MOD

لعبة Ben 10 مهكره للاندرويد

v2.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.9/5 الأصوات: 2,283
تطوير
Cartoon Network
التاريخ
Jul 18, 2023
الـحـجـم
194.66 MB
نسخة الإصدار
v2.0
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Ben 10: Up To Speed ​​هي لعبة حركة وهذه اللعبة هي الأفضل لأولئك الأشخاص الذين هم من المعجبين الكبار برسوم Ben 10 الكارتونية. في هذه اللعبة ، يمكنك رؤية الكثير من Aliens of the Ben 10 الحصريين والقويين.

يجب عليك استخدام هؤلاء الفضائيين من أجل الجري على المسار حيث يمكنك رؤية الكثير من العناصر وعليك أيضًا حماية كائناتك الفضائية من الاصطدام بأي عقبة يمكنك رؤيتها على المسار. يمكنك أيضًا فتح المزيد من الفضائيين عن طريق إنفاق المال.

ما هو تطبيق Ben 10: Up To Speed ​​Apk؟
يوفر لك Ben 10: Up To Speed ​​Apk الكثير من الكائنات الفضائية التي يمكنك استخدامها للتشغيل على المسار. يمكنك إكمال جميع المستويات ويمكنك أيضًا استكشاف الكثير من الفضائيين في هذه اللعبة من خلال تخصيص قدراتهم على الجري.

أفضل ميزات Ben 10: Up To Speed ​​Mod Apk
أفضل لعبة لعشاق الرسوم المتحركة بن 10
هذه واحدة من أكثر الألعاب إثارة للإعجاب وأفضلها لأولئك الذين هم معجبون برسوم الكرتون بن 10. يمكنك رؤية جميع الشخصيات والأجانب المذهلين لـ Ben 10 وعليك اللعب معهم. حتى تتمكن من رؤية جميع سمات بن 10 في هذه اللعبة.

اكتشف عدد غير محدود من كائنات Ben 10 الفضائية
في هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على فرصة لاستكشاف جميع الكائنات الفضائية Ben 10 التي يمكنك رؤيتها في الرسوم المتحركة أيضًا. يمكنك فتح كل هؤلاء الفضائيين واستخدامها في الركض وإكمال أهدافك. لذلك فهذه لعبة مذهلة للغاية ويمكنك اكتشاف وفتح جميع الكائنات الفضائية في Ben 10.

اختر الكائن الفضائي المفضل لديك
يمكنك أيضًا الحصول على فرصة رائعة لاختيار المخلوق الفضائي المفضل لديك من Ben 10 والذي تريد أن تلعب به اللعبة بأكملها. يمكنك فتح كائنات فضائية مفضلة لديك ويمكنك أيضًا ترقيتها لتعزيز قدراتها.

أكثر الرسومات تميزًا وفريدة من نوعها
الرسومات رائعة وفريدة من نوعها. لن تشعر بالملل أبدًا من اللعبة لأن الرسومات حصرية للغاية. تحتوي هذه اللعبة على رسومات مذهلة ويمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح أثناء اللعب في هذه الرسومات الرائعة والرائعة لهذه اللعبة.

اركض على المسار واهرب من كل العقبات
عليك استخدام هؤلاء الأجانب للركض على المسار من أجل كسب أموال غير محدودة وعناصر مختلفة. يمكنك أيضًا رؤية الكثير من العقبات والعقبات في طريقك وعليك حماية كائناتك الفضائية من التعرض لهذه العوائق.

قم بترقية قدراتك الغريبة
يمكنك أيضًا ترقية قدرات فضائيك وتخصيصها. عليك أن تنفق المال وبعد ذلك يمكنك تعزيز قدرات الكائنات الفضائية لديك وهذا يساعدهم على الجري بشكل أسرع في اللعبة.

ما هو استخدام Mod of Ben 10: Up To Speed ​​Apk؟
Ben 10: Up To Speed ​​Mod Apk هي النسخة المخترقة من اللعبة التي يتم فيها فتح جميع الكائنات الفضائية ويمكنك أيضًا الحصول على أموال غير محدودة. في هذا الإصدار ، تتوفر جميع ميزات VIP.

الميزات الجديدة في Ben 10: Up To Speed ​​Mod Apk
تم فتح جميع الأجانب
في النسخة المعدلة من هذه اللعبة ، يتم فتح جميع الكائنات الفضائية بشكل افتراضي.

أموال غير محدودة
في الإصدار المحسن من هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على أموال غير محدودة.

الميزات المميزة المتاحة
في الإصدار المحدث من هذه اللعبة ، تتوفر جميع الميزات المتميزة.

لعب مجاني
في النسخة المعدلة من هذه اللعبة ، لا توجد رسوم إضافية عليك دفعها.

إجراءات تنزيل Ben 10: Up To Speed ​​Mod Apk
إذا كنت ترغب في تنزيل هذه اللعبة على جهازك ، فعليك البحث عن اسم اللعبة على الإنترنت ويمكنك رؤية الكثير من النتائج. افتح إحدى صفحات الويب حيث يمكنك رؤية خيار التنزيل ، انقر فوق زر التنزيل لتنزيل اللعبة.

لماذا يعتبر Ben 10: Up To Speed ​​Mod Apk يستحق التنزيل؟
يجب عليك تنزيل هذه اللعبة إذا كنت من محبي Ben 10 ومن ثم يمكنك رؤية الكثير من الكائنات الفضائية التي يمكنك استخدامها للتشغيل على مسارك. يمكنك اختيار المخلوق الفضائي المفضل لديك في هذه اللعبة واستخدامه لإكمال هدفك.

الكلمات الأخيرة
Ben 10: Up To Speed ​​Mod Apk لعبة الحركة حيث عليك الجري بأسرع ما يمكن بمساعدة Ben 10 Aliens الحصرية والقوية للغاية. يمكنك أيضًا ترقية قدرات الأجانب.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *