تحميل APK MODTELEGRAM
4.2/5 التقييم: 13,245
المطور
Rise Up Games
التاريخ
Aug 2, 2023
الحجم
6.46 MB
الإصدار
v8.19 APK (Paid, Patched)
متطلبات التشغيل
7.0
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر ProShot تطبيقًا حديثًا لتعديل عدسة الكاميرا المحمولة وتطبيق التصوير الفوتوغرافي مع القدرة على السماح بالتخصيص العالي جدًا. باستخدام المعلمات والمؤشرات الواردة من التطبيق ، يمكنك تحويل هاتفك المحمول إلى كاميرا فيلم ، والتقاط صور DSLR. الصور الملتقطة بدون تحرير جميلة من الأصل.

حول ProShot
ProShot هو تطبيق تصوير محمول يقع في فئتي التصوير الفوتوغرافي والفيديو. تم تصميم التطبيق للمصورين المحترفين ومصوري الفيديو الذين يرغبون في التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام أجهزتهم المحمولة.

آراء المستخدم حول ProShot
تُظهر تعليقات المستخدمين ومن الخبراء في مجال الكاميرات والتكنولوجيا أن ProShot هو التطبيق المحتمل لرحلة التصوير الاحترافية الخاصة بك. انطلاقًا من تخطيط الشاشة إلى جودة الصورة ، وكذلك المرونة في ضبط معلمات الصورة ، والقدرة على اللعب بالضوء ، تُظهر أن ProShot لديها ما يكفي من القوة لموازنة أي زاوية وأي نوع من الصور بالإضافة إلى أسلوب التصوير.

من الآن فصاعدًا ، ربما لن تحتاج إلى حمل كاميرا احترافية ضخمة أو تقلق بشأن ما إذا كانت لفة الفيلم المجهزة كافية لتخزين جميع الصور من كاميرا الفيلم. نظرًا لأنك تحتاج فقط إلى هاتف ذكي به ذاكرة كافية وتثبيت ProShot ، فلديك الصور الممتازة التي تريدها على الفور.

حوّل كاميرا هاتفك المحمول إلى كاميرا احترافية
حتى الآن ، دائمًا ما يتم النظر إلى كاميرات الهواتف الذكية ، بغض النظر عن مدى تقدمها ، عند وضعها بجوار الكاميرات المتخصصة. هناك العديد من الأسباب ، مثل جودة الصورة ليست عالية ، والصورة تفتقر إلى العمق ، ولا تشعر بأنها حقيقية مثل الكاميرا ، والتركيز ليس جيدًا ، والإضاءة ليست جيدة ، وما إلى ذلك. هذه التحيزات لها سبب ، نابع من جودة الصورة غير المستقرة للعديد من الهواتف من العديد من العلامات التجارية. ومع ذلك ، الآن ، بدعم من أدوات التصوير المتخصصة ، تم حل هذه المشكلة قليلاً.

سمات
تقدم ProShot مجموعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة. يشتمل التطبيق على عناصر تحكم يدوية في التعرض ، و ISO ، وسرعة الغالق ، والتركيز ، وتوازن اللون الأبيض ، مما يسمح للمستخدمين بضبط إعداداتهم حسب رغبتهم.

يشتمل التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير ، بما في ذلك الاندفاع ، والفاصل الزمني ، والحركة البطيئة ، مما يمنح المستخدمين مرونة أكبر في التقاط لقطاتهم. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ إعداداتهم المخصصة للوصول السريع في المستقبل.

بالإضافة إلى ميزات التصوير الفوتوغرافي ، تشتمل ProShot على إمكانات تسجيل الفيديو ، بما في ذلك أدوات التحكم اليدوية في التعرض و ISO والتركيز. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين ضبط دقة الفيديو ومعدل الإطارات وإعدادات تسجيل الصوت.

واجهة المستخدم
تتميز ProShot بواجهة سهلة الاستخدام تسهل التنقل والاستخدام. يشتمل التطبيق على رموز وقوائم بديهية ، ويمكن للمستخدمين التبديل بسرعة بين أوضاع الصور والفيديو باستخدام شريط التنقل العلوي.

الخصوصية والأمن
لا تجمع ProShot أي معلومات شخصية أو تتطلب أي أذونات قد تعرض خصوصية المستخدم وأمانه للخطر. يمكن للمستخدمين الشعور بالثقة في استخدام التطبيق دون خوف من تعرض بياناتهم الشخصية للخطر.

عمليات الشراء داخل التطبيق
تقدم ProShot مجموعة من عمليات الشراء داخل التطبيق التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات وإمكانيات إضافية ، مثل دعم صور RAW وإعدادات تسجيل الفيديو المتقدمة. على الرغم من أن عمليات الشراء هذه اختيارية ، إلا أنها يمكن أن توفر ميزة كبيرة للمستخدمين الذين يختارون استخدامها.

بشكل عام ، يعد تطبيق ProShot تطبيقًا ممتازًا للتصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول للمصورين المحترفين ومصوري الفيديو. أدوات التحكم اليدوية وأوضاع التصوير وخيارات التخصيص تجعله أداة قوية لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة. تجعل واجهته سهلة الاستخدام وميزات الخصوصية والأمان وعمليات الشراء داخل التطبيق منه تطبيقًا للتصوير الفوتوغرافي والفيديو لا بد منه لأي شخص جاد في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *