MOD

تطبيق YouTube Music مهكر للاندرويد

v6.05.51
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 4,773,599
تطوير
Google LLC
التاريخ
Jun 20, 2023
الـحـجـم
10.89 MB
نسخة الإصدار
v6.05.51
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

YouTube مألوف جدًا ولكن YouTube Music هو ما يعرفه عدد قليل من الناس. ولكن ربما في يوم من الأيام سيصبح شائعًا لأنه يمتلك الكثير من المرافق الرائعة. إذا كنت تعتبر الموسيقى مصدر إلهام ، وإذا كنت لا تستطيع أن تعيش يومًا بدون ألحان ، فيجب أن يكون لديك Youtube Music على هاتفك الذكي.

 

حول YouTube Music

YouTube Music هو تطبيق لبث الموسيقى متوفر على أنظمة iOS و Android. يتيح التطبيق للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم واكتشاف موسيقى جديدة وإنشاء قوائم تشغيل. يقدم YouTube Music مجموعة من الميزات التي تجعله خيارًا شائعًا لمحبي الموسيقى.

 

مكتبة الموسيقى

يقدم YouTube Music مكتبة ضخمة من الموسيقى ، بما في ذلك الأغاني الرائجة والإصدارات الجديدة والعروض الحية. يمكن للمستخدمين البحث عن الموسيقى حسب العنوان أو الفنان أو النوع ، ويمكنهم أيضًا تصفح قوائم التشغيل والمخططات لاكتشاف موسيقى جديدة.

 

إضفاء الطابع الشخصي

يوفر التطبيق للمستخدمين توصيات مخصصة بناءً على سجل الاستماع وتفضيلاتهم. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء قوائم تشغيل ومحطات إذاعية بناءً على الأغاني والفنانين والأنواع المفضلة لديهم.

 

التشغيل دون اتصال

يمكن للمستخدمين تنزيل الموسيقى للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، مما يعني أنه يمكنهم الاستماع إلى الموسيقى حتى عندما لا يكون لديهم اتصال بالإنترنت.

 

يوتيوب التكامل

تم دمج التطبيق مع YouTube ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى مقاطع الفيديو الموسيقية والعروض الحية من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين أيضًا التبديل بين الاستماع إلى أغنية ومشاهدة الفيديو الموسيقي بنقرة واحدة.

 

ميزات خالية من الإعلانات ومميزة

يقدم YouTube Music خدمة اشتراك متميزة تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات والوصول إلى ميزات إضافية مثل التشغيل في وضع عدم الاتصال وتشغيل الخلفية والقدرة على تنزيل صوت عالي الجودة.

 

إمكانية الوصول

يقدم YouTube Music ميزة الترجمة والشرح وغيرها من ميزات إمكانية الوصول لتسهيل الاستمتاع بالموسيقى على المستخدمين الصم أو ضعاف السمع.

 

بشكل عام ، يعد YouTube Music تطبيقًا شائعًا لبث الموسيقى يوفر مكتبة واسعة من الموسيقى والتوصيات المخصصة والتشغيل في وضع عدم الاتصال. إن تكامله مع YouTube والميزات المتميزة يجعله خيارًا شائعًا لمحبي الموسيقى.

 

إصدار MOD APK من YouTube Music

ميزات MOD

قسط مفتوح

تشغيل في الخلفية

كيفية تثبيت YouTube Music Premium عبر Vanced Manager؟

قم بتنزيل Vanced Manager أسفل المقالة (YouTube Music MOD).

قم بتثبيت أحدث إصدار من YouTube Music من خلال Vanced Manager.

حدد طريقة التثبيت (جذر | بدون جذر).

ثبّت YouTube Music Premium.

إذا لم يكن هاتفك متجذرًا ، فالرجاء تثبيت MicroG أولاً.

يتم إرشاد الجميع في Vanced Manager. إذا كانت لديك مشاكل أثناء التثبيت ، فالرجاء ترك تعليق أسفل المقالة. سنحاول الرد في أسرع وقت ممكن.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *