MOD

تطبيق VideoShow Pro apk مهكر للاندرويد

v8.2.9pro (Paid)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 45,451
التاريخ
Sep 21, 2023
الـحـجـم
52.56 MB
نسخة الإصدار
v8.2.9pro (Paid)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

سيمنحك VideoShow Pro APK تجربة مثالية لتحرير الفيديو. مع الحد الأدنى من العمليات، والواجهة البديهية، والحد الأقصى من التأثيرات المتاحة، سيساعدك هذا التطبيق على تحرير أي فيديو ومشاركته بسرعة على أي شبكة اجتماعية.

نبذة عن تطبيق VideoShow Pro
VideoShow Pro هو إصدار متميز من تطبيق تحرير الفيديو الشهير VideoShow. يندرج التطبيق ضمن فئة تطبيقات تحرير الفيديو وهو متاح على أجهزة iOS وAndroid.

ما هو برنامج فيديوشو برو؟
هذا متصفح لتحرير الفيديو أساسي ومحترف. يمكنك تحرير أي فيديو بسهولة وسرعة من خلال أدوات التشغيل الآلي لبرنامج VideoShow Pro. ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزات أكثر تقدمًا مثل Photoshop من خلال بعض الإرشادات البديهية وسهلة الفهم هنا.

سيوفر لك هذا التطبيق الكثير من المرشحات والتفاصيل المتاحة. كيفية استخدامه يعتمد على خيالك والجمالية.

الميزة الثانية لبرنامج VideoShow Pro هي إمكانات التصدير القوية. مع العديد من تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى، يمكن أن يكون هناك الكثير من التأثيرات الجميلة، ولكن معظمها يستحق المشاركة على الشبكات الاجتماعية فقط دون الاحتفاظ بالقيمة لأن جودة الإخراج ليست عالية ولا يوجد خيار لجودة الملف. VideoShow Pro مختلف.

عند استخدام الإصدار Pro premium، يتم ضبط تنسيقات الإخراج بشكل افتراضي على 1080p أو 2K أو 4K حسب اختيارك. وهذه ميزة واضحة للغاية. تسمح معظم برامج التحرير المدفوعة الثمن فقط بدعم التنسيقات المتطورة المذكورة أعلاه، ولكن VideoShow Pro ميسور التكلفة للغاية للجميع.

سمات
مثل الإصدار المجاني من التطبيق، يقدم VideoShow Pro مجموعة من الميزات للمستخدمين لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. يتضمن ذلك التشذيب والتقسيم والدمج وإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو. يوفر التطبيق أيضًا القدرة على إضافة المرشحات والنصوص والملصقات إلى مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ضبط سرعة الفيديو ومستوى الصوت.

ويتضمن التطبيق أيضًا مجموعة من تأثيرات الفيديو، مثل الخلل والتمويه والفسيفساء، والتي يمكن استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء مجموعات فيديو وإضافة انتقالات بين مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات للمستخدمين لتحرير الصور، بما في ذلك الاقتصاص والتدوير وضبط السطوع والتباين. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة نص وملصقات إلى الصور وإنشاء صور مجمعة.

العضوية المميزة
يقدم “VideoShow Pro” العديد من الميزات المتميزة غير المتوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق. يتضمن ذلك الوصول إلى المرشحات والتأثيرات الحصرية، بالإضافة إلى القدرة على تصدير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل عالية الدقة. لا يقدم التطبيق أيضًا أي علامات مائية على مقاطع الفيديو المصدرة.

واجهة المستخدم
يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام يسهل التنقل فيها. يتم تنظيم أدوات التحرير في فئات، مما يسهل على المستخدمين العثور على الأداة التي يحتاجون إليها. يتضمن التطبيق أيضًا دروس فيديو ونصائح لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من التطبيق.

التصدير والمشاركة
يتيح التطبيق للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو بمجموعة من التنسيقات، بما في ذلك MP4 وMOV وGIF. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار دقة وجودة الفيديو المُصدر. يوفر التطبيق أيضًا إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو مباشرةً على منصات التواصل الاجتماعي، مثل Instagram وFacebook وYouTube.

عمليات الشراء داخل التطبيق
على عكس الإصدار المجاني من التطبيق، لا يقدم “VideoShow Pro” أي عمليات شراء داخل التطبيق. يدفع المستخدمون رسومًا لمرة واحدة لتنزيل التطبيق والوصول إلى جميع الميزات المتميزة.

خاتمة
“VideoShow Pro” هو إصدار متميز من تطبيق تحرير الفيديو الشهير “VideoShow”. مجموعة تأثيرات الفيديو والمرشحات والأدوات تجعله مناسبًا لكل من محرري الفيديو العاديين والمحترفين. ميزات التطبيق المميزة، مثل المرشحات الحصرية والقدرة على تصدير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل عالية الدقة، تجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يرغبون في الارتقاء بتحرير الفيديو إلى المستوى التالي. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام والقدرة على تصدير ومشاركة مقاطع الفيديو مباشرة إلى منصات التواصل الاجتماعي تجعله تطبيقًا مناسبًا لمنشئي المحتوى.

ما هو الجديد
1. إصلاح مشكلة عدم القدرة على تنزيل المواد
2. تمت إضافة الكثير من المواد، مما يتيح لك إنشاء فيديو مذهل بسرعة
3. إضافة مجموعة متنوعة من الموسيقى
4. قم بتحسين واجهة المستخدم لجعل تحرير مقاطع الفيديو أكثر ملاءمة

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *