تحميل APK MODTELEGRAM
3.9/5 التقييم: 663
المطور
Smart Media4U Technology Pte.Ltd.
التاريخ
Aug 24, 2023
الحجم
13.13 MB
الإصدار
v1.1.48
متطلبات التشغيل
4.4
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق يقوم بمشاركة الملفات والمستندات والتطبيقات عبر أجهزة متعددة بسرعة أسرع 100 مرة من تقنية Bluetooth. السلامة والأمن تكاد تكون مطلقة. لا توجد إعلانات مزعجة أو إشعارات غير مهمة. ألن يكون رائعًا أن تكون قادرًا على استخدام مثل هذا التطبيق متعدد الاستخدامات؟ حاول تنزيل SHAREit Premium الآن وستستمتع بكل هذه الميزات المفيدة!

حول SHAREit بريميوم
SHAREit Premium هو تطبيق متقدم لمشاركة الملفات ونقل المحتوى يوفر ميزات محسنة وتجربة متميزة لمستخدميه. فيما يلي تفصيل تفصيلي لميزات التطبيق ووظائفه:

سرعة نقل البرق
يستخدم SHAREit Premium تقنية Wi-Fi Direct لتمكين المستخدمين من نقل الملفات بسرعة عالية بشكل لا يصدق. سواء كانت المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو التطبيقات، يمكن للمستخدمين مشاركة ملفاتهم بسرعة وكفاءة دون أي متاعب أو تأخير.

التوافق عبر الأنظمة الأساسية
يدعم SHAREit Premium أنظمة تشغيل مختلفة، بما في ذلك Android وiOS وWindows وMac. يتيح ذلك للمستخدمين مشاركة الملفات بسلاسة بين الأجهزة المختلفة بغض النظر عن النظام الأساسي الخاص بهم. سواء كنت تريد نقل الملفات من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من جهاز iOS إلى جهاز يعمل بنظام Android، فإن SHAREit Premium يجعل العملية سهلة ومريحة.

مشاركة الملفات الآمنة والخاصة
لضمان أمان الملفات المنقولة، يستخدم SHAREit Premium بروتوكولات تشفير قوية. وهذا يحمي الملفات من الوصول غير المصرح به ويضمن بقاء البيانات الحساسة سرية. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن التطبيق لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت لنقل الملفات، فهو يوفر خيارًا موثوقًا وآمنًا في المواقف التي قد يكون فيها الوصول إلى الإنترنت محدودًا أو غير متاح.

مشغل الوسائط المدمج
يتضمن SHAREit Premium مشغل وسائط مدمج يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة لديهم مباشرة داخل التطبيق، مما يلغي الحاجة إلى مشغلات خارجية. تعمل هذه الميزة على تحسين تجربة الوسائط المتعددة الشاملة وتزيل متاعب البحث عن مشغلات الوسائط المتوافقة.

واجهة مستخدم بديهية
يتميز SHAREit Premium بواجهة سهلة الاستخدام تم تصميمها لتكون بديهية وسهلة التنقل. يمكن للمستخدمين العثور بسرعة على الملفات التي يريدون مشاركتها وبدء عمليات النقل دون عناء. تضمن الواجهة المبسطة تجربة مستخدم سلسة وتوفر خيارات تخصيص متنوعة لتخصيص تجربة المشاركة.

بيئة خالية من الإعلانات
يوفر SHAREit Premium بيئة خالية من الإعلانات، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالتطبيق دون أي إعلانات مشتتة للانتباه أو متطفلة. وهذا يعزز تجربة المستخدم الشاملة ويضمن عملية مشاركة ملفات سلسة ودون انقطاع.

باختصار، SHAREit Premium هو تطبيق قوي لمشاركة الملفات يوفر تجربة مطورة لمستخدميه. بفضل سرعة النقل الفائقة، والتوافق عبر الأنظمة الأساسية، والمشاركة الآمنة للملفات، ومشغل الوسائط المدمج، وواجهة المستخدم البديهية، والبيئة الخالية من الإعلانات، فإنه يوفر حلاً موثوقًا وفعالًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى مشاركة الملفات عبر الأجهزة المختلفة و المنصات.

نسخة MOD APK من SHAREit Premium
ميزة التهكير
بريميوم مفتوح

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *