MOD

لعبة Airport City مهكره للاندرويد

v8.30.34
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 924,177
تطوير
Game Insight
التاريخ
Jun 25, 2023
الـحـجـم
155.39 MB
نسخة الإصدار
v8.30.34
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

في Airport City ، ستلعب دور Tycoon. ينصب تركيزك الأساسي على تطوير المطارات في مدينتك. يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من الطائرات في هذه اللعبة ويمكنك أيضًا تزويدهم بوجهة معينة. يمكنك إنشاء مطارات مذهلة ولكن لإدارة عملك ، ستحتاج أيضًا إلى أشخاص سيحجزون تذاكر الطيران. لهذا الغرض ، عليك تطوير المدينة أيضًا.

يمكنك تشييد مبانٍ وآثار مذهلة في مدينتك حتى يفضل الناس العيش فيها. يمكنك تخصيص Runway بعناصر مختلفة ويمكنك أيضًا الحصول على علاقات الطائرات في هذه اللعبة. ستحصل على فرصة لترقية مدينتك بالأموال التي تجمعها وستساعدك أيضًا على زيادة إيراداتك.

احصل على Airport City APK الآن!
Airport City هي لعبة يمكنك من خلالها تطوير مطار خاص بك. في هذه اللعبة ، لن تتعامل مع المطار فحسب ، بل ستحصل أيضًا على فرصة لتزيين المدينة حتى تتمكن من الحصول على المزيد من المسافرين. يمكنك بناء أنواع مختلفة من المباني في هذه اللعبة ويمكنك أيضًا تخصيص مطارك بعدة طرق.

ميزات Airport City APK
رسومات مذهلة
Airport city هي لعبة ذات رسومات مذهلة. في هذه اللعبة ، ستتمكن من إدارة مدينة بأكملها وستحصل أيضًا على فرصة لتطوير المطارات حتى يتمكن الأشخاص من الوصول إليها بسهولة.

أنواع مختلفة من الطائرات
هناك العديد من أنواع الطائرات المختلفة المتاحة في اللعبة والتي يمكنك الحصول عليها. يمكنك تحديد جدول زمني ووجهة معينة لجميع هذه الطائرات ويمكنك أيضًا إنشاء مدارج مختلفة لها.

تخصيص المطار الخاص بك
ستتيح لك هذه اللعبة تخصيص مطارك بطرق مختلفة. يمكنك تغيير مبنى المطار ويمكنك أيضًا تخصيص المدرج لتناسب طائرتك. يمكنك أيضًا توسيع مناطقها بحيث يمكنك استيعاب المزيد من الرحلات الجوية.

بناء وإدارة مدينتك
بصرف النظر عن الاهتمام بالمطار ، سيتعين عليك أيضًا بناء مدينتك وإدارتها حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من حجز التذاكر من المطار ويمكنك تحقيق المزيد من الإيرادات.

تخصيص المباني
في هذه اللعبة ، يمكنك تخصيص مباني مدينتك بألوان وأشكال جديدة. كلما كانت مدينتك الأكثر تطورًا ، زاد عدد الأشخاص الذين يهاجرون إليها وسيؤدي ذلك في النهاية إلى زيادة الإيرادات.

افتح عناصر مختلفة
هناك أنواع مختلفة من العناصر في هذه اللعبة ستساعدك على تطوير مطارك ومدينتك ولكن عليك فتح هذه العناصر من خلال إكمال المهام.

تنمو مزرعتك
في هذه اللعبة ، عليك إدارة مدينتك ولهذا الغرض يمكنك تنمية مزرعتك أيضًا. يمكنك زراعة أنواع مختلفة من المحاصيل حتى تتمكن من إدارة اقتصادك ويمكن للناس العيش بسلام في مدينتك.

طائرات غير مقفلة
إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع أنواع الطائرات المختلفة في هذه اللعبة ، فيمكنك تنزيل Airport City Pro apk على جهازك.

أموال غير محدودة
في الإصدار المحترف من Airport City ، ستتمكن من جمع أموال غير محدودة بحيث يمكنك بسهولة شراء طائرات جديدة وتخصيص مدينتك.

لا قيود
في النسخة الاحترافية من Airport City ، لن تكون هناك قيود وستتخلص أيضًا من الإعلانات غير المرغوب فيها.

لماذا يحب الناس Airport City Pro APK؟
يحب الأشخاص Airport City Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيكونون قادرين على التفاعل مع العديد من الأشياء. ستوفر النسخة الاحترافية من هذه اللعبة للمستخدمين طائرات غير مقفلة وأموال غير محدودة حتى يتمكنوا بسهولة من تصميم مدينتهم بأنواع مختلفة من المباني. هذا الإصدار خالٍ أيضًا من الإعلانات والقيود غير المرغوب فيها.

تحميل Airport City Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا حصلت على النسخة الاحترافية من Airport City ، فستتمكن من الوصول إلى أموال غير محدودة وطائرات غير مقفلة. ولكن عليك دفع رسوم الاشتراك حتى تتمكن من الوصول إلى هذه الميزات.

Airport City APK 2023 تحميل
إنها أحدث نسخة من هذه اللعبة التي ستوفر لك جميع التحديثات والميزات الجديدة.

الحكم النهائي
هذه لعبة حيث يمكنك التفاعل مع العديد من الأشياء المختلفة. يمكنك إضافة مبانٍ جديدة إلى مدينتك ويمكنك أيضًا تخصيص مدرج المطار الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى طائرات غير مقفلة ، فيمكنك تنزيل Airport City Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تقوم بترقية عملك في Airport City APK؟
من أجل ترقية عملك ، عليك زيادة عدد المسافرين.

 

س: هل يمكنني لعب Airport City بدون اتصال بالإنترنت؟
نعم ، يمكنك لعب Airport City بدون اتصال بالإنترنت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *