MOD

لعبة Beat Fire Mod مهكره للاندرويد

v1.3.02
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 327,300
تطوير
Adaric Music
التاريخ
Jul 21, 2023
الـحـجـم
41.98 MB
نسخة الإصدار
v1.3.02
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون لعب ألعاب الألغاز والعديد من الأشخاص يحبون هذه الألعاب بسبب التحديات المثيرة التي ستأتي. ستجد الكثير من أوضاع اللعبة في هذا التطبيق. هناك العديد من أوضاع اللعب الجيدة التي يجب عليك لعبها.

هناك أنواع مختلفة من المستويات حسب خبرة اللاعبين. ستصبح اللعبة أسرع وأصعب عندما تنتقل من مستوى إلى آخر. هناك الكثير من الأسلحة والإيقاعات الموسيقية ستضيف المزيد إلى طاقتك وستكون قادرًا على العزف بشكل أفضل من خلال الاستماع إلى الموسيقى.

في Beat Fire Mod Apk ، من المهم جدًا أن يركز اللاعب تمامًا على تحطيم البلاط أثناء الاستماع أيضًا إلى الموسيقى حيث تنتهي اللعبة بسرعة بخطأ بسيط.

ما هو Beat Fire Apk؟
في Beat Fire Apk ، سيتم منحك خيار تحديد الموسيقى المخصصة الخاصة بك ومن ثم يمكنك الاستمتاع بلعب لعبتك جنبًا إلى جنب مع الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك ، وسيضيف هذا أيضًا إلى طاقتك لأنه مع الموسيقى الجيدة يمكنك اللعب بشكل أفضل. ستحصل على مجموعة متنوعة من الصور التي يمكنك وضعها كخلفية لك ولديك الكثير من المرح ، ولكن عندما تلعب التحديات ستجد أن جوائزك وجوائزك تزداد بشكل كبير.

ما هو Beat Fire Mod Apk؟
سيوفر لك Beat Fire Mod Apk ألعاب أسلحة غير محدودة ولن يكون هناك إعلان واحد في طريقة اللعب بأكملها.

هل يمكنني تشغيل موسيقى خلفية في Beat Fire Mod Apk؟
نعم ، يمكنك تشغيل موسيقى خلفية في Beat Fire Mod Apk.

هل يمكنني تغيير الخلفية في Beat Fire Mod Apk؟
نعم ، يمكنك تغيير الخلفية في Beat Fire Mod Apk.

هل Beat Fire Mod Apk لعبة جيدة؟
نعم ، Beat Fire Mod Apk هي لعبة جيدة جدًا.

سمات
اختبر سرعة يدك
اختبر سرعة يدك من خلال لعب هذا التطبيق لأن هذه اللعبة ستكون بمثابة اختبار لسرعة يدك وستحدد مدى جودة اللعب. لذلك عليك أن تلعب بأصابعك بحذر شديد ويقظة لأن الخطأ البسيط سيكون مكلفًا للغاية.

الكثير من أوضاع اللعب من العادي إلى الخبير
إذا كنت خبيرًا ، فيمكنك الانتقال إلى المستوى الخبير الذي لا نهاية له ، وإذا كنت مجرد مبتدئ ، فعليك بالتأكيد أن تبدأ من الوضع العادي ومن ثم يمكنك الانتقال نحو الوضع الصعب.

أفضل أفضل الأغاني المتاحة
في هذه اللعبة ، ستستمتع أيضًا بموسيقى جيدة لأنه في الخلفية ستحصل على الكثير من الموسيقى لتسمعها وهي أفضل الأغاني لعام 2020. ستتمكن من الاستماع إلى الكثير من الأغاني وفي الوقت نفسه يمكنك أيضًا تشغيل لعبتك.

استخدم أسلحة رائعة أثناء الاستمتاع بالإيقاعات الموسيقية
يمكنك أيضًا استخدام أسلحة رائعة أثناء الاستمتاع بالإيقاعات الموسيقية. لا يمكنك فقط سحق البلاط بيدك ولكن بدلاً من ذلك يمكنك أيضًا استخدام الأسلحة القوية التي ستساعدك في سحق البلاط بكفاءة عالية.

سحق البلاط ولا تفوت أي شيء
يجب عليك تحطيم البلاط بسرعة وزيادة سرعتك لأنه مع كل مستوى يمر سترى أن البلاط يمر بسرعة أكبر. عليك التأكد من أنك لن تفوتك في أي وقت لأن قطعة واحدة فقط يمكن أن تكلفك خسارة لعبة كاملة. عليك أن تلعب بحذر شديد ويقظة.

العب التحديات وقم بتغيير الخلفيات
عليك أن تلعب الكثير من التحديات ويمكنك تغيير الخلفية في أي وقت تريده. سيكون في يدك أنه يمكنك تغيير خلفياتك بسرعة وجعل اللعبة ممتعة. لذلك يجب أن تستمر في لعب التحديات.

ميزات وزارة الدفاع
احصل على مظاهر أسلحة غير محدودة
ستحصل على أسلحة غير محدودة باستخدام النسخة المعدلة المذهلة من التطبيق.

الإعلانات ممنوعة كليًا
سيتم حظر الإعلانات تمامًا ويمكنك الاستمتاع بلعب اللعبة دون أي إعلانات.

خاتمة
سيسمح لك Beat Fire Mod Apk بالاستمتاع بلعبة مثيرة ومثيرة للغاية حيث ستجد الكثير من البلاط الذي يستمر في التحرك بسرعة ويجب عليك تحطيمها. هناك أيضًا موسيقى لطيفة جدًا يتم تشغيلها في الخلفية بحيث يمكنك الاستمتاع بلعب لعبتك جنبًا إلى جنب مع الموسيقى.

أسئلة وأجوبة
س هل يمكن تنزيل Beat Fire Mod Apk مجانًا؟
نعم ، يمكنك تنزيل Beat Fire Mod Apk مجانًا.

س: هل يمكنني تنزيل Beat Fire Mod Apk على جهازي اللوحي الذي يعمل بنظام Android؟
نعم ، يمكنك تنزيل Beat Fire Mod Apk على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *