تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 443,771
تطوير
RORTOS
التاريخ
July 3, 2023
الـحـجـم
500.MB
نسخة الإصدار
1.9.6
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Airline Commander APK مهكره هي لعبة محاكاة تقدمها RORTOS. إنه يتميز بطائرات متعددة ومئات المطارات في جميع أنحاء العالم وطيران متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي.

تم تصميم اللعبة لمنح لاعبيها تجربة أكثر واقعية. إنها واحدة من الألعاب القليلة التي توفر قمرة قيادة افتراضية ثلاثية الأبعاد لكل طائرة. يمكنك التحقق من جميع أدوات التحكم والأدوات الموجودة في قمرة القيادة تمامًا مثل طائرة حقيقية.

ليس ذلك فحسب ، بل تحاكي اللعبة أيضًا أحوال الطقس في العالم الحقيقي. لذلك سيتعين عليك الاهتمام بالاضطرابات والرياح المستعرضة أثناء الطيران.

تعرف على محاكي الطيران للجيل القادم. أقلع ، سافر إلى المطار في المدينة المجاورة وهبط. بناء وإدارة أسطول طائرات. إنها مجرد بداية لما تقدمه Airline Commander ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الطائرات واقعية!

ميزات الطيران:

✈ العشرات من الطائرات: توربين ، رد فعل ، سطح واحد أو طابقين.

✈ العشرات من المحاور الرئيسية مع ممرات تاكسي لفتح آلاف الطرق المؤدية إلى جميع المطارات الرئيسية في العالم.

✈ مئات المطارات والمدارج الواقعية. صور الأقمار الصناعية عالية الدقة والخرائط والملاحة في جميع أنحاء العالم لكل منطقة ومطار.

✈ الآلاف من المواقف المختلفة للتعامل معها.

حركة الطائرات في الوقت الفعلي ، مع شركات طيران حقيقية ، على الأرض وفي الرحلة.

✈ نظام طيران مبسط مع مساعدة في الملاحة أو محاكاة طيران للمستخدمين المتقدمين.

✈ إجراءات الإقلاع والهبوط الواقعية SID / STAR مع نظام الدفع ، وسيارات الأجرة وإمكانية الرسو.

✈ وضع المنافسة لإثبات أنك أفضل طيار.

✈ أوقات مختلفة من اليوم مع الشمس والقمر والنجوم وظروف الطقس في الوقت الحقيقي.

✈ كسوة طيران قابلة للتخصيص.

حان وقت الإقلاع!

في جهاز محاكاة الطيران هذا ، تبدأ كطيار جديد يجب أن يتعلم كيفية الطيران بطائرات كبيرة. استمع إلى طيار طيران متمرس ، وانطلق من المطار ، وتعرف على جميع عناصر التحكم في قمرة القيادة وقم بهبوط آمن. احصل على رخصة طيار وابدأ في بناء شركة طيران خاصة بك في واحدة من أكثر ألعاب الطائرات واقعية!

قم بتوسيع أسطول طائراتك

احصل على عقود جديدة وسافر في ظروف جوية واقعية مع حركة المرور في الوقت الفعلي واكسب المال لتوسيع أسطول طائراتك. شراء طائرة جديدة. طائرة أكبر. اختر طرق طيران جديدة ، وحسّن مهاراتك واحصل على رخصة طيار جديدة. كلما طرت أكثر في محاكي الطيران هذا ، زادت الخيارات لتوسيع أسطول شركات الطيران الخاص بك.

ما مشكلة هذه الطائرة؟

كما هو الحال في معظم ألعاب الطائرات ، ليست كل رحلة سلسة … ولأن Airline Commander هي واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطائرات واقعية ، يمكن أن يحدث كل شيء بشكل خاطئ. فشل أجهزة الاستشعار ، والأدوات ، والصواريخ ، وخزانات الوقود ، وأجهزة الهبوط ، والمحركات. عطل في اللوحات والدفة والمكابح الهوائية والرادار. ناهيك عن الرياح والاضطراب والضباب بمستويات مختلفة من الشدة … إنه حلم أصبح حقيقة لكل محبي ألعاب محاكاة الطيران الذين يبحثون عن تجربة واقعية غامرة.

نظام طيران مبسط

ألست مستعدًا لتجربة محاكاة طائرة حقيقية؟ لا يجب أن تكون ألعاب الطائرات صعبة. اختر نظام طيران مبسطًا وخفف وقتك مع كل إقلاع وهبوط. لا يتعين على الجميع جعل حاملة طائرات تهبط من البداية ، لذا خذ وقتك واستمتع قليلاً بأخذ جهاز محاكاة طيران حقيقي.

تخصيص طائرتك

عادةً ما تتيح لك الألعاب من نوع محاكاة الطيران تخصيص طائرة ولا يعد Airline Commander استثناءً! قم بتغيير مظهر كل طائرة في أسطول الطائرات الخاص بك واستمتع بمظهرها الجميل ثلاثي الأبعاد الذي لا يمكن أن تقدمه أي ألعاب طائرة أخرى.

قائد طيران – محاكي طيران لا مثيل له

أحدث لعبة من مطوري RFS – Real Flight Simulator تأخذ الواقعية فوق مستوى ألعاب محاكاة الطيران. سواء كنت طيارًا متمرسًا أو جديدًا تمامًا في ألعاب محاكاة الطيران ، فإن Airline Commander يتيح لك الشعور بإثارة الطيران مثل أي ألعاب طائرة أخرى. قم بالتنزيل الآن وقم بقيادة طائرة في واحدة من أكثر الألعاب واقعية حول الطيران بين أنواع ألعاب المحاكاة.

يدعم:

لمشاكل اللعبة والاقتراحات ، يرجى الكتابة إلى: [email protected]

التحديثات الجديدة

- You can now see the contents of Hangar Rewards containers. Just tap them!
- Fixed the bug that caused freezing when switching between different events in the Event Hub screen.
- The amount of Perk Tokens in offer packs is now correctly displayed.
- Fixed the bug related to newly added planes that could cause the game to crash.
- New liveries!
- Fixed autopilot speed for the Learjet 35A.
- Various UI and localization adjustments.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *