MOD

لعبة Airconsole Hero Mod مهكره للاندرويد

v2.8.11
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 206,105
تطوير
N-Dream
التاريخ
Jul 19, 2023
الـحـجـم
8.13 MB
نسخة الإصدار
v2.8.11
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Air Console هو تطبيق يساعدك على تحويل هاتفك إلى وحدة تحكم في الألعاب. توفر لك وحدة التحكم في الألعاب مفاتيح معينة تساعدك على تحريك شخصيتك ، وهي غير متوفرة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على وحدة تحكم ألعاب على جهازك أثناء لعب ألعابك المفضلة.

يتيح لك هذا التطبيق أيضًا ممارسة الألعاب على التلفزيون الذكي. يمكنك الحصول على جميع عناصر التحكم في اللعبة المختلفة على شاشتك ، ويمكنك ببساطة النقر فوق عناصر التحكم هذه لتحريك شخصيتك. للحصول على الإصدار المتميز من التطبيق ، يمكنك الذهاب إلى الإصدار البطل من تطبيق Airconsole.

 

ما هو Airconsole APK؟
Airconsole هي أداة توفر لك جميع عناصر التحكم في الألعاب التي تحصل عليها عادة على Xbox وأدوات الألعاب المختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة التحكم في شخصيتك في اللعبة.

بصرف النظر عن عناصر التحكم ، فإنه يوفر لك أيضًا العديد من الألعاب المختلفة التي يمكنك لعبها ، ويمكن أن تصبح قابلة للاستخدام بسهولة على تلفزيونك الذكي ، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة أفضل مع ألعابك المفضلة. من خلال لعب الألعاب المختلفة ، يمكنك الحصول على بطاقات الألعاب للألعاب الشهيرة ، مثل pubg و free fire.

ما هو Mod of Airconsole APK؟
لعبة Mod of the Airconsole هي أنها توفر لك الإصدار البطل من هذا التطبيق. إنه مثل الإصدار المتميز من هذا التطبيق ، والذي يحتوي على العديد من الميزات المختلفة. يوفر لك أموالًا غير محدودة لجميع الألعاب المتوفرة على وحدة التحكم الجوية ، كما يوفر لك بطاقات ألعاب مجانية ويوفر لك تجربة خالية من الإعلانات.

لماذا تقوم بتنزيل Airconsole MOD APK؟
يجب عليك تنزيل air console Mod APK لأنه يوفر الأموال التي يتعين عليك إنفاقها للحصول على الإصدار البطل من هذا التطبيق. في إصدار البطل ، سيكون لديك الكثير من الامتيازات ، مثل جميع الشخصيات المتاحة ، وستحصل على أموال غير محدودة وتجربة ألعاب خالية من الإعلانات.

ما هي أفضل ميزات Airconsole MOD APK؟
ضوابط اللعبة على شاشتك
عن طريق تنزيل وحدة التحكم الهوائية ، ستحصل على عناصر التحكم في اللعبة على شاشتك ، وعليك فقط النقر فوق عناصر التحكم هذه لتحريك شخصيتك.

 

العب الألعاب على التلفزيون الذكي
يمكنك توصيل هذا التطبيق بالتلفزيون الذكي الخاص بك ولعب ألعابك المفضلة على الشاشة الكبيرة.

ألعاب مختلفة متاحة
بصرف النظر عن الأدوات التي يوفرها ، فإنه يحتوي على العديد من الألعاب المختلفة التي يمكنك لعبها. من خلال الفوز بهذه الألعاب ، يمكنك الحصول على بطاقات ألعاب مجانية.

لعب البعثات
تحتوي هذه الألعاب على بعض المهام والمسابقات التي يمكنك المشاركة فيها وكسب مكافآت فريدة.

اجمع بطاقات الألعاب
من خلال الفوز بالألعاب المتوفرة في هذا التطبيق ، يمكنك جمع بطاقات الألعاب للألعاب الشهيرة مثل pubg و free fire وما إلى ذلك.

استخدم الأسلحة
في هذه الألعاب ، يمكنك استخدام الأسلحة لمحاربة أعدائك ، حيث تتوفر العديد من الألعاب في هذا التطبيق.

جمع شكا من السلطة
أثناء الألعاب ، سيكون لديك أيضًا الكثير من التعزيزات والمعززات. تساعدك هذه التعزيزات على تحسين طريقة لعبك ، وهذا هو السبب في أنها تساعدك أيضًا على الفوز بالمسابقات.

ما الجديد في Art of War 3 MOD APK؟
نسخة البطل متاحة
إذا قمت بتنزيل Art of War 3 Mod APK ، فستحصل على الإصدار البطل من هذا التطبيق مجانًا.

 

تم فتح الشخصيات
تتوفر لك جميع الشخصيات المختلفة في الألعاب المتوفرة على وحدة التحكم الهوائية.

استخدم كل الأسلحة
لا يتعين عليك فتح الأسلحة في هذا التطبيق لأنهم جميعًا متاحون لك بسهولة.

لا انقطاعات
لن تواجه أي انقطاعات مثل الإعلانات الترويجية أو الأخطاء.

كيفية تنزيل Airconsole MOD APK؟
عليك فقط اتباع الخطوات البسيطة لتنزيل Airconsole Mod APK على جهازك. أولاً ، عليك الانتقال إلى إعدادات جهازك وتمكين التنزيل من إعدادات غير معروفة. بعد ذلك يمكنك العودة إلى هذه الصفحة والنقر على الرابط المتاح في هذه المقالة. من خلال القيام بذلك ، سيبدأ التطبيق في التنزيل ، ويمكنك لعب هذه اللعبة على جهازك.

 

خاتمة
يمكنك تنزيل تطبيق air console إذا وجدت صعوبة في لعب ألعابك المفضلة على جهاز Android وتريد وحدة تحكم في الألعاب. لا يوفر لك هذا التطبيق عناصر تحكم فحسب ، بل يوفر لك أيضًا العديد من الألعاب الرائعة. للحصول على الإصدار البطل من هذا التطبيق مجانًا ، يمكنك تنزيل Airconsole Mod APK.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *