MOD

لعبة Big Little Farmer Mod مهكره للاندرويد

V2.0.1 Unlimited Money And Gems
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 186,713
تطوير
SOTEC APPS
التاريخ
Jul 27, 2023
الـحـجـم
106.24 MB
نسخة الإصدار
V2.0.1 Unlimited Money And Gems
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Big Little Farmer apk هي لعبة زراعية. تم تطوير هذه اللعبة لمحبي الزراعة. يمكنهم إنشاء مزارعهم الخاصة وحصادها. هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت. نلعبها في أي مكان بدون الإنترنت. تم تطوير هذه اللعبة لكل من مشغلات الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية. يمكننا تنزيل هذه اللعبة من متجر الألعاب أو من الموقع الرسمي. يمكننا تنزيله بحرية. قام 10 ملايين لاعب بتنزيل هذه اللعبة من متجر الألعاب. تم تطوير هذه اللعبة لمستخدمي كل هاتف جهاز مثل ios و android وما إلى ذلك.

رسومات هذه اللعبة جميلة جدا. يمكننا إنشاء قرية أحلامنا في هذه اللعبة. يمكننا زراعة المحاصيل حسب اختيارنا. يمكننا توسيع الأرض لمزيد من المحاصيل أو لمزيد من الحيوانات. يمكننا بناء مزرعة قريتنا الخاصة التي نزرع فيها ونبيع الأشياء التي نحبها.

ما هو APK Big Little Farmer؟
يمكننا تنزيل هذه اللعبة من playstore أو موقع الويب الرسمي ، ثم يمكننا ربطها بـ facebook أو بحساب google إذا أردنا حفظ ومشاركة تقدمنا ​​مع أصدقائنا وعائلتنا ولكن هذا ليس إلزاميًا. ثم يمكننا بناء محاصيل مختلفة مثل القمح والقطن والذرة والعديد من المحاصيل الأخرى. يمكننا زراعة هذه المحاصيل من خلال إعطائها المياه وعندما تنمو عندها يمكننا حصادها وبيعها. يمكننا أيضًا تلبية الطلبات المختلفة الموجودة على السبورة. يمكننا أيضًا اصطحاب حيوانات مختلفة إلى المزرعة مثل الأبقار والماعز والدجاج وغيرها والعديد من الحيوانات الأخرى. هذه الحيوانات تعطينا الحليب واللحوم والبيض والحيوانات المختلفة تعطينا أشياء مختلفة.

يمكننا أيضًا أخذ آلات طهي مختلفة إلى مزرعتنا. من خلالها يمكننا طهي أنواع مختلفة من الأطعمة الطازجة وجميع المكونات المطلوبة للطهي مأخوذة من مزرعتنا. يمكننا زراعة وطهي وبيع كل الأشياء في مزرعتنا. يمكننا أيضًا تزيين مزرعتنا بأشياء مختلفة. من خلال ملء الطلبات ، يمكننا الحصول على xps الذي سيزيد من مستوانا. مع مستويات جديدة ، يتم فتح أشياء جديدة في مزرعتنا يمكننا أن نأخذها إلى مزرعتنا ونلعب الألعاب مع المزيد من الأشياء.

ما هو Big Little Farmer mod apk؟
Big Little Farmer mod apk هي النسخة المخترقة من اللعبة الرسمية. يمكن تنزيل هذا الإصدار من أي موقع ويب بخلاف متجر play أو من الموقع الرسمي. يمكننا تنزيله بحرية من أي موقع. نحصل على جميع الميزات والأشياء مجانًا في هذا الإصدار. لا داعي لإنفاق أي أموال على شراء أي شيء في المزرعة أو مشاهدة أي إعلان لفتح أي شيء.

نحصل على عدد غير محدود من العملات المعدنية والمفاتيح في هذا الإصدار ونقوم بإلغاء قفل كل الأشياء مجانًا. يمكننا ترقية المحاصيل والآلات والحيوانات إلى أي مستوى وهذا سيعزز ميزاتها. نتخلص من الإعلانات في هذا التطبيق.

سمات
فيما يلي ميزات هذا التطبيق:

نقود لا محدودة
نحصل على عملات غير محدودة في هذا الإصدار ويمكننا شراء كل الأشياء وجعل مزرعتنا أكثر جمالًا ، ويمكننا أيضًا توسيع الأرض بسهولة عن طريق شرائها عندما نكمل مستويات مختلفة.

مفاتيح غير محدودة
نحصل على عدد غير محدود من المفاتيح التي يمكننا الترقية إليها دون القلق بشأن نقص المفاتيح. يمكننا أيضًا شراء ديكورات مختلفة لمزرعتنا لجعل مزرعتنا أكثر جمالًا.

زيادة سعة الطهي
تزداد سعة طهي الماكينة لدينا. حيث يمكننا طهي عنصر واحد على آلة واحدة الآن تتغير الكمية ، يمكننا طهي 2 أو 5 أشياء من نفس النوع.

لا اعلانات
نتخلص من الإعلانات في هذا الإصدار لأننا قمنا بإلغاء قفل كل الأشياء مجانًا في هذا الإصدار.

افتح جميع الأجهزة
جميع الآلات غير مقفلة ويمكننا زرع أي آلة حسب اختيارنا واحتياجاتنا.

افتح جميع الحيوانات
نفتح قفل جميع الحيوانات ويمكننا شراء أي حيوان ونقله إلى مزرعتنا والاستفادة من ميزاته.

فتح جميع المحاصيل
جميع المحاصيل مفتوحة ويمكننا زراعة أي محصول وأخذ أشياء محددة منه.

خاتمة
Big Little Farmer apk هي لعبة زراعية. في هذه اللعبة يمكننا بناء مزرعة أحلامنا على الأرض. يمكننا زراعة محاصيل وحيوانات وآلات مختلفة وما إلى ذلك ، ويمكننا أيضًا تزيين مزرعتنا بزخارف مختلفة. يمكننا شراء أشياء بالعملات المعدنية والمفاتيح. يمكننا ترقية أغراضنا بالمفاتيح وتحسين سعة وميزات الأشياء المختلفة.

يمكننا تنزيل نسخته المخترقة من أي موقع ويب ونحصل على كل الأشياء مجانًا في هذا الإصدار والاستمتاع بجميع الميزات والأشياء في لعبتنا. يمكننا الاستمتاع بهذه اللعبة في وضع عدم الاتصال وبناء مزرعة أحلامنا.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *