تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 166,313
التاريخ
Jun 28, 2023
الـحـجـم
9.91 MB
نسخة الإصدار
1.02.65.0226
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

في هذه الحياة المليئة بالضغوط ، نحتاج إلى بعض تطبيقات التأثير والمرح التي ستساعدنا على التخلص من التوتر والاستمتاع بحياتنا إلى حد جديد. هناك العديد من التطبيقات التي ستساعدك على خداع أصدقائك ، كما أن Voice Changer هو أحد هذه التطبيقات. في هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تغيير درجة صوتك وجعله يبدو مثل أي شخص آخر. هناك العديد من المؤثرات الصوتية المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تغيير شدة صوتك. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على صوت رجل مخمور وسنجاب وشرير وحتى قاتل.

يمكنك تمكين هذه المرشحات والبدء في تسجيل صوتك. بعد التسجيل ، يمكنك حفظه وإرساله إلى أصدقائك للاستمتاع. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على خيار تحويل النص إلى كلام حيث عليك فقط الكتابة وسيتم نطق الكلمات بواسطة التطبيق نفسه.

احصل على Voice Changer APK الآن!
Voice changer هو تطبيق يمكنك استخدامه لمزحة أصدقائك. يمكنك تسجيل صوتك من خلال تطبيق مؤثرات صوتية مختلفة عليه. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على صوت الشرير والدجاجة والعديد من المخلوقات الأخرى التي يمكن استخدامها لإخافة أصدقائك. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة تحويل النص إلى كلام حيث سيتحدث التطبيق من تلقاء نفسه.

ميزات مغير الصوت APK
سهل الاستخدام
برنامج Voice Changer APK سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى النقر فوق خيار المسجل وتحديد أي من المؤثرات الصوتية التي تريد تطبيقها. بعد ذلك يمكنك حفظ التسجيلات الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك.

غيّر شدة صوتك
يمكنك استخدام تطبيق مغير الصوت لتغيير شدة صوتك مما يعني أنه إذا كان لديك صوت منخفض للغاية ، فيمكنك بسهولة جعله صوتًا عالي النبرة بمساعدة هذا التطبيق.

تأثيرات مذهلة
هناك العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تغيير صوتك. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على صوت قاتل وشرير ودجاجة والعديد من المخلوقات الأخرى.

سجل وشارك
يمكنك استخدام هذا التطبيق لتسجيل صوتك وبعد ذلك يمكنك بسهولة حفظه في جهازك ويمكنك حتى مشاركته مع أصدقائك مباشرة باستخدام منصات وسائط اجتماعية أخرى.

لا حاجة للكلام
يحتوي هذا التطبيق على ميزة تحويل النص إلى كلام حيث لن تضطر إلى التحدث بأي شيء ، ما عليك سوى كتابة الحوار الذي تريده بصوت معين وسيتحدث التطبيق بنفسه.

احصل على نغمات رنين مخصصة
يمكنك أيضًا إنشاء نغمات رنين مخصصة بمساعدة هذا التطبيق. يمكنك التحدث بأي حوار وتعيينه كنغمة رنين ويمكنك حتى الحصول على أصوات إشعارات مخصصة.

أضف أصوات الآلات
إذا كنت ترغب في إضافة أي أصوات آلات مثل البيانو أو الكمان ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك بمساعدة هذا التطبيق. سيكون من المفيد جدًا إنشاء نغمات رنين.

تأثيرات غير مؤمنة
هناك أيضًا بعض تأثيرات Pro المتوفرة فقط للأعضاء المحترفين في هذا التطبيق. للحصول على هذه التأثيرات ، يمكنك تنزيل Voice Changer Pro APK.

لا انقطاعات
النسخة الاحترافية من Voice Changer خالية تمامًا من المقاطعات والإعلانات غير المرغوب فيها.

خالية من التأخيرات
في الإصدار الاحترافي من Voice Changer ، تم إصلاح جميع المشكلات والأخطاء المتأخرة.

لماذا يحب الناس Voice Changer Pro APK؟
يحب الأشخاص تطبيق Voice Changer Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، يتم إلغاء قفل جميع المؤثرات الصوتية الاحترافية وإتاحتها للمستخدمين حتى يتمكنوا من مزحة أصدقائهم بسهولة. سيتمكنون أيضًا من التخلص من جميع الإعلانات غير المرغوب فيها في هذا الإصدار ولن يكون هناك تأخير أثناء استخدام هذا التطبيق.

تحميل برنامج Voice Changer Pro APK أحدث إصدار 2022
إذا قمت بتنزيل Voice Changer Pro APK ، فستتخلص من جميع القيود في هذا التطبيق حيث يتم إلغاء قفل جميع المؤثرات الصوتية الاحترافية. ولكن سيتعين عليك شراء الإصدار المحترف من هذا التطبيق للحصول على هذه التأثيرات.

برنامج Voice Changer APK 2022 تحميل
Voice Changer APK 2022 هو أحدث إصدار من هذا التطبيق يمكن تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
هذا تطبيق سيساعدك على تغيير شدة صوتك. يمكنك بسهولة تسجيل أي حوار ويمكنك أيضًا إنشاء نغمات رنين مخصصة بمساعدة هذا التطبيق. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات الموسعة لهذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل نسخته الاحترافية.

أسئلة وأجوبة
س. هل يمكنني مشاركة تسجيلاتي عبر WhatsApp بمساعدة Voice Changer APK؟
نعم ، يمكنك مشاركة التسجيل الخاص بك من خلال WhatsApp بمساعدة Voice Changer APK.

 

 

س: ما هو حجم APK Voice Changer؟
حجم برنامج Voice Changer APK هو 20 ميغا بايت.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *