تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 495,542
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
154.84 MB
نسخة الإصدار
v2.2.0 Premium apk
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Light X هو تطبيق للتصوير الفوتوغرافي سيساعدك على تعديل ألوان صورك بسهولة ويمكنك بسهولة قص أي جزء من الصورة ووضعه في خلفية جديدة. هناك أيضًا ميزة القطع التلقائي التي ستساعدك على قص الأشياء التي تريدها بدقة. هناك أيضًا خيار لتغيير ألوان شعرك وحتى ملابسك مما سيساعدك على إضفاء الابتكار على صورك. يوفر لك هذا التطبيق تأثيرات البوب ​​الملونة التي ستساعدك على ضبط الألوان في صورك.

يمكنك بسهولة دمج الصور واستخدام تأثيرات المزج لإزالة القسم بحيث يبدو وكأنه صورة واحدة. يمكنك أيضًا إزالة جميع العيوب من وجهك بمساعدة هذا التطبيق.

احصل على Light X APK الآن!
Light X هو محرر صور ولكن الأداة الرئيسية في هذا التطبيق هي أداة القطع. سيساعدك على إزالة الكائنات من صورك ووضعها في خلفية مختلفة. هناك أيضًا العديد من الخيارات المتاحة في الخلفية. يمكنك بسهولة دمج صور مختلفة لدمجها واستخدام تأثير المزج لإزالة الحاجز.

ميزات Light X APK
كائنات القطع بسهولة
يوفر لك هذا التطبيق العديد من الأدوات التي ستساعدك على قص الأشياء من صورتك. يمكنك إما الانتقال إلى القطع التلقائي لقص الصور المختلفة بدقة ، كما أنه يوفر الإصدار اليدوي من هذه الأداة.

خلفيات مختلفة
هناك الكثير من الخلفيات المتاحة في هذا التطبيق ويمكنك بسهولة وضع قصاصاتك على هذه الخلفيات واستخدام تأثيرات المزج لإزالة خشونة الصورة.

تعديلات اللون
في معظم الأوقات ، تظهر الألوان باهتة في الصور ، ولكن يمكنك استخدام تأثيرات البوب ​​الملونة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تكثيف ألوان الصور. يمكنك أيضًا استخدام عوامل تصفية مختلفة لتحسين صورك.

دمج صور مختلفة
عادةً ما يستخدم الأشخاص الصور المجمعة لدمج الصور ولكن في هذا التطبيق ، يمكنك استخدام أداة دمج الصور لدمج صورتين مختلفتين. يمكنك استخدام تأثيرات المزج في هذا التطبيق لإزالة الخشونة. بهذه الطريقة ، ستظهر الصور كما لو تم التقاطها بهذه الطريقة.

إعدادات الخط المختلفة
هناك الكثير من أنماط الخطوط والإعدادات المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على إضافة التفاصيل إلى صورك. يمكنك بسهولة كتابة اسم المكان أو المناسبة على صورك بمساعدة هذه الميزة.

تنميق لإزالة الشوائب
كل شخص لديه الكثير من العيوب ولكن هذه العيوب تبدو أكثر خشونة في الصور. للتخلص من هذه الأشياء ، يمكنك استخدام ميزة التنقيح المتوفرة في هذا التطبيق. سوف يساعدك على إزالة البقع والعيوب من وجهك.

أضف تأثيرات ضبابية
يوفر لك هذا التطبيق مجموعة متنوعة من تأثيرات التمويه التي ستساعدك على تغيير مظهر صورتك.

أضف الحدود
ستتمكن أيضًا من تخصيص صورك بأنواع مختلفة من الإطارات والحدود المتوفرة في هذا التطبيق. يمكنك حتى استخدام الحدود على الملصقات.

أدوات التحرير المتقدمة
إذا قمت بتنزيل الإصدار المحترف من تطبيق light X ، فستتمكن من الوصول إلى جميع أدوات التحرير المتقدمة لهذا التطبيق.

فرش غير مقفلة
هناك الكثير من الفرش في هذا التطبيق والتي ستساعدك على إضافة التفاصيل إلى صورك ويمكنك بسهولة تلوين كائنات مختلفة بمساعدة منهم.

لماذا يحب الناس Light X Pro APK؟
يحب الأشخاص Light X Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى جميع أدوات التحرير المتقدمة التي تتضمن تأثيرات المزج والفرش المتميزة. يمكنهم إضافة تفاصيل إلى صورهم بمساعدة منهم ولا داعي للقلق بشأن الإعلانات غير المرغوب فيها.

تحميل Light X Pro APK أحدث إصدار 2023
يوفر Light X APK للمستخدمين جميع ميزات هذه الأداة. كما أنه يأتي مع الكثير من الفرش والتأثيرات المتقدمة. ولكن من أجل الحصول على هذه الميزات ، يجب عليك الحصول على اشتراك في الإصدار المحترف من هذا التطبيق.

Light X APK 2023 تحميل
من أجل الوصول إلى آخر تحديثات هذا التطبيق ، يجب عليك تنزيل Light X APK 2023.

الحكم النهائي
هذا محرر مذهل سيساعدك على استخراج مقاطع من صور مختلفة ويمكنك حتى استخدام مجموعة متنوعة من الخلفيات لتطبيقها. ولكن من أجل الحصول على الأدوات المتقدمة لهذا التطبيق ، يجب عليك تنزيل Light X Pro APK.

أسئلة وأجوبة
هل يمكنني إضافة ملصقات إلى صوري بمساعدة Light X APK؟
نعم ، يمكنك إضافة ملصقات إلى صورك بمساعدة Light X APK.

س. هل يحتوي Light X على أدوات التحرير الأساسية؟
نعم ، يمكنك بسهولة إجراء التحرير الأساسي لصورك بمساعدة Light X APK.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *