MOD

لعبة Ark Survival Evolved مهكره للاندرويد مجانا

v2.0.28 Unlimited Everything
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 951,353
تطوير
Studio Wildcard
التاريخ
17‏/06‏/2022
الـحـجـم
2.29 GB
نسخة الإصدار
v2.0.28 Unlimited Everything
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Ark Survival هي لعبة ستحصل فيها على فرصة لاستكشاف غابة ضخمة. في هذه الغابة، سيكون عليك مواجهة الكثير من المخاطر. سيكون هناك بعض الحيوانات البرية التي ستحاول مهاجمتك. عليك أن تحمي نفسك من هجماتهم، كما يمكنك ترويض الديناصورات في هذه اللعبة التي ستساعدك على حماية نفسك من الأنواع الأخرى. تسمح لك هذه اللعبة بتكوين قبيلة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت حتى تتمكن من مواجهة التحديات معًا بسهولة.

يمكنك الاستفادة من أسلحة مختلفة للقتال مع الحيوانات البرية. تحتوي هذه اللعبة على مجموعة متنوعة من المهام وعليك التحقق من صندوق البريد الخاص بك بانتظام حتى تتمكن من استلام المهام.

احصل على Ark Survival Evolved APK الآن!
Ark Survival Evolved APK هي لعبة ستعيدك إلى عصر ما قبل التاريخ حيث كان هناك الكثير من الديناصورات. في هذه اللعبة، أنت عالق في غابة حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة من هجمات الحيوانات البرية. تتيح لك هذه اللعبة ترويض الديناصورات حتى تتمكن من استخدامها لحمايتك. يمكنك أيضًا التعاون مع لاعبين آخرين لإنشاء قبيلة.

مميزات لعبة Ark Survival Evolved APK
استكشف الغابة
في هذه اللعبة يمكنك استكشاف الغابة. سيكون هناك الكثير من الحيوانات البرية التي ستصادفها في هذه اللعبة. عليك أن تحمي نفسك من هذه الحيوانات وعليك أيضًا الحصول على الطعام والعناصر المختلفة للبقاء على قيد الحياة.

البقاء على قيد الحياة من الحيوانات البرية
بما أن هذا عصر ما قبل التاريخ، ولهذا يوجد الكثير من الحيوانات الخطرة في الغابة. سيحاولون مهاجمتك، ولكن عليك البقاء على قيد الحياة من هذه الحيوانات البرية بمساعدة الأسلحة التي تصنعها.

ترويض الديناصورات
في هذه اللعبة، يمكنك بسهولة ترويض الديناصورات وبعد ذلك يمكنك استخدامها للتحرك في الغابة. سوف يقومون أيضًا بحمايتك من هجمات الحيوانات الأخرى.

قم بإنشاء قاعدتك
لحماية نفسك من الظروف القاسية، يمكنك إنشاء قاعدة يمكنك العيش فيها. إنه نوع من المأوى الذي سيحميك أيضًا من هجوم الحيوانات.

كفريق واحد مع لاعبين آخرين
إذا كنت ترغب في الحصول على المساعدة من لاعبين آخرين، فيمكنك بسهولة التعاون معهم. بهذه الطريقة، يمكنك تكوين قبيلة والبدء في جمع الموارد اللازمة لحياتك.

صياغة عناصر مختلفة
تسمح لك هذه اللعبة بجمع الموارد وبمساعدة هذه الموارد، يمكنك صياغة عناصر مختلفة. يمكنك صنع أسلحة بمساعدة هذه الموارد التي ستساعدك على القتال مع الحيوانات البرية.

المحافظة على الصحة
خلال هذه اللعبة، عليك الحفاظ على صحة شخصيتك لأن هذه هي الإحصائيات الرئيسية في هذه اللعبة. إذا فقدت صحتك فسوف تموت. لديك لجمع المواد الغذائية وعناصر مختلفة.

الموارد اللانهائية
إذا كنت ترغب في الحصول على موارد لا حصر لها في هذه اللعبة، فيمكنك تنزيل Ark Survival Evolved Mod APK. بهذه الطريقة، يمكنك إنشاء عناصر مختلفة لبقائك على قيد الحياة.

وضع الله
في Ark Survival Evolved Mod APK، ستتمكن من الحصول على وضع الإله الذي ستصبح فيه خالدًا ولن تؤثر عليك هجمات الحيوانات.

تمريرة بدائية مجانية
ستتمكن أيضًا من الحصول على Primal Pass مجانًا في النسخة المعدلة.

لماذا يحب الناس Ark Survival Evolved MOD APK؟
أشخاص مثل Ark Survival Evolved Mod APK لأنه في هذا الإصدار، لا يتعين عليهم مواجهة أي نوع من القيود. يمكنهم بسهولة الحصول على الموارد اللانهائية التي ستساعدهم في إنشاء الملجأ، وسيكونون قادرين أيضًا على الحصول على وضع God وبطاقة Primal المجانية.

تنزيل Ark Survival Evolved MOD APK أحدث إصدار 2023
إنها النسخة المخترقة من Ark Survival Evolved Mod APK. في النسخة العادية، عليك إكمال الإنجازات ودفع المال للحصول على بطاقة Primal. ولكن في هذا الإصدار، ستحصل عليه مجانًا وستتمكن أيضًا من الحصول على موارد غير محدودة في هذا الإصدار.

تحميل لعبة Ark Survival Evolved APK 2023
إذا كنت ترغب في الحصول على آخر التحديثات لهذه اللعبة، فيجب عليك تنزيل Ark Survival Evolved APK 2023.

الحكم النهائي
Ark Survival Evolved هي لعبة مذهلة حيث ستصادف الكثير من الأنواع البرية. يمكنك أيضًا ترويض الديناصورات التي ستساعدك على القتال مع الحيوانات الأخرى. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على موارد غير محدودة في هذه اللعبة، فيجب عليك تنزيل Ark Survival Evolved Mod APK.

الأسئلة الشائعة
س: كيف يمكنك الحصول على المهام في Ark Survival Evolved APK؟
سوف تتلقى المهام الجديدة في صندوق البريد.

 

س: كيف تحصل على الأسلحة في Ark Survival Evolved؟
يمكنك صنع أسلحتك الخاصة بمساعدة الموارد.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *