MOD

تطبيق VHS Camcorder مهكر للاندرويد

v1.6.3
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 9,790
تطوير
Rarevision
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
7.88 MB
نسخة الإصدار
v1.6.3
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

كان هناك أسلوب مختلف في تصوير مقاطع الفيديو في العقود الماضية. تستخدم الكاميرا الرجعية لتظهر لنا تفاصيل التقاط الفيديو على الشاشة. على سبيل المثال ، ستتمكن من رؤية تاريخ ووقت التقاط الفيديو. لكن العالم الآن قد تقدم كثيرًا ولم تعد الكاميرات القديمة مفيدة. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في التقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة كاميرا قديمة ، فيمكنك تنزيل تطبيق VHS Camcorder.

سيساعدك هذا التطبيق على التقاط مقاطع فيديو مثل الكاميرا القديمة. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإضافة الضوء إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك أيضًا التكبير في أي نقطة بمساعدة زر التكبير / التصغير. كما أن لها مظهر الكاميرا القديمة التي تجعلها سهلة الاستخدام حقًا. ومع ذلك ، يمكنك تعديل التفاصيل على مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

احصل على VHS Camcorder APK الآن!
VHS Camcorder هو تطبيق سيساعدك على تسجيل مقاطع الفيديو بأسلوب رجعي قديم. يمكنك استخدام الكاميرا المدمجة في هذا التطبيق لتصوير مقاطع الفيديو ويمكنك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو المتاحة. سيساعدك هذا التطبيق على إضافة تفاصيل مقطع فيديو على شاشتك ويمكنك أيضًا تعديل التفاصيل حسب رغبتك. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة الإضاءة لإضافة سطوع إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ميزات VHS Camcorder APK
واجهة مستخدم بسيطة
يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة. جميع أدوات هذا التطبيق متاحة على شاشتك وعليك فقط النقر عليها لاستخدامها. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تشغيل مقطع فيديو ، فيمكنك النقر فوق زر التشغيل وللتكبير ، يمكنك النقر فوق زر التكبير / التصغير.

تصوير مقاطع فيديو مذهلة
يحتوي هذا التطبيق على كاميرا مدمجة ستساعدك على تسجيل مقاطع فيديو مذهلة. سيعطيك هذا التطبيق إحساسًا بالمدرسة القديمة حيث سيوفر لك جميع ميزات الكاميرا القديمة القديمة ويمكنك رؤية تفاصيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على شاشتك.

تعديل التفاصيل
هذا محرر لهذا السبب سيسمح لك بتعديل تفاصيل الفيديو الخاص بك بسهولة. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تعديل التاريخ على الفيديو الخاص بك ويمكنك أيضًا تعديل الموقع أيضًا.

أضف الضوء
لإضافة سطوع إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك النقر فوق زر الضوء. يعمل مثل خيار الفلاش في الكاميرات العادية وهذه الميزة هي الأفضل إذا كنت تقوم بالتصوير أثناء الليل.

تكبير في أي وقت
يوجد أيضًا زر تكبير متاح يساعدك على التكبير وقتما تشاء. لتكبير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، عليك فقط النقر فوق هذا الخيار.

أضف نصًا
بصرف النظر عن الميزات الأخرى لهذا التطبيق ، سيسمح لك أيضًا بإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إضافة تفاصيل مهمة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك أيضًا كتابة اسم شخص أو مناسبة.

خذ صور شخصية
سيساعدك هذا التطبيق على التقاط صور سيلفي أيضًا. لالتقاط صور سيلفي ، تحتاج إلى النقر فوق خيار selfie وستفتح الكاميرا الأمامية. يمكنك أيضًا إضافة تفاصيل إلى صورك الشخصية مثل الكاميرا القديمة.

أضف موسيقى ريترو
يحتوي هذا التطبيق أيضًا على الموسيقى القديمة التي يمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة في هذا التطبيق ويمكنك بسهولة اختيار الموسيقى المفضلة لديك.

تأثيرات مميزة
إذا كنت ترغب في الوصول إلى التأثيرات المتميزة لهذا التطبيق ، فيجب عليك تنزيل VHS Camcorder Premium APK.

لايوجد علامة مائية
ستتمكن من التخلص من العلامة المائية لهذا التطبيق عن طريق تنزيل الإصدار المتميز من VHS Camcorder APK.

لماذا يحب الناس VHS Camcorder Premium APK؟
يحب الأشخاص VHS Camcorder Premium apk لأنه في هذا الإصدار يمكنهم الوصول إلى جميع التأثيرات المتميزة لهذا التطبيق. سيكونون قادرين أيضًا على التخلص من العلامة المائية.

تحميل VHS Camcorder Premium APK أحدث إصدار 2023
في الإصدار المتميز من VHS Camcorder ، تتوفر جميع الميزات المتميزة لهذا التطبيق للمستخدمين. لكن عليهم شراء هذا الإصدار عن طريق دفع المال.

VHS Camcorder APK 2023 تحميل
للحصول على الإصدار المحدث من هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل VHS Camcorder APK 2022 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع الفيديو في سمة قديمة قديمة ، فإن هذا التطبيق هو الأفضل لك لأنه سيسمح لك بإضافة جميع التفاصيل إلى صورك ويمكنك حتى استخدام تأثيرات Glitch. من أجل الحصول على التأثيرات والفلاتر المتميزة لهذا التطبيق ، يمكنك تنزيل VHS Camcorder Premium APK.

أسئلة وأجوبة
هل يمكنني إضافة تأثيرات خلل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بي بمساعدة VHS Camcorder؟
نعم ، يمكنك إضافة تأثيرات Glitch إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة هذه الأداة.

 

كيف يمكنني تعديل النص على VHS Camcorder APK؟
يمكنك ببساطة النقر فوق خيار النص لتعديل النص.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *