تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 841,926
التاريخ
Jun 25, 2024
الـحـجـم
189.28 MB
نسخة الإصدار
v3.2.5 Unlimited Money
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة الموضة Fashion Show مهكره للاندرويد ، هل أنت متشوق لتكون جزءًا من صناعة الأزياء؟ هل تحلم بأن تكون مصمم محترف كل يوم؟ إذاً أنت في المكان المناسب لأن الموضة ستوفر لك التحضير الأكثر إثارة لعالم الموضة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه اللعب مع الموضة بحرية كما كنت تريد دائمًا ، يمكنك ملء اللوحة القماشية الفارغة كما تريد. هل انت متحمس؟

Fashion Show هي اللعبة التي ستتمكن من رؤية إمكاناتك وإبداعك. ستتاح لك الوصول إلى مئات الملابس والفساتين التي يمكنك تصميمها بإكسسوارات ومكياج مختلفين أيضًا!

عرض الأزياء هي لعبة بسيطة للغاية يسهل لعبها ولكن هذا لا يدحض حقيقة أنها جذابة للغاية وممتعة للعبها. يتم إسقاط رسومات Fashion Show بشكل رائع وتصور العالم الساحر لصناعة الأزياء.

ما هو ملف Fashion Show APK؟
Fashion Show apk هي لعبة تلبيس مجانية للتنزيل ومتاحة في جميع متاجر التطبيقات. يحتوي على العديد من التنزيلات والمراجعات الإيجابية للغاية. عرض الأزياء يمنح لاعبيها تجربة تصميم أزياء حصرية. تقع في حب عالم الموضة المتلألئ اللامع. كن مصممًا خبيرًا من خلال ارتداء العارضات وإنشاء مظهر فريد.

إذا كنت تهدف إلى أن تصبح مصمم أزياء ، فإن Fashion Show هو المكان المناسب للبدء والتجربة واكتساب الخبرة. تقدم Fashion Show مجموعة متنوعة من العارضات ، يمكنك ارتدائها لجميع أنواع المناسبات ، والاختيار من بين مجموعة واسعة من الملابس ذات العلامات التجارية والإكسسوارات المتطابقة مع الماكياج وتعارض الناس لمعرفة من هو الأفضل. لمعرفة المزيد انظر أدناه.

ما هو Fashion Show Mod APK؟
Fashion Show mod apk هو النسخة المعدلة من النسخة الأصلية المذكورة أعلاه من اللعبة. من خلال الحصول على إصدار التعديل ، يمكن للاعبين الاستمتاع بمزايا إضافية وميزات فريدة مختلفة دون إجراء عمليات شراء في التطبيق.

تخلص من تلك الإعلانات المزعجة التي تستمر في مقاطعة تقدمك وتمتعك ، وحسّن تركيزك من خلال نسخة التعديل من Fashion Show. احصل على العديد من الميزات المتميزة دون دفع أي أموال مثل فتح الفساتين والموديلات المتميزة. استمتع بتجربة مرضية من خلال تنزيل إصدار التعديل. لمزيد من المعلومات تحقق من القسم أدناه.

رسومات جميلة
يعرض عرض الأزياء أكثر الرسومات روعة التي رأيتها في ألعاب التلبيس. المكياج مفصل وواقعي المظهر. تم تصميم الفساتين بدقة ، فهي رائعة للعين تمامًا ، ولن تكون قادرًا على سحب نظراتك بعيدًا بمجرد رؤية كل الملابس. وتسليط الضوء على اللعبة. نماذج! هناك حوالي ستة عارضين مذهلين تمامًا مع ميزات فريدة وألوان بشرة. سوف تندهش عندما تراهم.

اختبر إبداعك
يمنحك Fashion Show الكثير من الإكسسوارات والفساتين وأدوات المكياج لتجميل عارضاتك. لذلك لا تخافوا من اللعب والإبداع. إذا كنت تريد أن تصبح مصمم أزياء ، فهذا هو التطبيق المناسب لك لاختبار مهاراتك وصقلها. هذه فرصتك لتظهر للعالم مدى إبداعك من خلال اختيار الفساتين المناسبة لعارضاتك والمكياج والإكسسوارات التي تكملها. تقدم من كونك هاويًا إلى مصمم أزياء خبير ومحترف. استكشف الأنماط المختلفة والعب مع أحدث الاتجاهات.

العب بالماكياج
المكياج في عرض الأزياء مفصل للغاية وعلى عكس ألعاب التلبيس الأخرى حيث لا يحتوي على الكثير من التنوع والتطبيق. الآن مع عرض أزياء يمكنك التلاعب بمظهر مكياج مختلف وليس مجرد التنصت على الإطلالات الجاهزة.

مجموعة متنوعة من الفساتين
يقدم عرض الأزياء مجموعة ضخمة من الفساتين لكل مناسبة. سواء كان ذلك على الشاطئ أو الحفلات أو حفلات الزفاف ، فإن عرض الأزياء يحتوي على جميع الفساتين والإكسسوارات لتتناسب مع المناسبات الخاصة. قم بتوسيع مجموعتك من الملابس واستكشف ملابس العديد من العلامات التجارية الشهيرة. اجعل نماذجك تبدو جميلة وأنيقة.

أنماط الموضة المختلفة
إلى جانب مجموعة متنوعة من الفساتين والملابس ، يقدم عرض الأزياء أيضًا أنماطًا وفئات مختلفة لمنحك حرية الاختيار. لا تشعري أبدًا بالخيارات واستمري في تصميم أفضل الفساتين لنماذجك لتميزها. عرض أزياء يوفر الملابس لكل مناسبة.

مسابقات اللباس
لا يسمح لك Fashion Show أبدًا بالملل ، ولا يوجد شيء اسمه الملل في صناعة الأزياء لأن هناك دائمًا أحداثًا نتطلع إليها. لذلك ليس عليك أن تعشق عارضاتك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحدي نفسك. هناك دائمًا مجال للتحسين ، لذا قاتل ضد الآخرين لمعرفة من ابتكر أفضل مظهر.

لا اعلانات
لن تكون هناك إعلانات تزعجك في إصدار التعديل. استمتع برحلة الموضة الخاصة بك المليئة بالألوان والتألق وبدون أي انقطاع.

الميزات المميزة غير مقفلة
سيتم إلغاء قفل العديد من الميزات المثيرة في إصدار التعديل دون إجراء أي عمليات شراء داخل التطبيق. على سبيل المثال ، ستكون قادرًا على الحصول على تلك الفساتين الفاخرة دون مساعدة بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك الاستمتاع بمتعة غير محدودة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *