MOD

تطبيق Vivavideo مهكر للاندرويد

v9.9.7 Download Without Watermark
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 12,770,317
التاريخ
Aug 6, 2023
الـحـجـم
114.56 MB
نسخة الإصدار
v9.9.7 Download Without Watermark
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أفضل ما يمكنك إهدائه لشخص ما هو مجموعة من الذكريات ولإحياء هذه الذكريات ، يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام بعض التطبيقات لإنشاء مجموعة من كل الذكريات. على سبيل المثال ، Vivavideo هو تطبيق سيساعدك على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من خلال الجمع بين صور مختلفة. يحتوي هذا التطبيق على سمات مختلفة لإنشاء مقاطع الفيديو. على سبيل المثال ، إذا كنت تنشئ مقطع فيديو لأحبائك ، فيمكنك اختيار موضوع الحب.

تحتوي هذه السمات على القوالب التي ستمثل حبك لهم. يمكنك أيضًا استخدام كاميرا هذا التطبيق لالتقاط صور سيلفي مذهلة ويمكنك أيضًا تعديل القوالب المتوفرة بالفعل باستخدام أنماط وتأثيرات انتقالية مختلفة. يمكنك أيضًا الاستفادة من التأثيرات والفلاتر المختلفة لتغيير مظهرك.

احصل على Vivavideo APK الآن!
Vivavideo هو محرر يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. سيساعدك هذا التطبيق على دمج الصور حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو لا تنسى. هناك العديد من السمات المتاحة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو ويمكنك حتى تعديل القوالب المتاحة لإضافة عروض الأسعار الخاصة بك فيها. يمكنك أيضًا استخدام كاميرا هذا التطبيق لالتقاط صور سيلفي.

ميزات Vivavideo APK
ضوابط لمس بديهية
يتميز Vivavideo بضوابط لمس سهلة الاستخدام مما يعني أنه يمكنك ببساطة النقر على الأدوات المتاحة لأداء الإجراء. يمكنك النقر فوق خيار إنشاء الفيديو لإنشاء مقطع فيديو وبعد ذلك يمكنك تحديد الصور.

إنشاء مقاطع فيديو لا تنسى
سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء مقاطع فيديو لا تنسى بمساعدة الصور التي لديك. يمكنك تحديد أي عدد تريده من الصور ويمكنك حتى ترتيبها وفقًا لذلك.

مواضيع مختلفة للاختيار من بينها
هناك العديد من السمات المتاحة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو. يمكنك اختيار أي موضوع تريده. على سبيل المثال ، إذا كنت تنشئ مقطع فيديو لأحبائك ، فيمكنك اختيار موضوع الحب. يمكنك أيضًا اختيار سمة عيد الميلاد لإنشاء مقاطع فيديو لعيد الميلاد.

تحرير القوالب
ستتمكن أيضًا من تحرير القوالب المتوفرة في هذا التطبيق. يمكنك إضافة جمل جديدة إلى هذه القوالب ويمكنك أيضًا تغيير لون الخط حسب رغبتك.

انتقالات مختلفة
هناك الكثير من أنماط الانتقال المختلفة المتاحة في هذا التطبيق. إذا كنت لا تحب الانتقالات المتاحة للموضوع ، فيمكنك تعديله بسهولة باستخدام انتقالات أخرى متوفرة في هذا التطبيق. يمكنك حتى إضافة انتقالات متعددة في فيديو واحد.

خذ صور شخصية
يحتوي هذا التطبيق أيضًا على كاميرا مدمجة ستساعدك على التقاط صور سيلفي. يمكنك تطبيق المرشحات والتأثيرات على نفسك لتحسين مظهرك. يمكنك أيضًا تعديل صور السيلفي هذه باستخدام الأدوات المتاحة.

أضف المؤثرات والمرشحات
هناك الكثير من التأثيرات والمرشحات في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تغيير مظهر صورك وفيديوهاتك.

تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك
هناك الكثير من الأدوات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديل مدتها بمساعدة هذه الأداة.

أدوات غير مقفلة
إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الأدوات المتميزة لهذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل Vivavideo Pro APK على جهازك.

لا انقطاعات
في الإصدار العادي ، عليك التعامل مع الإعلانات غير المرغوب فيها. ولكن إذا كنت تريد التخلص منها ، فيمكنك تنزيل الإصدار المحترف من Vivavideo.

لماذا يحب الناس Vivavideo Pro APK؟
يحب الأشخاص Vivavideo Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيكون بإمكانهم الوصول إلى جميع الأدوات المتميزة لهذا التطبيق وسيكونون أيضًا قادرين على التخلص من جميع الإعلانات غير المرغوب فيها والمقاطعات في هذا الإصدار.

تحميل Vivavideo Pro APK أحدث إصدار 2022
إذا قمت بتنزيل Vivavideo Pro APK ، فستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بمساعدة السمات المميزة. ولكن من أجل الوصول إلى هذه الامتيازات ، يجب عليك دفع رسوم الاشتراك في هذا التطبيق.

Vivavideo APK 2022 تحميل
Vivavideo APK 2022 هو أحدث إصدار محدث من هذا التطبيق يمكن تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
Vivavideo هي أداة ستساعدك على إنشاء عروض شرائح مذهلة. يمكنك حتى التقاط صور سيلفي بمساعدة الكاميرا المدمجة ويمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات عليها. ولكن من أجل التخلص من جميع الانقطاعات في هذا التطبيق ، يجب عليك تنزيل نسخته الاحترافية.

أسئلة وأجوبة
هل يمكنني تحرير النصوص بمساعدة Vivavideo APK؟
نعم ، يمكنك تحرير النص بمساعدة Vivavideo APK.

 

س: هل يمكنني تعديل توقيتات مقاطع الفيديو في Vivavideo APK؟
نعم ، يمكنك تعديل توقيتات مقاطع الفيديو في Vivavideo APK.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *