MOD

لعبة ARCHER KANGLIM مهكره للاندرويد

1.0.20
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 8,620
تطوير
3F FACTORY
التاريخ
July 4, 2023
الـحـجـم
76M
نسخة الإصدار
1.0.20
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة ARCHER KANGLIM مهكره – لعبة الحركة بلمسة واحدة هي لعبة حركة فريدة من نوعها بلمسة واحدة. تدور أحداث اللعبة في أرض مظلمة مليئة بأشباح الرعب. مهمتك في هذه اللعبة هي استخدام الأسهم لإطلاق النار على الأشباح. تتحرك الأشباح بسرعة كبيرة ، مما يتطلب منك الإمساك بهم لضرب السهم وتحريره. سوف تنغمس في عالم مظلم مليء بالخوف وتكمل تحديات اللعبة. حاول تدمير البالونات والرؤساء العملاقين لجمع المزيد من العملات الذهبية.

لعبة بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام للغاية

تتميز طريقة اللعب في ARCHER KANGLIM بالبساطة ، ولكن يجب على اللاعبين التحلي بالمرونة والسرعة حتى يتمكنوا من التغلب على المستويات الصعبة. على عكس ألعاب الحركة الأخرى ، لن يستخدم اللاعب الأسلحة ويهزم العدو بشكل مباشر الذي يحتاجه اللاعب فقط لأداء لمسة بسيطة. سوف تتحرك الأشباح في اللعبة وتتحرك الأسهم لتدميرها أيضًا.

لذلك عليك أن تحدد توقيت الأشباح والجثث التي تمر من خلال سهمك لتقوم بلمسة واحدة وتطلق عليهم سهمك. لكنهم لن يموتوا برصاصة واحدة. تحتاج إلى التصوير عدة مرات. عند التحدث ، سيجد الناس الأمر صعبًا للغاية ، لكن اللاعبين سينبهرون بهذه اللعبة الفريدة عند المشاركة في اللعبة. تتطلب طريقة اللعب هذه أن يتحلى اللاعبون بالصبر وخفة الحركة ليتمكنوا من اغتنام الفرصة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون عدد اللقطات محدودًا ، لذا عليك التفكير فيه واستخدامه بشكل مناسب ، وتجنب الهدر.

استخدم الأسلحة لقيادة الفتيات

السلاح الرئيسي لإطلاق النار على الأشباح هو سهم Ghost Sealing Bow. ستساعدك هذه الأسهم على قتل الأشباح الصغيرة بسهولة ، وبالنسبة للأشباح الكبيرة أو الجثث ، يجب إطلاق النار عليهم عدة مرات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استخدام سلاح جديد لهذا المنزل المسكون: ست نبوءات صوفية لا يعرفها أحد غيرك.

ومع ذلك ، فأنت تستخدم هذه النبوءات الست فقط عند مواجهة تحديات معقدة للغاية وغير قابلة للحل. وإذا كنت قادرًا بما يكفي على التعامل مع تلك الأشباح ، فأنت تحتاج فقط إلى التحكم في وقت إطلاق النار لمطابقة حركات الأشباح لتتمكن من إطلاق النار عليهم بسهولة. إذا لم يصطدم هذا السهم بالشبح ، فستفقد أحد الأسهم التي توفرها اللعبة.

تواصل مع الرؤساء العملاقين

تتكون اللعبة من عدة فصول ، ولكل فصل العديد من المستويات المختلفة. في الجزء الأول والجزء الثاني ، سيقابل اللاعبون أشباح بريئة وجميلة وسهلة التدمير ، ولكن في الجزء 3 ، سيكون عليك محاربة الرؤساء الجدد في إصدار SD. هؤلاء الرؤساء أقوياء ، لذا عليك استخدام العديد من الأسهم لإلحاق الهزيمة بهم.

طرق اللعب المختلفة

يقدم ARCHER KANGLIM وضعين أساسيين للعبة ، الوضع العادي ووضع البقاء على قيد الحياة. ولا تزال المهمة الرئيسية للاعب هي ضرب الشبح في الوقت المناسب عندما يتم توجيه السهم إليه بعدد محدود من الأسهم. في وضع البقاء على قيد الحياة ، ستتحدى اللعبة اللاعب أكثر لأن الوحوش تتحرك بسرعة كبيرة ، وإذا لم تتمكن من قتل جميع الأشباح على المستوى ، فلن تكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة.

جمع الأشباح والعملات المعدنية

بعد قتل زعماء الأشباح ومرؤوسيهم ، ستجمع الأشباح. ستساعدك الأشباح التي تجمعها على زيادة طاقتك ومعدل التدمير وسهام النجاة وما إلى ذلك … على وجه الخصوص ، قم بتنشيط شبح Double X لمساعدة Kanglim في قتل الأشباح المخيفة. علاوة على ذلك ، بعد إسقاط كل شبح ، ستكسب لنفسك مبلغًا مماثلًا ، ويمكنك أن تأخذ المال لترقية سلاحك.

دلائل الميزات

  • أطلق النار على الأشباح لتصبح أفضل طارد الأرواح الشريرة في المنزل المسكون.
  • اضبط وقت إطلاق النار ليلائم حركات الأشباح.
  • واجه الأشباح والرؤساء في إصدار SD الفريد.
  • يتضمن العديد من الفصول والمستويات المختلفة ، مما يمنح اللاعبين تجربة رائعة.
  • جمع الأشباح والعملات المعدنية.

التحديثات الجديدة

1. BugFix

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *