MOD

تطبيق SeriesGuide Apk مهكر للاندرويد

v67.0.3 Premium apk
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 71,742
التاريخ
Sep 21, 2023
الـحـجـم
6.72 MB
نسخة الإصدار
v67.0.3 Premium apk
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يتيح تطبيق SeriesGuide Apk   للمستخدمين مشاهدة برامجهم وأفلامهم المفضلة للترفيه عن أنفسهم إلى ما لا نهاية. تم تطوير التطبيق SeriesGuide Apk بواسطة Uwe Trottmann Soft. يوفر تطبيق SeriesGuide Apk للمستخدمين القدرة على متابعة حلقات المشاهدة الخاصة بهم. يساعدهم هذا في البدء من حيث توقفوا في آخر مرة شاهدوا فيها برنامجهم أو فيلمهم المفضل. يختلف تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا في عمليات شراء التطبيقات. تطبيق SeriesGuide Apk بشكل عام مجاني ولن يضطر المستخدم إلى الدفع مقابل أي شيء. يحتوي تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا على أنواع مختلفة من الميزات التي تجعل التجربة تستحق الوقت. يمكن للمستخدم الاستفادة من تطبيق SeriesGuide Apk على أي من أجهزته لأنه يوفر للمستخدمين القدرة على مزامنته وقتما يريدون. يحتوي التطبيق أيضًا على خدمة عملاء فعالة تتأكد من حصول المستخدم على حل مشكلته في الوقت المناسب. يسهل تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا على المستخدمين استخدام خدماته لأنه يحتوي على جميع الأشياء العصرية ويسمح للمستخدمين برؤيتها وقتما يريدون. يتطلب التطبيق أذونات معينة للعمل بكفاءة. يتضمن ذلك الوصول إلى إعدادات الاتصال والصور وإعدادات الوسائط وإعدادات الاتصال بالإنترنت وإعدادات التطبيقات والهاتف الأخرى. يعد تطبيق SeriesGuide Apk تطبيقًا ممتازًا لعشاق الأفلام أو للمشاهدين المتحمسين.

ميزات تطبيق SeriesGuide
يوفر تطبيق SeriesGuide Apk للمستخدمين فوائد مذهلة مدرجة أدناه

البحث عن العروض والأفلام
يوفر تطبيق SeriesGuide Apk للمستخدمين القدرة على العثور على العروض الترفيهية والأفلام المرغوبة بسهولة. يمكن أن يساعدهم ذلك في الاستمتاع بمشاهدتهم متى أرادوا ذلك أو عندما يجدون وقتًا لذلك.

تتبع الحلقات التي تمت مشاهدتها
يوفر تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا للمستخدمين القدرة على تتبع حلقات مشاهدتهم للعرض أو موسمه الذي كانوا يشاهدونه منذ فترة. يمكن أن يساعدهم ذلك في توفير الوقت في البحث فيها مرارًا وتكرارًا.

الإخطارات حول الحلقات القادمة
تمامًا مثل أي شبكة تواصل اجتماعي أخرى، يوفر تطبيق SeriesGuide Apk هذا أيضًا للمستخدمين إشعارات حول الحلقات القادمة. تساعد هذه المقطورات القادمة المستخدم في معرفة ما يمكن أن يتوقعه من الحلقة التالية.

قم بعمل نسخة احتياطية منه
يوفر تطبيق SeriesGuide Apk للمستخدمين القدرة على عمل نسخة احتياطية من بياناتهم التي شاهدوها بالفعل باستخدام التطبيق.

قم بمزامنته
يوفر تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا للمستخدمين القدرة على مزامنة أجهزتهم المثبت عليها التطبيق مع أجهزتهم الأخرى. وبهذه الطريقة، يمكنهم تتبع جميع أنشطتهم التي كانوا يقومون بها على هذا التطبيق على جهاز معين.

مشاهدة الحلقات والعروض الشعبية
يتكون تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا من العروض الجديدة الحديثة التي كانت رائجة في المجتمع. فهو يساعدهم على استكشاف العروض الجديدة التي يطلبها الجمهور.

تطبيق مجاني التكلفة
لا يتطلب تطبيق SeriesGuide Apk دفع أي نوع من المستحقات من قبل مستخدمه. يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات التطبيق دون دفع حتى عشرة سنتات.

التفاعل مجاني
يوفر تطبيق SeriesGuide Apk للمستخدمين خدمة التفاعل المجانية. لا يوجد أي نوع من التخزين المؤقت أو التأخر مما يجعل عملية الساعة سلسة ومسلية.

واجهة مستخدم ودية
يجيب تطبيق SeriesGuide Apk على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية. يمكن للمستخدم التنقل بسهولة عبر التطبيق دون الحاجة إلى استخدام دليل المستخدم خطوة بخطوة.

استكشاف الأفلام في السينما
يساعد تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا المستخدمين الذين يمتلكون الأفلام التي يتم عرضها حاليًا في دور السينما: وهذا يساعدهم على معرفة الأفلام الرائجة والمحبوبة من قبل الجمهور.

التكامل مع Trakt
يسمح تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا للمستخدمين بربط حساب Trakt الخاص بهم بالتطبيق للوصول إلى قائمة المشاهدة الخاصة بهم ومجموعة العروض في الفيلم. باستخدام هذا الحساب، يمكن للمستخدم بسهولة تسجيل الدخول وتقييم والتعليق على الأفلام أو العروض التي تعجبه.

مشاهدة الحلقات المتزامنة
يتيح تطبيق SeriesGuide Apk للمستخدمين مشاهدة مزامنة الحلقات والأفلام بين التطبيقات ومراكز الوسائط الأخرى التي يدعمها Trakt.

امتداد
في حالة إضافة امتداد مع التطبيق، فإن تطبيق SeriesGuide Apk هذا لديه وسيلة لذلك متاحة أيضًا لمستخدمه. يمكن للمستخدم بسهولة إضافة زر ملحق يتم توفيره بواسطة تطبيق جهة خارجية أو يمكنه أيضًا إنشاء زر ملحق خاص به.

لا تتبع
يتأكد تطبيق SeriesGuide Apk من أن مستخدمه آمن ومأمون. ليس لديها أي مرفق تتبع. بهذه الطريقة يتم إخفاء بصمة المستخدم على الإنترنت عن بقية العالم ولا يتم نشر أي معلومات شخصية في عالم الإنترنت ليستخدمها أي شخص آخر.

لا إعلانات
يأتي تطبيق SeriesGuide Apk بدون حملات إعلانية. وبهذه الطريقة، تظل تجربة الساعة سلسة وخالية من الانقطاع.

مفتوح المصدر
تطبيق SeriesGuide Apk هو تطبيق مفتوح المصدر لا يتطلب أي نوع من كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي لإدخاله.

نسخة متميزة
يحتوي تطبيق SeriesGuide Apk أيضًا على إصدار متميز يمكن للمستخدم الاستفادة منه بعد دفع مبلغ صغير من المال. لديها العديد من الميزات المتقدمة.

خاتمة
يوفر تطبيق SeriesGuide Apk للمستخدمين القدرة على مشاهدة برامجهم المفضلة بالإضافة إلى الأفلام للترفيه عن أنفسهم أيضًا. جميع خدماتها مجانية ويمكن للمستخدم الاستفادة منها دون استخدام أي نوع من التخزين المؤقت أو الانقطاع.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *