MOD

لعبة Animation Throwdown مهكره للاندرويد

v1.135.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 569,246
تطوير
Kongregate
التاريخ
Jun 25, 2023
الـحـجـم
136.52 MB
نسخة الإصدار
v1.135.0
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Animation Throwdown هي لعبة ورق فريدة من نوعها ستلعب فيها كشخصيتك المفضلة من 5 مسلسلات كرتونية مختلفة تشمل Family Guy و Bob’s Burgers و Futurama و American Dad و King of Hill. يمكنك اختيار أي من الشخصيات المفضلة لديك من سلسلة الرسوم المتحركة هذه ثم البدء في جمع البطاقات. عليك أن تجمع البطاقات بقوة متزايدة حتى تتمكن من هزيمة خصمك بسهولة.

يمكنك دمج البطاقات الخاصة بك لفتح مجموعات جديدة ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالكثير من المغامرات في هذه اللعبة من خلال الانتقال إلى 30 جزيرة مختلفة. في هذه الجزر ، ستكتشف بطاقات وتحديات جديدة. يمكنك بسهولة تحدي أي لاعب آخر في هذه اللعبة من خلال وضع اللاعبين المتعددين والحصول على العديد من المكافآت من خلال إكمال التحديات.

احصل على Animation Throwdown APK الآن!
Animation Throwdown هي لعبة ورق يمكنك من خلالها لعب أي من الشخصيات المفضلة لديك من 5 مسلسلات كرتونية مختلفة. في هذه اللعبة ، يجب عليك جمع بطاقات ذات قوى مختلفة ويمكنك أيضًا دمج بطاقاتك لفتح بطاقات جديدة. هناك 30 جزيرة مختلفة في هذه اللعبة يمكنك استكشافها وحتى الانضمام إلى Secret Fight Club للتنافس مع أصدقائك.

ميزات الرسوم المتحركة Throwdown APK
ألعاب بطاقة مذهلة
Animation Throwdown هي لعبة ورق مذهلة يمكنك من خلالها لعب أي من الشخصيات المفضلة لديك من 5 سلاسل مختلفة. في هذه اللعبة ، عليك جمع أنواع مختلفة من البطاقات بقوة أكبر حتى تتمكن من هزيمة خصمك.

خمسة مسلسلات كرتونية مختلفة
تتميز هذه اللعبة بشخصيات من 5 مسلسلات كرتونية مختلفة تشمل Family Guy و Bob’s Burgers و Futurama و American Dad و King of Hill. ستكون جميع شخصيات هذه السلسلة متاحة في هذه اللعبة ويمكنك الحصول على أي من شخصياتك المفضلة.

اجمع البطاقات
في هذه اللعبة ، عليك جمع بطاقات ذات قوى مختلفة. ستساعدك هذه البطاقات على هزيمة خصمك. ستعتمد قوة بطاقتك على عدد القلوب الموجودة بها.

اجمع بين بطاقاتك
يمكنك دمج البطاقات التي لديك من أجل فتح البطاقات التي ستتمتع بمزيد من القوة. البطاقات الجديدة التي ستظهر وستكون لها القوة الجماعية للأوراق التي جمعتها.

اكتشف الجزر المختلفة
هناك 30 جزيرة مختلفة في هذه اللعبة يمكنك استكشافها. ستجلب هذه الجزر تحديات جديدة إلى طريقة لعبك ويمكنك أيضًا التفاعل مع شخصيات مختلفة في هذه الجزر.

انضم إلى نادي القتال السري
تحتوي هذه اللعبة على Fight Club سري حيث يمكنك تحدي أي من لاعبيك المفضلين ويمكنك أيضًا دعوة أصدقائك إلى هذا النادي لخوض معركة معهم.

اجمع صندوق الأم الغامض
يمكنك أيضًا جمع Mom’s Mystery Box في هذه اللعبة والتي ستساعدك على فتح بطاقات قوية جديدة ويمكنك أيضًا إلغاء حظر اللحظات المضحكة بمساعدة هذا الصندوق.

لحظات مضحكة
في هذه اللعبة ، ستتمكن من رؤية اللحظات المضحكة من سلسلة الرسوم المتحركة ويمكنك فتح لحظات مضحكة وتفاعلية جديدة من خلال جمع مربعات الغموض.

بطاقات غير مقفلة
إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع البطاقات المختلفة المتوفرة في هذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل Animation Throwdown Pro APK.

أموال غير محدودة
سيوفر لك الإصدار المحترف من هذه اللعبة أموالًا غير محدودة حتى تتمكن من شراء بطاقات جديدة بسهولة.

لماذا يحب الناس Animation Throwdown Pro APK؟
يحب الأشخاص Animation Throwdown Pro APK لأنه في هذا الإصدار سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى جميع البطاقات المختلفة دون أي قيود وسيحصلون أيضًا على أموال غير محدودة ستساعدهم على زيادة مهاراتهم وفتح شخصيات جديدة.

تحميل Animation Throwdown Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا حصلت على الإصدار الاحترافي من Animation Throwdown على جهازك ، فلا داعي للقلق من أجل فتح بطاقات جديدة حيث ستكون جميعها متاحة لك. ولكن عليك دفع رسوم الاشتراك وطلب الإصدار المحترف.

الرسوم المتحركة Throwdown APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات الجديدة لهذه اللعبة ، فعليك تنزيل Animation Throwdown APK 2023 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
في هذه اللعبة ، يمكنك التفاعل مع شخصيات مختلفة ويمكنك أيضًا خوض الكثير من المغامرات من خلال استكشاف الجزر. يمكنك جمع الصناديق الغامضة في هذه اللعبة للحصول على مكافآت. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة ، فيمكنك تنزيل الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

أسئلة وأجوبة
كيف يمكنك فتح بطاقات جديدة في Animation Throwdown APK؟
يمكنك فتح بطاقات جديدة من خلال الجمع بين البطاقات المتاحة بالفعل.

 

س: كيف يمكنك فتح تفاعلات مضحكة في Animation Throwdown APK؟
لفتح تفاعلات مضحكة ، عليك الحصول على بطاقات جديدة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *