MOD

تطبيق VPN Lumos مهكر للاندرويد

1.21.23
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 8,756
التاريخ
Sep 30, 2023
الـحـجـم
2.1M
نسخة الإصدار
1.21.23
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بك في VPN Lumos، بوابتك نحو استكشاف على الإنترنت آمن وخاص. استمتع بالهدوء أثناء تصفحك للعالم الرقمي، مع اليقين أن معلوماتك الشخصية وبياناتك محمية. مُصمم ليكون متوافقًا مع أجهزة متعددة، يوفر VPN Lumos اتصالًا ثابتًا وموثوقًا ومحميًا على مستوى عالمي.

تم تجهيز VPN الشخصي لدينا بميزات أمان متقدمة، بما في ذلك معيار SOCS5 الذي تم تصميمه بواسطة ديفيد كوبلاس في عام 1992 وتمت الموافقة عليه بواسطة الـ IETF في عام 1996. هذا يضمن أن بياناتك محمية في جميع الأوقات، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. مع VPN Lumos، يمكنك فتح إمكانيات الإنترنت بالكامل والوصول إلى أي محتوى من أي بلد بأمان.

نؤمن بمبدأ القدرة على الدفع والوصول السهل، ولهذا نقدم فترة تجريبية مجانية وسعر اشتراك معقول. تمتد شبكتنا عبر القارات، مع وجود خوادم في آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، مما يتيح اتصالًا بالإنترنت سريعًا ومحميًا أينما كنت.

في VPN Lumos، نعطي الأولوية لخصوصية المستخدم، مع وجود سياسة صارمة لحماية بياناتك. نلتزم بالمبادئ التي وردت في قرار الأمم المتحدة لعام 2016 بشأن الحق في الوصول إلى الإنترنت، داعين إلى عالم مفتوح وآمن على الإنترنت للجميع. استكشف العالم المشرق لـ VPN Lumos اليوم!

قم بالتنقل في المجال الإلكتروني براحة البال من خلال VPN غير محدود. تعمل بروتوكولات التشفير عالية الجودة لدينا كدرع، تحافظ على بياناتك الشخصية وتفاعلاتك على الإنترنت سرية، محميًا لك من التهديدات السيبرانية المحتملة والتدخلات في الخصوصية.

لدينا ميزة خادم الوكيل VPN. خادم الوكيل VPN هو أداة تتيح لك تصفح الإنترنت بشكل آمن ومجهول عن طريق تشفير حركة مرورك على الإنترنت وتوجيهها من خلال خادم بعيد. هذا يجعل من الصعب على أي شخص مراقبة نشاطك على الإنترنت أو سرقة بياناتك الشخصية. مع خادم الوكيل VPN، يمكنك الاستمتاع بوصول إنترنت سريع وآمن وعالمي، دون التنازل عن خصوصيتك وأمانك على الإنترنت.

احتضن عالمًا مليئًا بالفرص مع VPN غير محدود. قم بتنزيل تطبيقنا الآن لتأمين بصمتك الرقمية واستكشف العالم الإلكتروني بدون حدود، مستمتعًا بفوائد خدمة VPN آمنة ومجانية.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *