MOD

لعبة Block Craft 3D مهكره للاندرويد

v2.17.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 2,540,620
التاريخ
July 7, 2023
الـحـجـم
81.92 MB
نسخة الإصدار
v2.17.0
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Block craft 3D هي لعبة يمكنك من خلالها إنشاء آثار ومباني مذهلة بمساعدة كتل مختلفة. عليك شراء هذه الكتل بمساعدة المال. إذا كنت ترغب في الحصول على الكتل المزخرفة ، فعليك دفع المزيد من المال. يمكنك المشاركة في مهام مختلفة وإنشاء أشياء مختلفة. يمكنك أيضًا اختيار شخصيتك وتعديلها بأزياء وإكسسوارات مختلفة.

يمكنك أيضًا زيارة مدن أصدقائك للحصول على الإلهام حتى تتمكن من إضافة ميزات جديدة إلى مدينتك. يمكنك أيضًا إنشاء حيوانات مختلفة في هذه اللعبة ويمكنك حتى أن يكون لديك حيوانك الأليف الذي سيساعدك على إكمال المهام.

احصل على Block Craft 3D APK الآن!
Block Craft 3D هي لعبة يجب عليك فيها بناء مدينتك الخاصة من خلال جمع أنواع مختلفة من الكتل. قبل إنشاء أي مبنى ، سترى كتل مختلفة على شاشتك ويمكنك تحديدها. يمكنك أيضًا إنشاء حيوانات في هذه اللعبة وستساعدك على إكمال جميع المهام. يمكنك أيضًا إنشاء شخصيتك الخاصة وتعديلها بإكسسوارات وأزياء مختلفة.

ميزات Block Craft 3D APK
رسومات مذهلة ومؤثرات صوتية
في Block craft 3D ، ستتمكن من رؤية رسومات ملونة مذهلة. كما أنه يحتوي على مؤثرات صوتية مذهلة تجعل هذه اللعبة أكثر إثارة بالنسبة لك.

ابن بلدتك
هذه لعبة صياغة حيث عليك أن تبني مدينتك ، ويمكنك بناء الطرق والمباني والحدائق والسماء وأشياء أخرى كثيرة. لهذا الغرض ، يجب عليك التوصل إلى نظام ألوان جديد وعليك أيضًا جمع كتل مختلفة.

كتل مختلفة للاستخدام
قبل إنشاء أي شيء ، سترى كتل مختلفة على شاشتك. يمكنك تحديد أي من هذه الكتل المعينة ولكن عليك إنفاق الأموال للحصول على هذه الكتل.

اصنع حيوانات
يمكنك أيضًا إنشاء حيوانات مختلفة في هذه اللعبة ستساعدك على إكمال المهمة. على سبيل المثال ، يمكنك جعل حيوانات المزرعة تزرع المحاصيل وتحصل على منتجات لها حتى تتمكن من الحصول على اقتصاد لمدينتك.

أكمل المهام
هناك العديد من المهام والتحديات في هذه اللعبة التي يتعين عليك إكمالها ، وإذا تمكنت من إكمال هذه المهام ، فستتمكن من فتح ميزات جديدة لهذه اللعبة.

قم بتعديل شخصيتك
يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة ويمكنك أيضًا تعديلها كيفما تشاء. يمكنك تحديد شكل وجهك وشكل جسمك في هذه اللعبة ويمكنك أيضًا شراء ملحقات لنفسك.

قم بزيارة مدينة صديقك
إذا كنت ترغب في الحصول على الإلهام لإنشاء مدينتك ، فيمكنك زيارة مدينة صديقك ومعرفة ما قاموا بإنشائه. بعد ذلك يمكنك إنشاء تلك المباني في مدينتك.

جواهر غير محدودة
إذا قمت بتنزيل الإصدار المحترف من Block Craft 3D ، فستتلقى جواهر غير محدودة ستساعدك على شراء أكبر عدد تريده من الكتل.

كل الكتل المتاحة
في الإصدار الاحترافي من Block Craft 3D ، تتوفر لك جميع الكتل المميزة ولن تضطر إلى إلغاء قفلها من خلال إكمال المهام.

لا اعلانات
لن تكون هناك إعلانات غير مرغوب فيها إذا قمت بتنزيل الإصدار المحترف من Block Craft 3D على جهازك.

لماذا يحب الناس Block Craft 3D Pro APK؟
الناس معجبون بالنسخة الاحترافية من Block Craft 3D كما في هذا الإصدار سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى جميع الكتل المتميزة التي ستساعدهم على إنشاء مدن مذهلة. سيكونون قادرين أيضًا على الحصول على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة التي ستساعدهم على شراء أكبر عدد ممكن من الكتل كما يريدون ويمكنهم بسهولة فتح ميزات جديدة.

تحميل Block Craft 3D Pro APK أحدث إصدار 2023
إنها النسخة الموسعة من لعبة Block Craft 3D. في هذا الإصدار ، لن يكون هناك أي قيود لأن جميع الكتل المميزة متاحة للمستخدمين. لكن يتعين عليهم دفع المال للحصول على هذا الإصدار على أجهزتهم.

Block Craft 3D APK 2023 تحميل
Block Craft 3D APK 2023 هو الإصدار المحدث من هذه اللعبة وهو خالٍ من جميع المشكلات المتأخرة.

الحكم النهائي
في هذه اللعبة ، أنت حر في استخدام خيالك لإنشاء مدينتك كيفما تشاء. يمكنك إنشاء مزارع وحدائق ومباني في مدينتك ويمكنك أيضًا تعديل شخصيتك. ولكن من أجل الحصول على الميزات الموسعة لهذه اللعبة ، يجب عليك تنزيل Block Craft 3D pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على كتل مختلفة في Block Craft 3D APK؟
عليك أن تدفع المال للحصول على كتل مختلفة في Block Craft 3D APK.

س: هل يمكنني لعب Block Craft 3D APK بدون الإنترنت؟
نعم ، يمكنك لعب Block Craft 3D APK بدون اتصال بالإنترنت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *