تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 68,855
تطوير
Red Bull
التاريخ
Sep 5, 2023
الـحـجـم
70.62 KB
نسخة الإصدار
v5.2.0 + MOD (Free Shopping)
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Bike Unchained 2 من Red Bull هو الجيل القادم من ركوب الدراجات الجبلية على الهاتف المحمول! رسومات جديدة وطريقة لعب جديدة وأجزاء جديدة وراكبون جدد تجعل Bike Unchained 2 بعيدة عن أي لعبة رياضية أخرى. تسابق ضد متسابقين حقيقيين في لعبة PvP Downhill، أو قم بإعداد أفضل حيلك في مسابقات Slopestyle. هل ستكون على قمة المنصة عندما يهدأ الغبار؟

استعد لأكبر مسابقة للدراجات الجبلية في العالم في Bike Unchained 2! أثبت أنك الأسرع على الجبل في سباقات الدوري المصنفة واحصل على لقب أفضل متسابق في العالم. أرسلها في جولات Slopestyle التي تختبر أسلوبك ومهارتك. قم بالدواسة عبر خمس بيئات مختلفة مع مسارات توفر حدائق صخرية متعرجة ومسارًا منفردًا سريع الانسيابية وكل شيء بينهما. قم بتخصيص كل جزء من رحلتك ومظهرك بكمية هائلة من الأجزاء والعتاد. أخبر العالم أنك الأفضل وتبدو جيدًا عند القيام بذلك! سنراكم في الأسفل.

اربح بالسرعة والأناقة

سوف تختبر السرعة والأناقة مهاراتك في السباق والانحدار. سوف يتنافس المتسابقون ليس فقط للوصول إلى خط النهاية أولاً، ولكن أيضًا لإلقاء أكبر الحيل! يستغرق تنفيذ الحيل المرضية ثوانٍ من وقتك ويمنحك فرصة أفضل لأخذ المركز الأول على المنصة. ستمنحك المستويات والأحداث الجديدة الفرصة لإظهار مهاراتك على المسرح الأكبر!

سباقات متعددة اللاعبين وأحداث حية

اربح السباقات وتسلق طريقك عبر الدوريات لتفوز بجوائز ضخمة وتثبت هيمنتك على الجبال. في كل سباق، سيسعى ثلاثة لاعبين حقيقيين إلى جعلك تأكل غبارهم. اعبر الخط أولاً وستحصل على المجد – وبعض المعدات الرائعة. استمر في التسلق وقد ينتهي بك الأمر إلى أن تصبح أفضل متسابق في العالم. تمنحك الأحداث اليومية والأسبوعية والخاصة المزيد من الفرص للفوز بجوائز ضخمة والتفاخر أمام العالم.

رسومات تغير قواعد اللعبة

تأتي Bike Unchained 2 عند البوابة بمظهر جديد. ستجعلك الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية تشعر أنك أقرب إلى الجبال في كل جولة. شاهد التراب يتطاير والدراجات تحلق بتفاصيل جميلة.

استمتع بالأفضل

أكبر الأسماء في هذه الرياضة كلها هنا وعلى استعداد لتقديم يد المساعدة لك. سوف يعلمونك حيلًا ومهارات جديدة من شأنها أن ترفع درجاتك وتختصر الثواني. من آرون إلى سيمون، لا يمكن العثور على المحترفين إلا هنا!

خدعها

استخدم الإطارات والشوكات والجنوط ومكونات مجموعة نقل الحركة من أفضل الشركات المصنعة في العالم. اصنع الدراجة المثالية، ثم أطلق العنان لها على الجبال ومنافسيك. قم بتخصيص مظهرك بالكامل لتخبر اللاعبين الآخرين عن هويتك بينما يشاهدونك تنطلق بعيدًا.

تنافس مع أصدقائك

تسمح لك المسابقات المخصصة الجديدة بإعداد سباق أو منافسة على نمط المنحدرات بالطريقة التي تريدها. قم بإنشاء أرضية اختبار نهائية لك ولأصدقائك للتخلص منها. الحيل أو السرعة؟ بطولة أم تجربة زمنية؟ أنت من يتخذ القرار ويأخذ المجد.

مهم
الحد الأدنى من المتطلبات: 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *