تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.4/5 الأصوات: 227,823
التاريخ
Aug 5, 2023
الـحـجـم
115.09 MB
نسخة الإصدار
v3.3.20 (VIP مفتوح / مسجل)
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق فيس بلاي مهكر للاندرويد ، FacePlay MOD APK (VIP Unlocked) لتبديل وجهك ، وإنشاء مقاطع فيديو فريدة الآن.

حول FACEPLAY MOD APK – العب بوجهك

اليوم ، لدينا وصول أكبر إلى الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Tiktok … كلما زاد الطلب على الترفيه ، زاد عدد المستخدمين الذين يبحثون عن التطبيقات التي يمكن أن تجلب الفرح لأنفسهم أو لأصدقائهم.

بالتأكيد ، يعرف الكثير من الأشخاص بالفعل تطبيق Reface – وهو تطبيق يسمح لك بمبادلة وجهك بممثلين مشهورين لإنشاء أفلام ملحمية. التطبيق الذي نريد أن نوصي به الآن ، أيضًا ، FacePlay – يسمح للمستخدمين باستخدام صورهم الشخصية كبديل للوجوه الأخرى. هذه هي قصة “اللعب بوجهي”.

استبدال الوجه

يتيح FacePlay للمستخدمين استبدال وجههم بوجه آخر باستخدام الذكاء الاصطناعي الاصطناعي الذي يحلل الوجه ، ثم يستبدل وجهك بشكل متناغم مع الوجه الحالي. يستخدم العديد من الشباب FacePlay لتزوير أصدقائهم. سرعان ما أصبحت شائعة مع أكثر من مليون عملية تثبيت على Google Play و 64000 تقييم جيد على متجر التطبيقات.

ما عليك فعله الآن هو تنزيل FacePlay على هاتفك وتحميل أي صورة شخصية. سيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بتحليل وجهك ثلاثي الأبعاد لاستبدال أكثر من 56 زيًا لمقاطع الفيديو المتاحة. حتى لو كنت شخصًا لا يجيد تحرير البرامج المتخصصة ، بخطوات قليلة فقط ، فلديك مقطع فيديو مُرضٍ.

كن عارضة أزياء أو جميلة

إذا كان الأمر من قبل ، فقد استغرق الأمر ساعات لتحويل وجهك إلى شخص آخر من خلال تطبيق Photoshop ، فقد أصبح كل شيء الآن بسيطًا مع تطبيق FacePlay. مهمتك هي تحميل صورة شخصية ، والباقي سيتعامل معها FacePlay من أجلك.

عند بدء التطبيق ، سيتم إرشاد المستخدم ليتمكن من التقاط صورة كاملة الوجه. بعد ذلك ، سيحلل التطبيق وجهك ويستخدم الذكاء الاصطناعي لمطابقة كل تفاصيل وجهك بممثل مشهور أو بجمال جميل. يمكن للمستخدمين اختيار أي مقطع فيديو قصير ليتمكنوا من تبديل الوجوه معهم.

هل تريدين أن تكوني جميلة بأسلوب صيني قديم أم فتاة عصرية؟ هناك عدد لا يحصى من قوالب الفيديو المتاحة لك لتكون مبدعًا في وجهك باستخدام FacePlay ، ويمكنك بسهولة إنشاء فيديو فريد ببضع نقرات.

بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة مشاركة عملك على الشبكات الاجتماعية Facebook و Instagram و Tiktok … ابق على اطلاع على أحدث الاتجاهات اليوم باستخدام مقاطع الفيديو الشائعة على FacePlay ، وبالتأكيد ستجذب الكثير من الإطلالات.

التحديثات الجديدة

Added lora photo function.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *