة أيضًا بالعثور على حبك الحقيقي ، ويمكنك أن تبدأ حياتك الجديدة معهم ويمكن أن يكون لديك عائلتك. يمكنك زيارة أماكن مختلفة مع عائلتك ويمكنك أيضًا إكمال المهام.

تحديات كاملة
في هذه اللعبة ، ستتلقى تحديات بناء حيث يتعين عليك بناء أشياء مختلفة ومن خلال إكمال هذه التحديات ، ستتمكن من ربح الكثير من المكافآت التي ستساعدك على ترقية لعبتك.

حارب مع الأعداء
سيكون هناك بعض الأعداء الذين سيحاولون تدمير الأشياء التي خلقتها. هذا لذا عليك أن تقاتل مع هؤلاء الأعداء بأنواع مختلفة من الأسلحة حتى تتمكن من حماية عالمك.

موارد غير محدودة
إذا قمت بتنزيل الإصدار المعدل من Boku boku ، فستحصل على موارد غير محدودة. بمساعدة هذه الموارد ، يمكنك بسهولة بناء أسلحة وإكمال التحديات المخصصة لك.

عدد غير محدود من الحلويات
عملة اللعبة في هذه اللعبة هي الحلوى وعليك جمع الحلوى من أجل شراء أشياء مختلفة. إذا قمت بتنزيل الإصدار المعدل من boku boku ، فستتلقى عددًا غير محدود من الحلوى.

لا قيود
النسخة المعدلة من هذه اللعبة خالية من جميع القيود.

لماذا يحب الناس Boku Boku MOD APK؟
أشخاص مثل Boku Boku Mod APK لأنه في هذا الإصدار ، لا يتعين عليهم مواجهة أي نوع من القيود. سيحصلون على موارد غير محدودة ستساعدهم على إنشاء منزل أحلامهم ؛ سيتمكنون أيضًا من الحصول على عدد غير محدود من الحلوى في هذا الإصدار.

تحميل Boku Boku MOD APK أحدث إصدار 2023
في النسخة المعدلة من Boku Boku ، لا داعي للقلق بشأن أي قيود لأنه يمكنك الحصول على موارد غير محدودة في هذه اللعبة دون القيام بأي شيء ويمكنك أيضًا شراء عناصر مختلفة حيث سيكون لديك عدد غير محدود من الحلوى في هذا الإصدار.

Boku Boku APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث ميزات هذا التطبيق ، فعليك تنزيل Boku Boku APK 2023.

الحكم النهائي
في هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على عالمك الخاص ويمكنك تصميمه بالطريقة التي تريدها. يمكنك أيضًا أن يكون لديك عائلتك في هذه اللعبة. ولكن إذا كنت تريد التخلص من جميع القيود ، فيمكنك تنزيل Boku Boku Mod APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على الموارد في Boku Boku؟
من أجل الحصول على الموارد ، عليك إكمال التحديات.

س: ما هو حجم Boku Boku APK؟
حجم Boku Boku APK هو 68 ميجا بايت.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *