تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 3,368,291
التاريخ
July 3, 2023
الـحـجـم
155.58 MB
نسخة الإصدار
v11.66
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لقد لعبت العديد من ألعاب الجيش. تعتمد معظم ألعاب الجيش على جيش الأرض. رغم وجود ثلاثة أنواع من الجيوش في كل بلد. إذا كنت تريد أن تلعب لعبة سلاح الجو بها جميع الطائرات التي لا يمكنك رؤيتها إلا في الأفلام أو عندما تكون هناك حرب بين دولتين. 1945 Airforce هي لعبة حركة يمكنك تنزيلها مجانًا.

معظم ميزات هذه اللعبة مجانية وسهلة الاستخدام. في هذه اللعبة ، هناك طائرات مختلفة يمكنك استخدامها على مستويات مختلفة من المعركة. هناك تحديات كذلك. عليك إكمال هذه التحديات من أجل الحصول على المكافأة. هل تريد استكشاف هذه اللعبة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن الطريقة الوحيدة لاستكشاف هذه اللعبة هي التنزيل واللعب. أثناء اللعب ، يمكنك بسهولة معرفة جميع ميزات هذه اللعبة.

ما هو 1945 سلاح الجو APK؟

1945 Airforce APK هي لعبة قتالية. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Onesoft. في هذه اللعبة ، هناك بعض الطائرات المقفلة. عليك شراء تلك الطائرات. هناك خيار للمشتريات داخل التطبيق. يمكنك استخدام خيار الشراء هذا وفتح جميع الطائرات المقفلة في هذا الإصدار من اللعبة. هذه هي النسخة القياسية لهذه اللعبة. يمكنك تنزيل هذا الإصدار من اللعبة مجانًا.

ما هو 1945 Airforce Mod APK؟

1945 Airforce Mod APK هي النسخة المعدلة من لعبة القتال هذه. في هذا الإصدار ، يتم فتح جميع الطائرات مجانًا. يمكنك استخدام هذه الطائرات مجانًا فقط في هذه النسخة المعدلة من اللعبة. في إصدار التعديل ، يمكنك أيضًا الحصول على أموال غير محدودة وميزة وقود. هاتان الميزتان متاحتان فقط في إصدار التعديل. هذه هي ميزات التعديل الحصرية التي يمكنك الحصول عليها مجانًا في النسخة المعدلة من هذه اللعبة.

سمات

الرماية الكلاسيكية

تعتمد هذه اللعبة على موضوعات الرماية الكلاسيكية. في هذه اللعبة ، عليك إطلاق النار على الطائرات وهزيمة كل خصومك أو أعدائك. العديد من الموارد تساعدك في هذه اللعبة. يمكنك لعب هذه اللعبة بسهولة.

مراحل مختلفة

هناك مستويات مختلفة في هذه اللعبة. يمكنك لعب ما يقرب من 35 مستوى من هذه اللعبة. هذه المستويات سهلة وكذلك صعبة يمكنك لعبها. عليك إكمال جميع المستويات. إذا لم تكمل المستوى الأول ، فلن تتمكن من لعب المستويات الأخرى.

القوة في المعركة

عليك أن تظهر قوتك في هذه اللعبة. عليك أن تستمر في التدريب للحفاظ على قوتك. في العديد من المعارك ، تكسب القوة وتزداد القوة تلقائيًا. حاول الفوز والحفاظ على خط انتصاراتك ضد أعدائك.

أنواع الطائرات

هناك أنواع مختلفة من الطائرات المتوفرة في هذه اللعبة. يمكنك فتح جميع الطائرات واستخدامها في هذه اللعبة. تتمتع كل طائرة ببعض القوة التي يمكنك استخدامها كسلاح ضد أعدائك.

التحديات

هناك تحديات مختلفة أيضًا عليك إكمالها. عند الانتهاء من كل تحد يمكنك الحصول على مكافأة. كل التحديات تتجدد كل يوم. يوم جديد وعليك أن تكمل تحديات جديدة.

المكافآت اليومية

عندما تفتح اللعبة يمكنك الحصول على المكافأة. يمكنك الحصول على هذه المكافأة مرة واحدة في اليوم. هذه المكافأة تتغير كل يوم أيضًا.

وضع حماية الأصناف النباتية

هناك وضع لاعب مقابل لاعب أيضًا في هذه اللعبة يمكنك لعبها بالفوز.

ميزات التهكير

أموال غير محدودة

المال غير المحدود هو ميزة التعديل لهذا الإصدار من اللعبة. يمكنك استخدام ميزة التعديل هذه لإلغاء تأمين طائرات مختلفة. بعض الطائرات مقفلة. لذا ، فإن هذا المال غير المحدود يساعدك على فتح هذه الطائرات.

وقود غير محدود

يمكنك الحصول على وقود غير محدود للطائرات في هذا الإصدار. لم ينته وقود مركبتك أبدًا في هذا الإصدار ولا يمكنك أن تخسر أي معركة. نظرًا لأن هذه هي ميزة التعديل في هذا الإصدار ، يمكنك الحصول على هذه الميزة مجانًا.

ضربة واحدة

في إصدار التعديل ، يمكنك الحصول على ميزة واحدة. في هذه الميزة ، تزداد قوة الضربة ، ولا يلزم سوى ضربة واحدة لتدمير الخصوم. هذه هي الميزة الخاصة لهذه النسخة المعدلة من اللعبة.

الخلاصه

هذه لعبة قتالية طائرة. هذه اللعبة مخصصة لأجهزة Android فقط. يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانًا. يجب أن تجرب هذه اللعبة لأن هذه اللعبة بها جميع الطائرات التي يمكنك رؤيتها في الحروب وعلى شاشات التلفزيون. استمتع بلعب هذه اللعبة القتالية الشيقة مجانًا.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *