للتنزيلإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 669
التاريخ
Jun 25, 2023
الـحـجـم
10.78 MB
نسخة الإصدار
v18.23.35
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

YouTube ReVanced Mod APK هو نسخة معدلة تتضمن ميزات مثل التشغيل في الخلفية ، والمحتوى الخالي من الإعلانات ، وحظر الراعي ، وإرجاع YouTube لم يعجبني ، وغيرها.

حول Youtube ReVanced
النسخة الشهيرة من يوتيوب وزارة الدفاع!

ReVanced ، وليس Vanced
يمكنك الاطلاع على الكثير من المعلومات حول كل من YouTube ReVanced و YouTube Vanced. لكن في الواقع ، هذان تطبيقان مختلفان تمامًا من حيث التطوير. YouTube ReVanced هو تطبيق تعديل على YouTube ، وكذلك YouTube Vanced. لكن هذين التطبيقين ينتميان إلى فريقي تطوير مستقلين تمامًا ، لا علاقة لهما بالموظفين.

ومع ذلك ، من حيث المستخدمين ، يقوم معظم الأشخاص بتقييم YouTube ReVanced و YouTube Vanced تقريبًا في جميع الميزات. حتى الآن ، لا يزال YouTube ReVanced يعمل ويتطور ، وتم إيقاف YouTube Vanced.

YouTube ReVanced ، إصدار Mod محبوب من قبل العديد من الأشخاص
يُعد YouTube أكثر منصات الفيديو شيوعًا اليوم ، ولكن مثل أي تطبيق قوي آخر ، لا يمكن لـ YouTube تجنب بعض المضايقات والعيوب في عملية استخدامه ، خاصة على منصات الأجهزة المحمولة مع محدودية الذاكرة والسعة.

لذلك ولدت العديد من إصدارات MOD من YouTube لحل بعض القيود المفروضة على موقع YouTube الأصلي. أحد التعديلات التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين اليوم هو YouTube ReVanced.

مقارنةً بتطبيقات YouTube MOD الأخرى ، فإن YouTube ReVanced بارز جدًا. نظرًا لأن كلاهما يجلب القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية وحظر الإعلانات وأيضًا إضافة ميزة تكبير وتصغير الشاشة أو فرض الدقة ، فهناك المزيد من سمات الشاشة المناسبة لأي شروط … على الرغم من عدم وجود الكثير من الميزات الجديدة ، فإن تنفيذها بطريقة مركزة وكاملة وفي الوقت المناسب ساعد YouTube ReVanced في خلق الكثير من التعاطف بين المستخدمين.

شاهد مقاطع فيديو YouTube أثناء القيام بالعديد من الأشياء الأخرى على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي
تتمثل أقوى ميزة إضافية لـ YouTube ReVanced في القدرة على عرض تشغيل الفيديو في الخلفية ، وهو أمر لم يتمكن YouTube الأصلي من القيام به حتى الآن ويسبب العديد من العقبات للمشاهدين.

القدرة على التشغيل في خلفية YouTube ReVanced قوية ، وطلاقة ولا تسبب أي تأخير ، أو قفز الشاشة أثناء مشاهدة فيديو YouTube. باستخدام هذه القوة ، يمكنك فتح مقاطع فيديو YouTube ومشاهدتها والقيام بالعديد من المهام الأخرى في وقت واحد على نفس شاشة الهاتف المحمول دون خوف من التوقف أو الاضطرار إلى الضغط على علامات التبويب للتبديل ذهابًا وإيابًا بشكل معقد. يضمن هذا الأداء المتزامن لمشاهدة الأفلام والمهام الأخرى سير عمل أكثر سلاسة مع الحفاظ على تجربة مشاهدة الفيديو / الموسيقى على أعلى مستوى.

على وجه التحديد ، سيساعدك YouTube ReVanced على فتح الشاشة من خلال مشاهدة موسيقى / أفلام YouTube قيد التشغيل في الخلفية مع الاستمرار في قراءة الأخبار والرد على الرسائل والتحقق من البريد وتصفح Facebook. حتى إذا كانت شاشة الجهاز مقفلة ، فسيظل التطبيق قيد التشغيل ، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في مشاهدة أفلام / موسيقى YouTube بشكل طبيعي.

إعلانات كتلة
ليس فقط تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ، ولكن YouTube ReVanced يتمتع أيضًا بميزة حظر الإعلانات القوية بنفس القدر. من الآن فصاعدًا ، عندما تشاهد أي محتوى من YouTube ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن المقاطعة أو الإزعاج من قبل الكثير من الإعلانات.

بالنسبة للمشاهدين الجادين أو مدمني الأفلام ، الذين يدرسون مقاطع YouTube ، يعد هذا حلًا رائعًا لمشكلة الإعلانات غير الخاضعة للرقابة من موقع YouTube الأصلي.

عندما تقوم بتثبيت YouTube ReVanced على جهازك ، فسيظل دائمًا في وضع Ad Blocking افتراضيًا. يمكنك اختياريًا تشغيل أو ميزة (والتي عادة لا يقوم أحد بإيقاف تشغيل مثل هذا الشيء الرائع).

تخصيص حجم الشاشة ودقة القوة
لم يعد مرتبطًا بشاشة YouTube الأصلية ، عند استخدام YouTube ReVanced ، يمكنك تخصيص شاشة عرض الفيديو بطرق مختلفة: قرص للتصغير ، واسحب إصبعين للتكبير ، كما تفعل عادةً مع الصور.

يمكن أن يساعد YouTube ReVanced أيضًا في فرض أقصى دقة. يمكنك أن تتوقع مشاهدة مقاطع الفيديو في أفضل حالاتها حتى في ظل ظروف الإنترنت غير المستقرة ولكن تتوقع حتى 4K إذا كنت تستخدم شاشة عالية الدقة.

إذا كنت تسافر كثيرًا أو تعمل في أماكن بها مصادر إنترنت متقطعة ، فستكون هذه الميزة مفيدة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، يضيف YouTube ReVanced أيضًا بعض الميزات الصغيرة التي تعمل على تحسين مرونة YouTube أثناء الاستخدام. كما هو الحال مع السمات الأبيض والأسود والداكن ، مما يسمح بتمرير الإصبع لضبط السطوع والحجم وإضافة ميزة Loop. هذه الميزات الإضافية صغيرة ولكنها تساعد أيضًا كثيرًا في عملية مشاهدة موسيقى / أفلام YouTube.

نسخة MOD APK من Youtube ReVanced
ميزات MOD
قسط مفتوح
لا اعلانات
كيفية تثبيت YouTube ReVanced على هاتفك؟
أولاً ، تحتاج إلى تثبيت MicroG.
ثم افتح التطبيق وقم بتثبيت YouTube ReVanced عبر MicroG.
سجّل الدخول إلى YouTube ReVanced من خلال حساب Google الخاص بك واستخدمه.
إصلاح خطأ التخزين المؤقت: افتح الإعدادات> Revanced Extended> Miscellaneous> Enable Protobuf Spoof (تشغيل أو إيقاف تشغيل التطبيق وإعادة تشغيله) جربه لإصلاح مشكلة التخزين المؤقت

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *