MOD

لعبة Art Of War 3 Mod مهكره للاندرويد

v3.6.8
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 388,185
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
207.98 MB
نسخة الإصدار
v3.6.8
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Art of War 3 هي لعبة يجب عليك فيها تطبيق الاستراتيجيات. أنت تلعب دور القائد وعليك إدارة جيشك ودباباتك. توفر لك هذه اللعبة العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار الدبابات الخاصة بك. يمكنك اختيار الدبابات الهجومية الثقيلة إذا كان الجيش المنافس قويًا ، وعليك إنفاق الأموال لترقية دباباتك.

تتضمن هذه اللعبة أيضًا بطولات عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع آلاف اللاعبين. للحصول على جيش أقوى ، يمكنك إنشاء قاعدتك الخاصة والحصول على حكمك الخاص هناك. تتضمن هذه اللعبة أيضًا معارك في المحيط ، لذا عليك ترقية دباباتك بانتظام.

ما هو فن الحرب 3 APK؟
في لعبة Art of War 3 ، يجب عليك خوض معارك مع الجيوش الأخرى. تحتوي هذه اللعبة على العديد من القادة. تعمل هذه اللعبة على آلية نظام الحرب الحديث ، ولهذا السبب سيكون لديك أسلحة حديثة في هذه اللعبة ، مثل الدبابات. لكن هناك أنواع مختلفة من الدبابات في هذه اللعبة. يجب عليك اختيار الدبابة حسب شدة الحرب.

ما هو Mod of Art of War 3 APK؟
Mod of the Art of War 3 هو أنه يوفر لك نظام دفاع جوي. كلما تقدمت في هذه اللعبة ، ستخوض معارك شديدة حيث تحتاج أيضًا إلى نظام دفاع جوي ، وهذا هو سبب توفره لك بالفعل في هذا الإصدار. يمكنك أيضًا الحصول على أموال غير محدودة في هذه اللعبة تساعدك على ترقية دباباتك والحصول على بعض الامتيازات على عدوك.

لماذا تقوم بتنزيل Art of War 3 MOD APK؟
يجب عليك تنزيل The Art of War 3 Mod APK لأنه ، في هذا الإصدار ، سيكون لديك الكثير من الصلاحيات المجانية. على سبيل المثال ، سيكون لديك نظام دفاع جوي متاح فقط في المستويات المتوسطة ، ولديك أيضًا أموال غير محدودة تساعدك على ترقية جيشك وجعله أقوى من عدوك.

ما هي أفضل ميزات Art of War 3 MOD APK؟
بيئات مختلفة
تحتوي هذه اللعبة على بيئات حرب مختلفة ؛ على سبيل المثال ، يمكن أن تخوض حربًا في المحيط أو على الشاطئ. هناك أيضًا بعض البيئات المدنية المتوترة.

قيادة جيشك
كقائد لجيشك ، لماذا تأمر جيشك باتخاذ إجراءات ضد الأعداء؟ ذلك لأن الجيش يعمل بشكل كامل بناء على تعليماتكم.

معارك حماية الأصناف النباتية على الإنترنت
تتضمن هذه اللعبة معارك لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك تحدي أي من لاعبي هذه اللعبة ولعب المعارك عبر الإنترنت معهم.

لديك مجموعة متنوعة من الدبابات
تحتوي هذه اللعبة على مجموعة متنوعة من الدبابات. يجب عليك اختيار الدبابات حسب شدة الحرب. يمكنك حتى تحليل قوة عدوك لاختيار الدبابات.

ترقية الدبابات الخاصة بك
لزيادة قوة الدبابات الخاصة بك ، يمكنك ترقيتها بمساعدة المال. من خلال القيام بذلك ، يمكن أن يكون لديك دبابات أقوى.

بناء قاعدتك
للحصول على علامة على المكان ، يمكنك بناء قاعدتك للاحتفاظ بكل دباباتك والأسلحة التي تجمعها في هذه اللعبة.

احصل على التعزيز
يمكنك الحصول على معززات في هذه اللعبة ، وتساعدك هذه التعزيزات على زيادة قوة دباباتك.

ما الجديد في Art of War 3 MOD APK؟
الدفاع الجوي متاح
في Art of War 3 Mod APK ، ستحصل على نظام الدفاع الجوي مجانًا في بداية اللعبة.

ترقيات الخزان المجانية
جميع ترقيات الدبابات مجانية أيضًا في النسخة المعدلة من لعبة Art of War 3.

أموال غير محدودة
سيكون لديك أموال غير محدودة في النسخة المعدلة من هذه اللعبة ، ويمكنك استخدام هذه الأموال لترقية دباباتك أو شراء دبابات جديدة.

البعثات غير المؤمنة
جميع المهام والمواقع المختلفة متاحة لك في النسخة المعدلة من هذه اللعبة.

كيفية تنزيل Art of War 3 MOD APK؟
يمكنك ببساطة النقر فوق الرابط لتنزيل Art of War 3 Mod APK على جهازك. يمكنك العثور على الرابط في هذه المقالة ، ومن خلال النقر على هذا الرابط ، يمكنك الحصول على هذا التطبيق المذهل على جهازك.

خاتمة
إذا كنت تحب معارك PVP ، فإن Art of War 3 يناسبك. كما هو الحال في هذه اللعبة ، سيكون لديك شدة معركة مختلفة ، ومن خلال تنزيل Art of War 3 Mod APK ، سيكون لديك دبابات غير مقفلة وأموال غير محدودة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *