MOD

لعبة لوفي لينك Lovelink مهكره

v2.2.10 + MOD (Photos Unlocked, VIP)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 63,964
تطوير
Jam City Inc.
التاريخ
Sep 28, 2023
الـحـجـم
87.12 MB
نسخة الإصدار
v2.2.10 + MOD (Photos Unlocked, VIP)
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

إذا كنت من محبي لعبة لعب الأدوار، فإليك لعبة تسمى Lovelink وهي لعبة مشهورة جدًا على الإنترنت. تدور هذه اللعبة حول الاختيارات التي تقوم بها مما يعني أنك الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة التي تتمتع بالتحكم الكامل في كل شيء. نظرًا لأنها لعبة لعب أدوار، فيجب عليك اتخاذ خيارات جيدة فيها لتكوين صداقات.

تساعدك هذه اللعبة في العثور على حبك مرة واحدة لأنها تحتوي على العديد من الميزات الرائعة وستحصل على حق الوصول الكامل إلى جميع ميزاتها. في هذه اللعبة، أنت الشخص الذي يمكنه تحديد الخيار الذي يجب عليك اختياره بعد ذلك لإنشاء قصة جيدة. إذا قمت بتكوين شخصية جيدة فيها، فيمكنك التأثير بشكل كبير على الشخصيات الأخرى في هذه اللعبة.

تدور هذه اللعبة حول الحب والرومانسية والمغازلة والتي يمكنك القيام بها مع لاعبين مثيرين آخرين في هذه اللعبة لتحقيق توافق مثالي مع شريك حياتك. تسمح لك هذه اللعبة باختيار الشخصية التي تريد اللعب بها بحرية. يجذب هذا النوع من الألعاب المستخدمين دائمًا لأنك تقرر وتنشئ ما يجب أن يحدث بعد ذلك. الآن خذ لحظة لرؤية الميزات المذهلة.

رسومات عالية الوضوح
الرسومات مهمة جدًا عندما يتعلق الأمر بلعبة لعب الأدوار لأنها تمنحك رؤية واضحة لكل شيء في اللعبة. تحتوي لعبة Lovelink على رسومات فائقة الدقة وعالية الدقة ولهذا السبب يبدو كل شيء في هذه اللعبة حقيقيًا. التفاصيل حادة للغاية مما يظهر رؤية واقعية أثناء اللعب. وهذا هو سبب تأثيرها الكبير على المستخدمين وهذا أيضًا هو السبب الرئيسي وراء لعبها من قبل الملايين حول العالم. تبدو مجموعة الألوان في هذه اللعبة ممتعة أيضًا وتجلب المزيد من المتعة للعبة. المؤثرات البصرية تجعلها أكثر واقعية وممتعة.

شخصيات متعددة مثيرة
لن تشعر بالملل أبدًا من لعبة Lovelink لأنها تحتوي على أكثر من 85 شخصية مثيرة. كل شخصية لها تخصصها وخلفيتها الخاصة. هناك عارضات أزياء ومشاهير والعديد من الأشخاص الرائعين الآخرين. هذه اللعبة ممتعة للغاية لأن إضافة شخصيات جديدة في قصتك يمكن أن يجعل لعبتك أكثر إثارة للاهتمام. يمكنك أن تكون مؤثرا فيه من خلال إضافة صورك في ملفك الشخصي لجذب أشخاص آخرين. احصل على إعجابات وتعليقات أسفل منشورك حتى تجعلك هذه التقييمات مشهورًا في هذه اللعبة. يمكنك إضافتهم إلى ملفك الشخصي حتى تتمكن من الدردشة معهم في أي وقت. لا توجد قيود زمنية في لعبة Lovelink مما يعني أنه يمكنك اللعب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اصنع قصتك الخاصة
هذه إحدى الميزات الرئيسية للعبة Lovelink لأنه يمكنك إنشاء قصة أحلامك فيها. تمنحك هذه اللعبة خيارات متعددة عليك اختيارها للقيام بالخطوة التالية فيها. كل ما عليك فعله هو أن تكون حذرًا بشأن اختياراتك لأن قصتك الكاملة ستعتمد على اختياراتك التي تقوم بها. ستشاهد ملفات تعريف مختلفة لشخصيات مختلفة، لذا إذا كنت تريد الإضافة، فما عليك سوى النقر على ملفهم الشخصي وإلا قم بالتمرير سريعًا لرؤية المزيد. يمكنك الدردشة مع الأشخاص العشوائيين من حولك ومحاولة العثور على أفضل تطابق لديك مرة واحدة لتتوافق مع شخص ما، ثم يمكنك بدء قصتك. يمكنك أيضًا الذهاب في موعد مع شريكك لجلب المزيد من المتعة ولكن عليك أولاً أن تجد تطابقًا جيدًا فيه.

آمنة تماما للعب
لا تقلق بشأن الأمان لأن Lovelink هي لعبة آمنة تمامًا ولهذا السبب يلعبها الملايين من الأشخاص. لن تضر هذه اللعبة جهازك بأي شكل من الأشكال لأنه لم يتم تسجيل أي أخطاء أو مشكلات على الإطلاق في هذه اللعبة. ما عليك سوى تنزيل mod Apk من موقعنا الإلكتروني ثم تثبيته على جهازك لتشغيله. تطلب هذه اللعبة فقط الأذونات الموصى بها حتى تتمكن من الوثوق بها.

خالية من التكلفة للعب
من الصعب جدًا العثور على لعبة لعب أدوار جيدة خاصة عندما يتعلق الأمر بالمجان. لكن فصول Lovelink من لعبة الحب مجانية تمامًا للتنزيل. لا توجد أي رسوم مخفية لأي شيء لأنك تقوم بتنزيل الإصدار المعدل منه، لذا فإن كل شيء في هذا الإصدار مجاني بنسبة 100٪. يمكنك استخدام جميع الميزات والأدوات المميزة في هذه اللعبة مجانًا تمامًا بالإضافة إلى أنك ستحصل على نقود/ذهب غير محدود. يمكنك شراء جميع العناصر مرة واحدة لأن هذا الإصدار يمنحك كل شيء مجانًا وغير محدود. لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء أثناء لعب Lovelink لأنك ستحصل على حق الوصول الكامل إلى جميع ميزاته الاحترافية.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *