MOD

لعبة درايفنج سكول – Driving School مهكره للاندرويد

2.2.0 MOD APK (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 81,202
تطوير
Ovidiu Pop
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
320M
نسخة الإصدار
2.2.0 MOD APK (أموال غير محدودة)
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Driving School Classics مهكره تجمع كلاسيكيات مدرسة القيادة جميع العناصر أو الدروس الأساسية للاعبين لتعلم القيادة بفعالية تقريبًا. إنها مختلفة تمامًا عن ألعاب القيادة الأخرى ، حيث تكون آلية التحكم معقدة وتتطلب تفاعلات متنوعة في العديد من الأساليب لتشغيل السيارة. يمكن للاعبين أيضًا دعوة الأصدقاء والبدء في الاستمتاع بتحديات مخصصة مصممة للاعبين المتعددين.

آلية قيادة واقعية ومفصلة

نظام القيادة واقعي تمامًا بحيث يمكن للاعبين الشعور بنقص المرونة الناتج عن عدد قليل من المركبات المختلفة. علاوة على ذلك ، تجعل لعبة Driving School Classics الأشياء أكثر متعة بفضل التركيبات الخاصة التي يمكن للاعبين إنشاؤها من خلال نظام التخصيص. وفي الوقت نفسه ، تتمتع كل من المركبات اليدوية أو الآلية بميزاتها المميزة ، مما يساعد على تنويع نظام تحكم اللاعب.

بفضل نظام التحكم الواقعي هذا ، تم تصميم المركبات أيضًا لتكون سلسة وديناميكية ، جنبًا إلى جنب مع الأنظمة المادية لجعل اللاعبين أكثر غامرة. اعتمادًا على نوع السيارة ، يمكنهم تحسين نظام التحكم للحصول على أفضل أداء وتلبية توقعات كل درس. في المستقبل ، ستمنح العديد من الأنواع الجديدة من المركبات للاعبين العديد من الاكتشافات الفريدة والترفيه المطلق باستخدام محاكيات القيادة أثناء اللعب.

التحديثات الجديدة

- Can you accomplish all the driving challenges?

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *