MOD

لعبة فيشدوم Fishdom مهكره للاندرويد

v7.32.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 6,118,046
تطوير
Playrix
التاريخ
Nov 10, 2023
الـحـجـم
116.3 MB
نسخة الإصدار
v7.32.0
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Fishdom هي طريقة لعب تفاعلية حيث ستتاح لك فرصة التفاعل مع أسماكك الأليفة. ستزودك هذه اللعبة بمواقف مختلفة يتعين عليك فيها مساعدة أسماكك. على سبيل المثال ، قد تشعر أن سمكتك مصابة ، ثم يتعين عليك تقديم الإسعافات الأولية لها. يمكنك أيضًا جمع أنواع مختلفة في هذه اللعبة لملء حوض السمك الخاص بك. يمكنك اللعب مع أسماكك ويمكنك أيضًا تزويدهم بالعناصر المختلفة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالبيئة.

هناك أنواع مختلفة من خزانات الأسماك في هذه اللعبة يمكنك فتحها لتوفير بيئة أفضل لأسماكك. لكسب المال والمكافآت في هذه اللعبة ، يمكنك لعب ألغاز المطابقة الثلاثية. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من المهام في هذه اللعبة يمكنك إكمالها.

احصل على Fishdom APK الآن!
Fishdom هي لعبة محاكاة حيث يمكنك التفاعل مع أسماك مختلفة. يمكنك تزويد أسماكك بالطعام وخزان جديد حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالبيئة الجديدة في هذه اللعبة. عليك أن تساعد أسماكك في إكمال المهام والتحديات. هناك ألغاز مطابقة 3 في هذه اللعبة ستساعدك على جمع الأموال وفتح ميزات جديدة لهذه اللعبة.

ميزات Fishdom APK
رسومات تفاعلية ثلاثية الأبعاد
في Fishdom ، ستتمكن من رؤية رسومات تفاعلية ثلاثية الأبعاد. هناك العديد من الميزات الملونة والمذهلة في هذه اللعبة وستتمكن أيضًا من رؤية تعبيرات السعادة والحزن على وجوههم.

احصل على أسماك مختلفة
هناك أسماك مختلفة وملونة متوفرة في هذه اللعبة يمكنك جمعها. يمكنك الحصول على سمكة صغيرة ويمكنك حتى الحصول على سمكة أكبر في هذه اللعبة.

إفتح دبابات جديدة
في هذه اللعبة ، ستتمكن من فتح دبابات جديدة توفر للأسماك بيئة جديدة. من خلال الحصول على الدبابات الجديدة ، ستجعل أسماكك سعيدة وستتمكن من رؤية السعادة على وجوههم.

ساعد أسماكك
هناك مواقف مختلفة في هذه اللعبة عليك فيها مساعدة أسماكك. على سبيل المثال ، قد ينكسر الخزان ويتعين عليك إصلاحه وقد تضطر أسماكك إلى التعامل مع العديد من الأمراض وعليك الحصول على علاج لها.

البعثات كاملة
سيتعين على الأسماك في هذه اللعبة إكمال بعض المهام والتحديات. ستساعدك هذه المهام على ترقية أسماكك وفتح موارد جديدة لها.

ألغاز مختلفة
تتميز هذه اللعبة أيضًا بألغاز المطابقة الثلاثية. ستساعدك هذه الألغاز في الحصول على المال وفتح دبابات جديدة حتى تتمكن من إسعاد أسماكك.

جمع التعزيزات
خلال هذه اللعبة ، ستتمكن من جمع الكثير من التعزيزات ووحدات UPS التي ستساعد أسماكك على إكمال المهام في وقت أقل. ستساعد هذه التعزيزات أيضًا أسماكك على النمو.

تحدى لاعبين آخرين
إذا كنت ترغب في إظهار مهاراتك للاعبين الآخرين في هذه اللعبة ، فيمكنك تحديهم من خلال وضع تعدد اللاعبين لهذه اللعبة. من خلال إكمال هذه التحديات ، يمكنك رفع ترتيبك في لوحة الصدارة.

دبابات غير مقفلة
في الإصدار المتميز من Fishdom ، سيتم فتح جميع أنواع الدبابات المختلفة وإتاحتها للمستخدمين.

نقود لا محدودة
سيوفر الإصدار المتميز من Fishdom للمستخدمين عملات غير محدودة حتى يتمكنوا من ترقية دباباتهم بسهولة.

لماذا يحب الناس Fishdom Premium APK؟
الناس معجبون بـ Fishdom Premium APK كما في هذا الإصدار ، ليس عليهم الانتظار من أجل فتح الدبابات المختلفة. يمكنهم بسهولة نقل أسماكهم إلى أحواض جديدة لإسعادهم. يحصلون أيضًا على عملات غير محدودة من شأنها مساعدتهم على شراء ملحقات لأسماكهم.

تحميل Fishdom Premium APK أحدث إصدار 2023
يعد الإصدار المتميز من Fishdom مفيدًا جدًا للاعبين الجدد حيث يمكنهم الوصول إلى دبابات جديدة دون إكمال أي مهام. لكن يتعين عليهم أن يصبحوا العضو المتميز في هذه اللعبة حتى يتمكنوا من الوصول إلى الدبابات والعملات غير المحدودة.

Fishdom APK 2023 تحميل
سيوفر لك Fishdom APK 2023 ضوابط ورسومات محسنة لهذه اللعبة.

الحكم النهائي
Fishdom هي لعبة حيث يتعين عليك مساعدة أسماكك لإكمال مهام مختلفة وتحتاج أيضًا إلى فتح خزانات مختلفة حتى تتمكن من توفير بيئة جديدة لأسماكك. تتميز هذه اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ولكن من أجل الحصول على عملات غير محدودة ، يمكنك تنزيل نسختها المتميزة.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على عملات معدنية في Fishdom APK؟
يمكنك حل ألغاز المطابقة الثلاثية للحصول على عملات معدنية في هذه اللعبة.

 

س: هل يمكنني تخصيص الأسماك الخاصة بي في Fishdom APK؟
نعم ، يمكنك تخصيص مظهر أسماكك في Fishdom APK.

صور المقال

فيديو

1 تعليقات على "لعبة فيشدوم Fishdom مهكره للاندرويد"

  1. Fishdom مهكرة هو يقول:

    Great thanks a lot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *