MOD

لعبة كار فكس Car Fx Tycoon مهكره للاندرويد

v1.8.8
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 92,963
تطوير
Weplay Studio
التاريخ
Jul 21, 2023
الـحـجـم
221.22 MB
نسخة الإصدار
v1.8.8
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لقد لعبت الكثير من ألعاب سباقات السيارات. ولكن هل سبق لك أن لعبت لعبة لم تكن فيها سائقًا بل ميكانيكي سيارات. سنقدم لك اليوم معلومات كاملة عن لعبة ستكون فيها ميكانيكي سيارات.

اسم لعبة القط العرضية هذه هو قطب إصلاح السيارات. قطب إصلاح السيارات هي لعبة مثيرة للاهتمام حيث ستكون مصلح سيارات. ستبدأ عملك التجاري من متجر ميكانيكي صغير ولكن مع عملك الشاق ، ستصبح قريبًا قطبًا من رجال الأعمال في مدينتك.

هذه اللعبة بسيطة جدا وفريدة من نوعها. ستحب بالتأكيد واجهة المستخدم الودية لهذه اللعبة. من خلال إصلاح السيارات ، يمكنك جني آلاف الدولارات في يوم واحد فقط.

ما هو برنامج إصلاح السيارات APK؟
إذا كنت ترغب في إصلاح السيارات وتخصيصها ، فهذه اللعبة مصممة خصيصًا لك. قطب إصلاح السيارات apk هو إصدار قياسي. هذه لعبة خفيفة الوزن للغاية بحيث يمكن لأي شخص لديه سعة محمولة منخفضة تنزيل هذه اللعبة. تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات المضمنة وكلها فريدة من نوعها. يدعم إصدار apk هذا الإعلانات ولكن إذا اشتريت حزمة متميزة ، فيمكنك الاستمتاع بلعبتك بدون إعلانات.

ما هو إصلاح السيارات قطب وزارة الدفاع APK؟
تحميل برنامج Car fix tycoon mod apk هو نسخة مخترقة من هذه اللعبة. في هذا الإصدار المعدل ، ستحصل على ميزات إضافية غير متوفرة في الإصدار القياسي. واحدة من أفضل ميزات mod apk هي أنك ستحصل على طريقة لعب مجانية. جميع عناصر اللعبة مفتوحة ويمكن الوصول إليها. إذا كنت ترغب في استخدام ميزة احترافية وترغب في الحصول على عملات غير محدودة ، فيمكنك تجربة نسخة معدلة من موقعنا على الإنترنت.

هل يمكنني استئجار ميكانيكيين آخرين في قطب إصلاح السيارات؟
نعم ، يمكنك تعيين فنيين سيساعدونك في ورشة العمل الخاصة بك.

متى تم تحديث قطب إصلاح السيارات للمرة الأخيرة؟
تم تحديث هذه اللعبة في 13 يونيو 2022.

ما هو عدد الميغابايت المطلوبة لقطب إصلاح السيارات؟
أنت بحاجة إلى 89.03 ميغابايت لتنزيل هذه اللعبة.

سمات
قم ببناء ورشة العمل الخاصة بك
قبل أن تبدأ عملك التجاري ، ستقوم ببناء ورشة عمل حيث ستبدأ عملك. ابدأ عملك التجاري من منطقة صغيرة واكسب المال. في وقت لاحق ، يمكنك توسيع ورشة العمل الخاصة بك. قم ببناء مبانٍ مختلفة لجعل منطقتك أكثر شهرة. استثمر في ساحات الطعام واكسب نقودًا مضاعفة.

تصليح السيارات
يمكنك القول أن ميكانيكي السيارات هم أطباء سيارات. في ورشة العمل الخاصة بك ، ستقوم بإصلاح السيارات الاقتصادية وسيارات VIP. إذا قمت بإصلاح السيارات في الوقت المحدد ، فستكسب أموالاً إضافية. قم بتوسيع عملك وشراء المزيد من المعدات الميكانيكية.

تعيين موظفين
عندما تنمي عملك ، سيكون من الصعب عليك العمل بمفردك. لذلك سوف تقوم بتعيين موظفين. حاول تعيين فنيين خبراء لأنهم يستطيعون العمل بشكل أسرع. بعد تعيين موظفيك ، عليك فقط مراقبة عملهم. يمكنك أيضًا ترقية موظفيك بهذه الطريقة يمكنك كسب المزيد من المال.

ترقية ورشة العمل
في كل لعبة ، تعتبر الترقية أمرًا مهمًا للغاية. بدون ترقية لن تتمكن من تحسين ورشة العمل الخاصة بك. تتوفر أدوات ترقية مختلفة ولكن سيتم قفلها. أنت بحاجة إلى المال لفتح العناصر. يمكنك ترقية محركات السيارات والدهانات وعناصر السيارات الأخرى.

اجعل العملاء سعداء
عليك أن تكون حذرا للغاية بشأن عملائك. حاول تكوين عملاء دائمين ولن يحدث ذلك إلا عندما ترضيهم. حاول كسب المزيد من المال وشراء المزيد من الأدوات. نفاد صبر بعض العملاء ، لذا قبل أن يغضبوا ، عليك إكمال عمل سيارتهم في الوقت المحدد.

ميزات وزارة الدفاع
المال اللامحدود
الهدف الرئيسي لهذه اللعبة هو كسب المال. يمكنك أن تصبح مليونيرا في يوم واحد فقط. هل تريد أن تعرف كيف يكون ذلك ممكنًا؟ حسنًا ، إذا قمت بتنزيل نسخة معدلة من قطب إصلاح السيارات ، فستحصل على أموال غير محدودة. لديك ما يكفي من المال إذا اشتريت كل شيء في اللعبة ، فستحصل على أموال غير محدودة.

لا إعلانات منبثقة
الإعلانات مشكلة حقيقية لأنها تسبب مقاطعة في اللعبة. يمكنك فقط إزالة الإعلانات مجانًا إذا قمت بتثبيت نسخة قرصنة لإصلاح السيارات. تعتبر الإصدارات التي تم اختراقها هي الأفضل لأنها مؤمنة للغاية وخالية من أي نوع من إشعارات الإعلانات.

خاتمة
ألعاب السيارات هي الألعاب الأكثر شيوعًا ولكنها شائعة ولكن الآن أصبحت ألعاب ميكانيكا السيارات مشهورة جدًا. في قطب إصلاح السيارات ، يمكنك أن تصبح ميكانيكي سيارات مشهورًا في مدينتك إذا كنت تعمل بجد. قم ببناء ورشة أحلامك وإصلاح أنواع مختلفة من السيارات. المنافسة صعبة لذا عليك أن تعمل بجد لتصبح قطبًا.

 

أسئلة وأجوبة
س: هل النسخة المعدلة من قطب إصلاح السيارات آمنة؟
نعم ، إصدار mod آمن تمامًا وآمن لجميع الأجهزة.

 

س. هل النسخة المخترقة من قطب إصلاح السيارات تدعم الإعلانات؟
بالطبع لا! تم حظر الإعلانات بالفعل في إصدار وزارة الدفاع من هذه اللعبة.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *