MOD

تطبيق Remove.Bg مهكر للاندرويد

v1.1.4
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.8/5 الأصوات: 42,024
تطوير
Kaleido AI
التاريخ
Aug 24, 2023
الـحـجـم
2.79 MB
نسخة الإصدار
v1.1.4
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Remove.bg هو تطبيق قوي لإزالة خلفية الصورة على منصة الهاتف المحمول. يستخدم التكنولوجيا المتقدمة التي تكتشف الخلفية تلقائيًا من الصور وتزيلها في غضون 5 ثوانٍ. إنه تطبيق محسّن للغاية وواجهة المستخدم بسيطة جدًا ونظيفة. يمكنك بسهولة إضافة أي صورة داخل التطبيق والنقر على إزالة الخلفية لرؤية النتائج السحرية في أي وقت من الأوقات.

من السهل جدًا استخدام هذا التطبيق حتى أنه حتى المبتدئين يمكنهم بسهولة استخدام هذا التطبيق بشكل احترافي. إنه تطبيق خفيف الوزن مع بعض الميزات الفريدة. إنه أحد أفضل تطبيقات إزالة الخلفية والذي يوفر الوقت أيضًا. فهو لا يقوم بإزالة الخلفية فحسب، بل يحفظ الصورة أيضًا بجودة عالية بحيث يمكنك استخدام تلك الصورة في أي مكان دون أي مشكلة في الجودة. علاوة على ذلك، سأوضح لك كيف يمكنك استخدام الإصدار المعدل من هذا التطبيق للحصول على تجربة خالية من الإعلانات. هذا التطبيق آمن تمامًا للتنزيل والاستخدام.

ما هو Remove.bg APK؟
Remove.bg هو تطبيق مذهل لإزالة خلفية الصور لجهاز Android حيث يمكنك بسهولة إزالة الخلفية من صورك دون أي مهارات تحرير. كل ما عليك فعله هو إضافة الصورة التي تريدها مع الخلفية التي تمت إزالتها والنقر ببساطة على إزالة لرؤية السحر في غضون ثوانٍ. يمكنك أيضًا ضبط خلفية الصورة لضبط الحواف البسيطة إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة. يستخدم هذا التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تكتشف الخلفية تلقائيًا وتزيلها بدقة دون أي مشكلة.

ما هو Remove.bg Mod Apk؟
Remove.bg Mod هو إصدار يمنحك الوصول الكامل إلى هذا التطبيق والميزات. يمكنك استخدام هذا التطبيق دون أي حد أو قيود. لن تكون هناك علامة مائية أو أي نوع من التنازل عن الجودة أثناء حفظ الصورة بدون خلفية. في هذا الإصدار المعدل، لا يمكنك فقط إزالة الخلفية ولكن يمكنك أيضًا إضافة خلفية مخصصة وتعديلها داخل التطبيق مجانًا. يمكنك ببساطة إضافة خلفية مخصصة إلى صورك وتعديلها لجعلها تبدو واقعية ورائعة. وفر وقتك وقم بإزالة الخلفية دون أي مهارات تحرير احترافية. فيما يلي الميزات الرئيسية لهذا التطبيق.

توفير الوقت
Remove.bg هو تطبيق قوي لإزالة الخلفية يساعدك على توفير وقتك. يمكنك إزالة الخلفية من أي عدد تريده من الصور في غضون ثوانٍ. يكتشف هذا التطبيق الخلفية تلقائيًا ويزيلها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة. إنه يزيل الخلفية فعليًا في 5 ثوانٍ بغض النظر عن مدى صعوبة اكتشاف الخلفية. فهو يكتشف بدقة الشعر والحواف الأخرى لإزالة الخلفية بعناية دون التسبب في أي فوضى.

واجهة مستخدم ودية
يحتوي هذا التطبيق المذهل على واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات مذهلة. يحتوي على واجهة مستخدم محسنة تعمل بسلاسة على جميع أجهزة Android. قم بتشغيل التطبيق واستيراد الصورة التي تريدها بخلفية نظيفة وانقر على إزالة لبدء الإجراء. يمكنك بسهولة إزالة الخلفية من صور مختلفة دون فوضى. انقر فوق “إزالة” للإزالة وانقر فوق “حفظ” لحفظ الصورة مباشرة في الجهاز.

إضافة خلفية جديدة
لا يمكنك إزالة الخلفية من صورك فحسب، بل يمكنك أيضًا إضافة خلفية جديدة مخصصة لجعل صورك أكثر جاذبية. حدد صورة الخلفية التي تريد إضافتها كخلفية جديدة وقم بتعديلها وفقًا لذلك لجعلها تبدو حقيقية ونظيفة. يمكنك اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو يمكنك استخدام الخلفيات الملونة العادية المتوفرة في التطبيق لإنشاء خلفية جديدة.

أفضل جودة
يوفر تطبيق Remove.bg أفضل جودة للصور بعد إزالة الخلفية. يتيح لك حفظ الصور بجودة HD بحيث يمكنك استخدامها في أي مكان على وسائل التواصل الاجتماعي دون أي مشكلة. لن تنخفض تفاصيل الصورة وجودتها مع هذا التطبيق لأنه يستخدم أساليب احترافية للغاية في إزالة الخلفية والحفاظ على الجودة إلى أفضل مستوى.

مجاني للتنزيل
إنه مجاني تمامًا لتنزيل التطبيق ويمكنك استخدامه مجانًا دون أي مشكلة. احصل على أحدث إصدار من هذا التطبيق من موقعنا واستخدمه مجانًا. إنه تطبيق آمن تمامًا لأنه لا ينطبق حتى على أي إذن غير عادي. كل ما تحتاجه هو توفير إذن التخزين لأنك تحتاج إلى استيراد الصور وحفظها باستخدام التطبيق.

لا اعلانات
Remove.bg Mod هو الإصدار الأفضل والأنظف حيث لن تواجه أي نوع من الإعلانات أثناء استخدام التطبيق. تم تعطيل جميع أنواع الإعلانات تمامًا بما في ذلك إعلانات الفيديو وإعلانات البانر. نظرًا لإزالة جميع الإعلانات داخل التطبيق، تبدو واجهة المستخدم أكثر نظافة ووضوحًا. يمكنك تحرير الصورة لإضافة بعض التفاصيل الجودة.

اعتمادات غير محدودة
يمنحك هذا الإصدار المعدل من التطبيق أرصدة غير محدودة يمكنك استخدامها لإزالة الخلفية من الصور دون أي حد أو قيود. يمكنك بسهولة إزالة وتغيير الخلفية من الصور. جميع الميزات المميزة مقفلة بالكامل ومتاحة للاستخدام المجاني. ليست هناك حاجة لدفع أي شيء لهذا التطبيق. احفظ الصورة المعدلة بجودة HD واستمتع بالتطبيق مجانًا.

خاتمة
Remove.bg هو تطبيق رائع يتيح لك إزالة خلفية صورك وتغييرها بسهولة. لديه واجهة مستخدم بسيطة وخفيفة الوزن. وفر وقتك وقم بإزالة الخلفية في غضون ثوانٍ. ليس هناك حد لاستخدام التطبيق ويمكنك تثبيته بسهولة على جهازك مجانًا. يستخدم تقنية متقدمة لإزالة الخلفية وحفظ الصور بجودة Full HD. يمكنك استخدام قسم التعليقات أدناه لتوصيل أفكارك.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *