MOD

سوبر مومبو Super Mombo Quest مهكره للاندرويد

1.3 MOD APK (المال / الماس)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 64,756
التاريخ
Feb 6, 2024
الـحـجـم
186.25 MB
نسخة الإصدار
1.3 MOD APK (المال / الماس)
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سوبر مومبو مهكره للاندرويد ،Super Mombo Quest هي لعبة منصات مليئة بالإثارة وسريعة الإيقاع ودقيقة! فهو يجمع بين النوع الكلاسيكي Metroidvania مع أكثر ألعاب المنصات القتالية عالية السرعة كثافة. وهي تشمل العديد من التركيبات الطويلة ، وحركة الطيران المجنونة ، والقفزات المجنونة على المنصات ، وعدد لا يحصى من المقتنيات ، جميعها منسوجة معًا في عالم متصل بشكل كبير! في Super Mombo Quest ، أنت امرأة مسنة حكيمة تقلصت إلى حجم دمية طفل. لقد تم تكليفك بمهمة جديدة لحياتك: إنقاذ المجرة من قوى الشر!

مع جرو لطيف ومحبوب ومحبوب يدعى Stuffy وبعض القدرات الفريدة التي تشمل القدرة على مساعدة الآخرين ونفسك واستخدام مهاراتك في القتال لإنقاذ المجرة بينما تكسب تحسينات طوال العملية!

عن لعبة Super Mombo Quest

Super Mombo هي لعبة فريدة من نوعها لأنها عنصر لعب معياري للكائنات المخفية وتحديات مادية ، كوكب يتكون من أعداء قادرين على الترقية! أثناء اللعب في اللعبة ، سوف تكتشف العديد من الطرق المختلفة للعب وعدة مستويات للعب. هذه ليست مستطيلات بسيطة مع أجزاء متحركة قليلة فقط ، لكنها لا تزال لعبة مثالية. تحتوي لعبة Super Mombo Quest على العديد من النهايات المختلفة بناءً على كيفية إنهاء مهامك وأهدافك طوال اللعبة. يمكن أن تشمل النهايات إنقاذ المجرة عن طريق التغلب على The Big Bad ، واختراق الجدار السابع للعثور على كنزك ، وأخيراً هزيمة التنين!

ألعاب صغيرة وتحديات

على الرغم من أنها تحتوي على ألعاب مصغرة وتحديات تعتمد على الفيزياء ، إلا أن Super Mombo Quest يمكن أن تكون لعبة رائعة في حد ذاتها وتقدم مباراة رائعة تعتمد على الأشياء المخفية مع قصة رائعة. تدور القصة حول فتاة تعيش في البرية مع أربعة أطفال رائعين. ومع ذلك ، يحمل المرء كتبًا سحرية يمكن أن تحول أي شخص إلى وحش فقط إذا أكل طعام أطفاله.

شقيقة الطفل الجائعة هي بعد الكتاب ، وهي تجند أعضاء عصابتها لمواجهة الأم وأخواتها. يجب أن توقف هذه الآفة عن طريق العثور على الكتاب ، وإعادته إلى المكتبة ، ثم استخدام سحره لإعادة الأشرار إلى شكل بشري عادي.

اكتشف عالم متنوع

يشتمل جزء كبير من طريقة اللعب على ألعاب مصغرة وزر زر مؤقت. تتميز لعبة Super Mombo Quest بمجموعة متنوعة من العوالم لاستكشافها ، ولكل منها طريقة لعب مميزة. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الأعداء والأعداء يجب مواجهتهم والعديد من العوائق التي يجب الابتعاد عنها. يتم الجمع بين كل هذا لمنحك لعبة سريعة الإيقاع ومليئة بالإثارة!

على عكس الألعاب الأخرى المتوفرة على Nintendo DS ، على عكس الألعاب الأخرى على Nintendo DS ، تستخدم Super Mombo Quest الزر R لأداء حركات محددة والزر L لتنفيذ إجراءات أكثر تعقيدًا. هذا يجعلها لعبة منصات دقيقة للغاية بالإضافة إلى مغامرة مثيرة. تم إنشاء كل مرحلة لتكون صعبة ، مثل العقبات والأعداء الذين ستواجههم. لكنهم جميعًا موجزون بما يكفي للتأكد من أنك لم تفعل ذلك أبدًا.

القطاعات والمراحل

يتألف العالم الذي تلعب فيه Super Mombo Quest من تسعة قطاعات. وهي تشمل ثماني مراحل منتشرة في كونين مختلفين. وهي تحتوي على غابة مومبو وبحر مومبو وبحر مومبو ومدينة مومبو. كل خطوة مليئة بالعقبات والأعداء المتنوعة ومصممة بذكاء لتجعلك تواجه صعوبات جديدة.

ملخص

أحد الجوانب الأكثر جاذبية في Super Mombo Quest هو أنه يمكنك بسهولة العثور على كل المقتنيات المتاحة داخل اللعبة. هناك الكثير منها ، مثل العدد اللامتناهي من القلوب والعملات المعدنية لمساعدتك في مهمتك وأشياء أخرى مثل العناصر الفريدة اللازمة لإكمال المعارك والتحديات المختلفة والأشياء المقسمة حسب أنواع معينة. هناك أيضًا العديد من الطرق لإلغاء تأمين أنواع جديدة حتى تتمكن شخصيتك من مواجهة مشاكل أكثر صعوبة. يحتوي كل مستوى على عشرة مستويات فقط. ومع ذلك ، يمكنك لعب خمسة أخرى عند إكمال القصص.

قم بتنزيل SUPER MOMBO QUEST MOD APK (أموال غير محدودة ، DIAMONDS ، PREMIUM)

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *