MOD

تطبيق YouTube Red Premium Unlocked مهكر للاندرويد

v19.05.35
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 149,630,405
تطوير
Google LLC
التاريخ
Feb 8, 2024
الـحـجـم
127.96 MB
نسخة الإصدار
v19.05.35
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تتضمن الميزات التي نتحدث عنها قوائم تشغيل مخصصة وخيارات تنزيل مجانية! يمكنك أيضًا التخلص من العروض الترويجية المضمنة أثناء مقاطع الفيديو. تشير العلامة الصفراء التي نراها بجوار سطر مدة الفيديو إلى إعلان منبثق أو إعلان ترويجي ولكن هذا الإصدار خالٍ منه. يمكنك الانضمام إلى البث المباشر الحصري من مستخدمي YouTube المفضلين لديك والتفاعل مع أشخاص آخرين في الدردشات العامة.

احصل على YouTube Red Apk الآن!
هذا التطبيق رائع للحفاظ على الترفيه عن نفسك مع جميع أنواع مقاطع الفيديو في العالم! هذا مكان رائع لمنشئي المحتوى حيث يمكنهم التقدم ومشاركة إبداعاتهم مع العالم. يمكنك أيضًا أن تصبح مشهورًا وكسب المال من خلال هذا التطبيق.

ميزات YouTube Red Apk
مشاهدة مقاطع فيديو مسلية: –
التطبيق مليء بمقاطع الفيديو المسلية التي يمكن لأي شخص الاستمتاع بها! يمكنك مشاهدة مدونات الفيديو من منشئي محتوى مختلفين ومشاهدة المسلسلات الأصلية من YouTube أيضًا! هناك العديد من مقاطع فيديو الرسوم المتحركة التعليمية أيضًا.

إنشاء وتحميل: –
لا يمكنك عرض المحتوى فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو وتحميلها. يمكنك التسجيل مباشرة من الكاميرا أو تحميل مقاطع فيديو موجودة من محرك الأقراص الخاص بك. هناك خيار لبدء البث المباشر أيضًا.

مجتمع واسع النطاق: –
يحتوي التطبيق على مجتمع متنوع للغاية حيث يجتمع الأشخاص ذوو التفضيلات المختلفة معًا لتبادل وجهات نظرهم. يمكنك عرض القصص وتحليل منشورات المجتمع ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة أيضًا!

الخوارزمية العملية: –
تساعدك الخوارزمية في اكتشاف المزيد من مقاطع الفيديو المشابهة لعمليات البحث السابقة. يستخدم سجل البحث الخاص بك لتقديم اقتراحات مفيدة لك.

المشاركة العامة: –
هناك الكثير من المشاركة العامة في هذا التطبيق نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين وشعبيته في جميع أنحاء العالم. إنها واحدة من أفضل المنصات لتصبح مؤثرًا.

إنشاء قوائم تشغيل عامة: –
يمكنك إنشاء قوائم تشغيل عامة بعناوين مختلفة وفرز مقاطع الفيديو فيها أيضًا! تساعد قوائم التشغيل المشاهدين في العثور على فئات مختلفة من المحتوى الخاص بك بسهولة أكبر.

الانخراط في البث المباشر: –
هناك مجموعات بث مباشر مختلفة من مستخدمي YouTube مشهورين لديهم دردشات عامة! يمكنك أيضًا مشاهدة التدفقات المسجلة.

اعلانات الحظر بسهولة: –
يحظر هذا الإصدار بسهولة جميع الإعلانات في تطبيق اللعبة ، ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو إلى ما لا نهاية. يزيل الرعاية على المحتوى لتقليل فرص الإعلانات.

خيارات VR الحصرية: –
هناك العديد من مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة على YouTube ويمكنك مشاهدتها مجانًا! أنها توفر لك تجربة واقع افتراضي حية. يمكنك مشاهدة أي شيء من زوايا مختلفة.

يدعم العرض دون اتصال: –
يعد العرض في وضع عدم الاتصال ميزة مهمة في إصدار Mod لأنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو التي لا تتوفر لها ميزة التنزيل.

لماذا يحب الناس YouTube Red Apk Mod؟
يمكنك أن تصبح مستخدمًا حصريًا وتتمتع بأفخم ميزات هذا التطبيق. يمكنك الحصول على شارات الملف الشخصي المميزة في قسم التعليقات حتى إذا لم تنضم إلى برامج الاشتراك المدفوعة. يمكنك أيضًا الوصول المبكر إلى المحتوى الجديد ومشاهدته قبل أي شخص آخر!

قم بتنزيل تطبيق YouTube Red Mod Apk أحدث إصدار 2023
احصل على إصدار التطبيق الجديد للاستمتاع بتخطيطات الشاشة المحدثة ، والتي تصنف توصياتك والمحتوى الشائع.

YouTube Red Apk 2023 تنزيل
لا يوفر لك هذا التطبيق الترفيه المتواصل فحسب ، بل يسمح أيضًا بإنشاء المحتوى الخاص بك ونشره. يمكنك أيضًا الحصول على آراء الآخرين حول إبداعاتك من خلال أقسام التعليقات. يمكنك أيضًا إبداء الإعجاب وعدم الإعجاب بأي مقطع فيديو والتعبير عن آرائك حوله.

تنزيل YouTube Red Mod Apk
يمكنك تنزيل هذا التطبيق بدمج مصدر الملف على القرص الصلب بجهازك. لحفظه مباشرة على القرص ، فإن الخطوة الوحيدة التي يتعين عليك تنفيذها هي استبعاد أي تنبيهات منبثقة للأمان أو رسائل إعلام. بعد ذلك ، يمكنك تثبيت اللعبة دون إزعاج.

الحكم النهائي:-
يعد YouTube Red Apk مصدرًا رائعًا للترفيه وتحقيق الدخل على حد سواء. يمكنك الانضمام إلى مجتمع متنوع من الفنانين والمبدعين المختلفين ، والانغماس في عالم إنشاء المحتوى. هذه أكبر منصة وسائط اجتماعية في العالم لمشاركة الفيديو! يمكنك مشاركة مشاركات المجتمع أيضا.

أسئلة وأجوبة
س هل يمكنني دمج حسابات متعددة في YouTube Red Mod Apk؟
نعم ، يمكنك إضافة حسابات متعددة حتى لو لم تكن تحت نفس عنوان البريد! يمكنك حفظ تفاصيل تسجيل الدخول والتبديل إلى تطبيق مختلف. تعالج الخوارزمية كل حساب على حدة للحصول على توصيات محسّنة.

س. هل يمكنني إضافة صور مصغرة مخصصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بي باستخدام YouTube Red Mod Apk؟
يتيح لك هذا التطبيق إضافة أنواع مختلفة من الصور المصغرة المخصصة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر جاذبية. يمكنك أيضًا تغيير الصورة المصغرة بعد تحميل مقطع فيديو.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *