MOD

لعبة Archer 2 مهكره للاندرويد

v1.7.1.5.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 351,242
تطوير
BYV
التاريخ
Aug 13, 2023
الـحـجـم
86.4 MB
نسخة الإصدار
v1.7.1.5.0
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

واللعب الممتع. عليك أن تقتل عدوك بأسرع ما يمكن بمساعدة القوس. من السهل جدًا التحكم في القوس والتصويب على عدوك. الرسومات بسيطة ولكنها مُحسّنة للغاية لتقديم تجربة أفضل. لديها وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك التنافس ضد أصدقائك.

العب مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وسجل نقاطًا أعلى لكسب المزيد من العملات المعدنية. هناك العديد من المستويات المختلفة في اللعبة حيث ستواجه الرؤساء والمشي لمسافات طويلة والرماة. قم بترقية قوسك وزيادة قوتك حتى تتمكن من هزيمة أعدائك بسهولة. هناك المئات من المهام لإكمالها في اللعبة.

افتح المزيد من الأسلحة غير القوس حتى تتمكن من تدمير أعدائك بعدة طرق مختلفة. إنه مجاني تمامًا للحصول على هذه اللعبة والبدء في اللعب على أي جهاز يعمل بنظام Android بسبب تحسينها الرائع.

ما هو Archer 2 APK؟
Archer 2 هي لعبة رائعة حيث يتعين عليك تدمير عدوك بمساعدة قوس وأسلحة أخرى. يحتوي على رسومات بسيطة مع رسوم متحركة رائعة وتأثيرات بصرية. هناك المئات من المهام لإكمال وكسب العملات المعدنية. اشترِ أسلحة مختلفة وقم بترقية أقواسك بهذه القطع النقدية. يمكنك حتى لعب وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك التنافس ضد لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. العب مع أصدقائك وأظهر لهم مهاراتك الحقيقية. بعد الانتهاء من كل مستوى ، ستزداد الصعوبة لجعل الفوز في الألعاب أكثر صعوبة.

ما هو Archer 2 Mod APK؟
Archer 2 Mod هي النسخة المعدلة حيث يمكنك الحصول على امتيازات إضافية مثل الأموال والعناصر المجانية. بمساعدة هذا التعديل المذهل ، ستحصل على عملات لا نهاية لها في اللعبة مجانًا. جميع الأسلحة مفتوحة بالكامل ويمكنك بسهولة شراء أي سلاح من اختيارك في بداية اللعبة. استخدم أموالًا لا حصر لها لترقية أسلحتك حتى تتمكن من أن تصبح ملك الرماة الأقوياء في اللعبة. لن تكون هناك إعلانات مزعجة في اللعبة بسبب إصدار التعديل.

لعبة ممتعة
يتميز آرتشر 2 بطريقة لعب ممتعة حيث يمكنك الاستمتاع بتدمير أعدائك. من السهل هزيمة عدوك باستخدام القوس أو الأسلحة. صوب ببساطة على عدوك وأطلق القوس لقتل خصومك. هناك المئات من المهام والمستويات في اللعبة والتي تعزز طريقة اللعب. سيؤدي إكمال كل مستوى إلى زيادة صعوبة اللعب لأن أعدائك سيبدأون في الزيادة في مستوى واحد. الضوابط هي أيضا بسيطة جدا وسهلة لهذه اللعبة.

أسلحة فريدة
تسمح لك الأسلحة بهزيمة أعدائك وبدون أسلحة لا يمكنك تدمير أعدائك. هناك الكثير من الأسلحة المذهلة المتوفرة في اللعبة والتي تم قفلها في البداية. يمكنك إكمال المستويات والمهام لفتح جميع الأسلحة في اللعبة. احصل على تلك الأسلحة ودمر أعدائك بسهولة. كل سلاح له مواصفات خاصة مثل سرعة الفأس ستكون أقل ولكن الضرر سيكون أكبر وبالمثل للأسلحة الأخرى صفات مختلفة.

رسومات بسيطة
يحتوي Archer 2 على رسومات ثنائية الأبعاد مع العديد من التأثيرات البسيطة ولكن أفضل شيء هو أن هذه اللعبة مُحسّنة للغاية لجميع أجهزة Android. يمكنك حتى لعب هذه اللعبة على جهاز منخفض المواصفات بأقصى سرعة. تبدو المؤثرات المرئية والرسوم المتحركة مضحكة ورائعة في اللعبة. هذه اللعبة لا تتأخر لأن العناصر الرسومية بسيطة للغاية. Stickmen هي الشخصيات الرئيسية في اللعبة. يمكنك حتى تخصيص شخصيتك باستخدام أغطية رأس وعناصر مختلفة.

ترقية الأسلحة
هناك العديد من الأسلحة المتاحة في اللعبة والتي يمكنك شراؤها واستخدامها لتدمير أعدائك. يصعب تدمير بعض الأعداء ورؤسائهم ولهذا السبب تحتاج إلى ترقية أسلحتك إلى المستوى التالي. استخدم العملات المعدنية لترقية أسلحتك وجعلها أكثر قوة. في البداية ، سيكون لديك قوس فقط ولكن بعد إكمال المستويات ، ستتمكن من شراء أسلحة مختلفة في اللعبة.

العب مع الاصدقاء
اللعب مع الأصدقاء يعزز تجربة اللعب ويجعل الاستمتاع بوقت الفراغ أكثر متعة. ستتيح لك لعبة الآركيد المذهلة هذه اللعب مع أصدقائك حتى تتمكن من إظهار مهاراتك. العب وضع تعدد اللاعبين وتعاون مع الأصدقاء لقتل لاعبين آخرين. إذا كنت تريد اللعب ضد لاعبين آخرين ، فقم بترقية أسلحتك حتى تتمكن من هزيمة لاعبين آخرين.

مجاني للتنزيل
لعبة Archer 2 هي لعبة مجانية كاملة يمكن تنزيلها على أي جهاز يعمل بنظام Android. كل شيء في اللعبة مجاني تمامًا ولكن بعض العناصر مقفلة ولا يمكنك الحصول عليها إلا عند إكمال المهام والمستويات. بخلاف أن هذه اللعبة آمنة ومأمونة تمامًا. لا يحتوي على أي نوع من الفيروسات ولا يطلب حتى أي إذن غير عادي. تحتاج فقط إلى تنزيل اللعبة والبدء في تشغيلها بأقصى سرعة على جهازك.

عملات لا نهاية لها
Archer 2 Mod هي نسخة معدلة رائعة من اللعبة تمنحك عملات لا حصر لها. يمكنك شراء أسلحة وعناصر مختلفة مجانًا باستخدام هذه العملات غير المحدودة. ليست هناك حاجة لإكمال المهام من أجل الحصول على عملات معدنية لأن لديك بالفعل الكثير من العملات المعدنية لشراء ما تريد.

إعلان مجاني
يمنحك أسلوب اللعب النظيف إحساسًا بالرضا ، ولهذا السبب سيمنحك هذا الوضع طريقة لعب أفضل ونظيفة مجانًا. لن يكون هناك إعلان في هذه اللعبة لأن هذا التعديل قضى على جميع الإعلانات من اللعبة. يمكنك الآن الحصول على هذا التعديل من موقعنا ويمكنك الاستمتاع باللعب بدون إعلانات دون أي مشكلة.

خاتمة
آرتشر 2 هي لعبة رائعة مع طريقة لعب ممتعة. يمكنك اللعب مع أصدقائك وضد لاعبين آخرين لقتل وقت فراغك. هناك الكثير من الأسلحة في اللعبة يمكنك شراؤها وتدمير أعدائك ورؤسائك. قم بترقية أسلحتك وتعزيز قوتها. احصل على عملات لا نهاية لها في اللعبة لشراء أي شيء مثل الأسلحة والعناصر الأخرى. استمتع بلعب اللعبة دون مشاهدة أي إعلان مزعج في هذه النسخة المعدلة.

احصل عليه مجانًا وإذا كان لديك أي استفسار أو مراجعة حول اللعبة ، فاستخدم قسم التعليقات أدناه لإعلامنا.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *