MOD

تطبيق Volume Control Panel Pro مهكر للاندرويد

v21.27
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.9/5 الأصوات: 1,195
تطوير
LeeDrOiD Apps
التاريخ
Jun 28, 2023
الـحـجـم
17.78 MB
نسخة الإصدار
v21.27
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك يسمح للمستخدمين للاستفادة من خدمتها لتخصيص أجهزتهم. تم تطوير التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك من قبل ليدرويد تطبيقات مطوري الويب. التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك تمكن المستخدمين من تخصيص حجم حسب برضاهم.

المال المستخدم سوف تنفق على ذلك هو كل شيء يستحق خدماتها مذهلة. ليست هناك حاجة لاستخدام الطريقة التقليدية لتقليل مستوى الصوت. المفاتيح الافتراضية تخدم الغرض على ما يرام. مفاتيح صعودا وهبوطا مفيدة. كما يسمح للمستخدمين بتخصيص السطوع وعناصر التحكم في التشغيل ويوفر أيضا للمستخدمين مجموعة متعددة من الاختصارات.

يوفر التطبيق إمكانية الوصول الفوري إلى منبهات الجهاز ، وحالة التنبيه. يمكن للمستخدمين بسهولة التعامل مع الميكروفون وفقا لتفضيلاتهم. مستخدمي التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك لديه لإعطاء أذونات معينة إلى التطبيق أن يكون الوصول إلى خدماتها.

لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك الميزات

لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك يوفر للمستخدمين مع ميزات مذهلة والتي يتم سردها على النحو التالي

المتزلجون

التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك يسمح للمستخدمين باستخدام المتزلجون لمجلدهم. أنها تأتي في 2 أنواع: المتزلجون الأفقي والمتزلجون العمودي. هذه أيضا قابلة للتخصيص.

الزناد العائم

التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك أيضا لوازم المستخدمين مع مشغلات العائمة. يمكن للمستخدم بسهولة انتقاد صعودا وهبوطا استخدامه.

الضغط لفترة طويلة والانزلاق

التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك يسمح للمستخدمين لتغيير حجم عن طريق الانزلاق مباشرة على الزناد عن طريق الضغط عليه لفترة طويلة.

اختصارات المشغل

التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك يوفر للمستخدمين مع اختصارات قاذفة. وهذا يتيح للمستخدمين الاستفادة من قاذفات دون إطلاق التطبيق.

قالب تصميم متعدد

التطبيق لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك يتكون من العديد من قوالب التصميم المختلفة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتصميم أجهزتهم.

الخيار الافتراضي

يمكن للمستخدم من لوحة التحكم في مستوى الصوت برو أبك الاستفادة من وسائل الإعلام أو حلقة كما الزر الافتراضي لإعطاء…الخ.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *